close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تطبيقات الجوال [ ستحقق اكثر من 20 دولار يوميا ]

هل تعبت من التطبيقات النصابة ؟ هل سأمت من الإعلانات حول التطبيقات المربحة التي يعرض أصحابها روابط إحالتهم دون أي شرح ؟ إذا  صديقي العزيز عليك قراءة هذا المقال الذي سنذكر و نشرح به أفضل طرق الربح من تطبيقات الجوال و التي تستطيع بها جمع أموال و نقصد بذلك 20 دولار يوميا على الأقل فقط بالعمل لفترة قصيرة طبعا ,  كل هته التطبيقات متاحة على نظام تشغيل   الأندرويد او IOS  و هي تطبيقات حصرية و خاصة بسنة 2023 و مجربة , لذالك صديقي تابع معنا هذا المقال و تأكد أن ما تقرأه صحيح 100 ٪ و أنت في المكان المناسب .
الربح من تطبيقات الجوال
التطبيقات التي سنشاركها معكم اليوم في هذا المقال :

  1. تطبيق Frog Reward
  2. تطبيق Bigcash 
  3. تطبيق تحدي وصلة مباشر
  4. تطبيق Buzzbreak
  5. تطبيق Make Money Gagnez d'argent
  6. تطبيق Kiki 

1 # تطبيق Frog Reward

 ان كان سؤالك صديقي هو كيف تربح من التطبيقات المجانية ؟ فاكيد ان تطبيق Frog Reward هو الافضل حاليا و شخصيا حققت منه 100 دولار في فترة وجيزة و سحبتها على حسابي على باي بال و هو تطبيق موثوق 100٪  .
يقوم هذا التطبيق على برنامج بسيط و هو جمع النقاط عبر مشاهدة الفيديوهات و تنصيب التطبيقات و الدخول للمواقع و ايضا بمجرد الاشتراك تحصل اوتوماتيكيا على 200 نقطة  .
يعني ببساطة من اسهل تطبيقات الاندرويد لربح المال حاليا حيث ان النقاط التي تربحها تحولها لهدايا مثل رصيد باي بال او جواهر فري فاي او بطاقات جوجل بلاي او بطاقات امازون .
يهمك ايضا : افضل مواقع للحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب

  • لا تستعمل ابدا برامج vpn او تطبيقات proxy  مع هذا التطبيق لانه سوف يحظر حسابك
  • لا تجرب السحب عبر نفس الباي بال من حسابين مختلفين فعندها سيحضر حسابك.
  • الحد الأقصى للإحالات في اليوم هو 10 يعني حاول أن لا تتجاوز هذا العدد من الإحالات.
  • إحذر من الإحالات المزورة يعني لا تحاول أن تحمل التطبيق مرات عديدة من نفس الهاتف .

#2 تطبيق Bigcash 

2- تطبيق رائع و بسيط جدا و هو تطبيق Bigcash الذي يقوم على جمع النقاط عبر القيام بهمات بسيطة كالإجابة على الإستطلاعات أو تحميل تطبيقات أو لعب ألعاب و المهام عديدة إضافة لإمكانية جمع النقاط عبر إضافة الكود الخاص بنا أسفل المقال الذي ستحصل عبره على 70 نقطة مجانا كما يمكنك أيضا ربح التطبيق عبر مشاركته على وسائل التواصل الإجتماعي و الجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك ربح النقاط عبر مشاهدة فديوهات الإعلانات القصيرة به التي لا تتجاوز 30 ثانية و هما لدي لكم تطبيق رائع يقوم بتغيير الفديوهات أوتوماتيكيا وفق برنامج تضبطه أنت و تتحكم بوقته أنت عبر تعويض ما تقوم به انت فهذا التطبيق عندما ينتهي الفديو يخرج منه و يمر لفيديو اخر و هكذا ستجني النقاط و انت تتناول قهوتك أو تشاهد التلفاز و هو تطبيق  Auto Clicker و يتيح تطبيق Bigcash السحب عبر بايبال بما يعادل 15 دولار لكل 2500 نقطة إضافة لبطاقات Google play و بطاقات Amazon و Netflix و Steamو غيرها من البطاقات التي ستحصل عليها بمجرد بلوغ 2500 نقطة يعني امر بسيط و سهل و لن يأخذ منك وقت كثير خاصة عبر الخدعة التي قدمتها لكم .
استخدم هذا الكود uj2wkzzp للحصول على نقاط مجانية بمجرد تنصيب التطبيق .
يهمك ايضا : اسهل طريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا سنة 2020

#3 تطبيق تحدي وصلة مباشر

تطبيق تحدي وصلة مباشر هو بدون منازع احسن تطبيق لربح المال فقد شاع كثيرا في الأونة الاخيرة على الصعيد العربي و حاصة فكرة التطبيق الجميلة و البسيطة التي تجعلك تضرب عصفورين بحجر واحد و هما جمع الأموال و زيادة ثقافتك و معرفتك فهذا التطبيق يقوم على الإحابة على مجموعة من الأسئلة عددها 13 و يمكنك الخطأ فس سؤال منهم عبر ربح الفرص إما عبر مشاركة رابطك أو عبر الكود الذي أسفل المقال و يعرض هذا التطبيق 100 دولار كل ليلة إذ تتنافس عليها مع مجموعة من مستعملي التطبيق و ثم يقع تقسيم الجائزة و سيكون نصيبك على الاقل 4 دولارات يوميا و ينطلق التحدي في الثامنة و نصف مساء كل يوم و يمكنك الحصول على إحدى الأسئلة قبل التحدي عبر صفحة التطبيق على الفيسبوك و أيضا هناك خدعة بسيطة و هي أن كل الأسئلة موحوجة بتطبيق أخر تتيحه الشركة و يحتوى تقريبا نفس الأسئلة و يمكنك السكب من هذا التطبيق عبر باييال و عبر رصيد هاتف و عديد الوسائل الاخرى.

#4  تطبيق Buzzbreak

تطبيق Buzzbreak الشائع جدا و المعروف و ذلك نظرا لكونه وسيلة لجمع رأس مال لكل شخص مبتدأ في مجال الربح حيث يتيح لك التطبيق سحب أموالك عبر بايبال عند الوصول ل 0.2 دولار يعني تخيل معي هذا المبلغ البسيط الذي تستطيع بلوغه في دقائق حقيقة تسهيل كبير في السحب و خاصة سرعة وصلول الاموال لحسابك حيث لا يتجاوز 24 ساعة و الأن نأتي على طريقة الربح و هي أمر بسيط جدا فقط بجمع النقاط عبر القيام بمهام بسيطة جدا مثل المشاركة في إستطلاعات الرأي او تجريب العاب و تثبيت تطبيقات إضافة لخيار جمع النقاط عبر مشاهدة فديوهات الإعلانات و هنا يمكنك إستعمال خدعة التطبيق الذي يغير الفديو أوتوماتيكيا دون أي مجهود (ذكرت الطريقة في وصف تطبيق Bigcash) و هذا التطبيق موثوق جدا و به عديد إثبتات السحب و هذا اثبات دفع جديد بالصورة وهو خاص باحد اعضاء مودونتنا .
الربح من تطبيقات الجوال

يهمك ايضا : عمل تطبيق اندرويد والربح منه

#5 تطبيق Make Money Gagnez d'argent

تطبيق Make Money Gagnez d'argent و هو تطبيق بسيط جدا و سهل الإستخدام يقوم على جمع نقاط و تحويلها لرصيد بايبال كحد أدنى لسحب و هو 5 دولار ما يساوي 5000 نقطة يمكنك جمعها عبر القيام بمهام مختلفة و عديدة أبسطها تحميل التطبيقان و الإجابة على الإستبيانات.

#6 تطبيق Kiki 

وهو الافضل حاليا لذلك تركته بالمرتبة السادسة لانه ببساطة افضل التطبيقات حاليا في مجال  الربح من تطبيقات الجوال و الحمدلله نحن كنا اول مدونة عربية نشرحه لكم و نقدم اثباتات الدفع الخاصة به .
تابع هذا الفيديو لتتعلم طريقة التعامل مع هذا التطبيق و تنطلق من الان في الربح من الانترنت بدون راس مال ان شاء الله .
التطبيق يقوم على جمع الأموال عبر نشر مقالات من 400 كلمة او صور و تحصل بين 1 دولار و 2 على المقال و بين 0.3 و 1 دولار على الصورة و تسحب أموالك عند الوصول الى 70 دولار و أنصح الجميع بعدم أخذ أي مقال و نسخه و لصقه للحصول على اموال بسرعة يجب التغيير و كتابة المقالات ينفسك لأن بالتطبيق مطورون و لن يقبلو سحبك.
في نهاية المقال أشكركم جميعا على قراءة المقال و أتمنى للجميع حظا موفق و صدقوني الربح من الإنترنات ليس مجرد كلام او حلم هو امر صحيح ,فقط انطلق في العمل من الان و حتى ان فشلت في المرة الاولى و الثانية فالاكيد انك ستتعلم من تجاربك و ستنجح ان شاء الله .
بعض الخسارة .. ربح من حيث لا ندري ..!

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شكرا لك على المعلومات القيمة News Tech

    ردحذف
  2. السلام عليكم المرجو المساعدة في كيفية تحميل التطبيقات لهاتف الأيفون لم اعتر عليها في الأبل ستور وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS