close

القائمة الرئيسية

الصفحات

تريد ربح المال من الانترنت بسرعة ؟ اليك افضل 10 طرق

هل تريد جمع رأس مال بسرعة ؟ هل مللت من طرق الربح التي تحتاج أياما و أشهرا لجمع مبالغ بسيطة ؟ إذا صديقي انت مع المقال المناسب و اعدك انك ستشكرنني لأنني سأشارك معك طرق ربح المال من الانترنت بسرعة و التي لا تستحق أكثر من يوم أو يومين لربح منها ! نعم صديقي انا لا أمزح أو أخدعك حقا ستربح في فترة وجيزة مبالغ هامة و تأكد عزيزي أن ما تقرأه صحيح 100٪ و مجرب مني شخصيا .
ربح المال من الانترنت بسرعة
 في هذا المقال سنوضح طرق ربح المال من الانترنت مجانا مع افضل 10 طرق سريعة و لا تحتاج خبرة كبيرة , خطوة بخطوة ان شاء الله نحو النجاح .
اهم طرق ربح المال من الانترنت بسرعة التي سنشرحها :
  1. كتابة المقالات بالعربية أو الانجليزية 
  2. الربح من مواقع الإعلانات و إختصار الروابط 
  3. الربح من الأفلييت أو التسويق
  4. بيع الخدمات المصغرة 
  5. بيع منتجاتك الخاصة 
  6. الريح عن طريق تطبيقات الهاتف الجوال 
  7. الربح من الترجمة 
  8. الربح من مواقع الإستبيانات 
  9. الربح من اليوتيوب 
  10. جمع العملات الإفتراضية 

#1 الربح من كتابة المقالات بالعربية أو الانجليزية 

إذ كنت من محبي الربح السريع و لا تريد التعب و إنشاء مدونة و تنزيل مقالات و إنتظار الموافقة عليها من قبل أدسنس  يمكنك تحقيق ربح فوري و مبالغ هامة جدا عن طريق كتابة المقالات التي تتكون من 1000 كلمة او 1500 كلمة بسعر جيد , سوى كنت تجيد التدوين بالعربية او الانجليزية او اي لغات اخرى .
بالنسبة للاخوة الذين يجيدون التدوين باللغة الانجليزية انصحكم بالتركيز على هذا المجال نظرا لسعر المقالات المرتفع الذي يصل لي 100 دولار لكل مقال !
انصحك صديقي بكتابة المقالات ضمن مجال تفهمه و تحبه لتبدع في الكتابة و تتلقى قبول الشخص الذي سيشتري منك و يعطيك تقييما إيحابيا إذا كنت تبيع عبر موقع مثل خمسات و لمن لا يحيد الكتابة يمكنك متابعة شروحتنا في اليوتيوب و مقالتنا التي ذكرنا بها مواقع تقدم لك مقالات بدون حقوق نشر و يمكنك تعديلها و اعادة صياغتها و بيعها من جديد . 

#2 الربح  من مواقع الإعلانات و إختصار الروابط 

الربح من اختصار الروابط يعتبر المجال المفضل للمتفاعلين بالفيسبوك و أصحاب الصفحات الكبيرة لترويج لروابطهم و روابط إحالتهم لكن صديقي إن كنت لا تملك صفحات كبيرة أوي وسيلة ترويج فانصحك بقروبات الفيسبوك فهي أفضل وسيلة لترويج لروابطك يمكنك الإنضمام لقروبات كبيرة كقروب مدونة الأرباح و البدأ في نصح الأخرين و التفاعل و المساعدة ثم الترويج لروابطك و طبعا لمن يعاني مشكلة في نشر روابطه في الفيس بوك بسبب الحظر فأنصحك بإعتماد المواقع الوسيطة اي ان تنشر الرابط اولا في موقع تويتر (الذي لا يحظر هته الروابط ) و تنشر رابط التدوينة من تويتر الى صفحتك عبر فيس بوك .

#3 الربح من الافلييت

هذا المجال هو كنز حقيقي وهو ثروة حقا فقد سبق و كتبنا عديد المقالات و نشرنا عديد الفديوهات عن مواقع الأفلييت التي يمكنك أن تجني منها أموالا طائلة لعل افضلها الربح من افلييت امازون  , حيث تقوم الطريقة على جلب أشخاص ليشترون أشياء معينة عن طريق رابط كان قد قدمه لك البائع مسبقا , فتحصل على عمولة تختلف طبعا من موقع الى اخر و من منتج لاخر .
تابع هذا الفيديو الذي شرحت فيه طرق انشاء موقعك الخاص و الترويج لعروض امازون و كيف تحصل على المال عبر هذا الموقع .

#4 بيع الخدمات المصغرة 

هي خدمات مصغرة لا تحتاج وقتا طويلا وهي مربحة في نفس الوقت, و اهم هته الخدمات :  
  • انشاء فيديوهات قصير او ترويجية .
  • تصوير فيديو بصوتك تشرح فيه درسا او فكرة 
  • بيع الصور التي قمت بالتقاطها عبر الكامرا الخاصة بك(انصحك بكاميرا قوية أو هاتف قوي لجودة الصورة)  
  • برمجة تطبيقات الاندرويد 
  • تصميم اللوجوهات 
  • إشراف على المنتديات، المواقع، أو صفحة فيس بوك .

صدقوني هذه خدمات بسيطة لكنها مربحة جدا حيث يمكنك كسب المال من هذا المجال بدون اي خبرة سابقة , فأبسط خدمة يمكن أن تجني منها 5 دولار على اقل تقدير , و هنا لضمان حقك يمكنك الاستعانة بمواقع وسيطة مثل موقع خمسات او فايفر .
يهمك ايضا : شرح موقع فايفر FIVERR

#5 الربح من انستقرام 

طبعا إذا كنت مصمم أو محترف في خياطة او صناعة معينة يمكنك بيع منتجاتك عبر الإنترنات بأسعار خيالية وخاصة عبر انستقرام 
و هنا أتحدث بصفة خاصة عن البنات فلديهم حرف مقبولة جدا عبر الإنترنات كخياطة الأسامي و نقشها أو تصميم موديلات معينة و عديد الخدمات التي يتهافت عليها الناس طبعا و حسب تحربتي انصح بأنستقرام لترويح لهذا المجال و تحقيق ارباح منه.
ايضا الاخوة الذين يقومون بتصميم تيشرتات رائعة , سوى كنت تعمل بشكل مباشر او تقوم فقط بتصميم الديزاين الخاص بك و رفعه على متاجر كبيرة مثل ميرتش باي امازون او Teespring , فيمكنك استغلال حسابك في انستقرام و الربح منه عبر الترويج للمنتجات التي تقوم برفعها و بالتالي الحصول على مبيعات اضافية .
ربح المال من الانترنت بسرعة
مقارنة بالفيس بوك و بقية منصات التواصل الاجتماعي الاخرى انستقرام هو الافضل و خاصة مع نسبة الوصول الكبيرة للمنشورات للمتابعين و خاصة عند استخدام الهاش تاغ النشط .

#6 ربح المال من تطبيقات الهاتف الجوال 

هذا مجالي المفضل لانه احسن مجال في الربح من الانترنت سنة 2020 للاخوة المبتدئين , فهو مربح و بسيط  و يقوم على تطبيقات الهاتف الجوال التي سبق و شرحنا العديد منها مع إثبتات الدفع  و التي تقوم على مهام بسيطة جدا لن تستغرق منك سوى بضع دقائق و خاصة روابط الإحالة التي يمكنك مشاركتها عبر الفيس بوك و تتيح هذه التطبيقات عديد طرق السحب التي تتناسب معنا عربيا. 

#7 الربح من الترجمة 

لمن يظن ان هذا المجال تافه او مجرد فكرة اقول لك راجع تفكيرك لان خدمات الترجمة للمقالات مطلوبة و بأسعار خيالية نظرا لان أصحاب المواقع و المدونات يبحثون عن مثل هذه الخدمات التي تساعدهم في تنمية أرباحهم و تصدر محركات البحث لذا انصحك و إن كنت تجيد الأنجليزية اسرع لهذا المجال و قدم خدماتك و عندها ستشكرني حقا. 

#8 الربح من مواقع الإستبيانات 

أصبحت مواقع الإستبيانات و إستطلاعات الرأي عديدة و لا تحصى و لا تعد نظرا لان أغلب الشركات أصبحت تبحث عن رأي المستعمل و المشتري لذي تنمي أرباحها و تستحيب لطلب السوق و لكي لا تقع في مشكلة التصنيع دون طلب لذلك أصبحت تدفع أموال طائلة لمواقع الإستبيانات التي بجورها تدفع لك عزيزي المتابع نعم تقدم بك مبالغ معينة مقابل الإحابة عن أسئلة بسيطة لا تخرح من نطاق نمط عيشك و شركات الإستبيانات عديدة و كثيرة أشهرها yougov او mobrog او youno surveys
youno surveys و الموثوقة بدرجة كبيرة. 

#9 الربح من اليوتيوب 

إنشاء قناة يوتيوب ليس أمرا صعبا و أيضا إنتاجك لفديوهات ليس صعبا , فقط عليك بإستهداف المجال المناسب , نعم صديقي إختر مجالا مناسبا و يرتفع عليه الطلب و ستحقق أرباح سريعة من اليوتيوب من ابرز هذه المجالات نذكر الجيمينغ و الصحة و الجمال و غيرها من المجالات التي تلقى رواجا حاليا .
لا تصدق من يقول لك لن تجني شيء و الامر غير سريع فقط جودة الفديوهات و المجال المناسب.
شروط تحقيق الدخل من اليوتيوب حاليا هي ان تتجاوز 1000 مشترك و اكثر من 4000 ساعة من المشاهدات لاخر سنة , يمكنك صديقي متابعة هذا الدليل الشامل ان اردت الدخول لهذا المجال : كيفية الربح من اليوتيوب خطوة بخطوة

#10 جمع العملات الإفتراضية 

في النهاية تركت هذا المجال كافضل اجابة لكل من يسئل حول طرق ربح المال من الانترنت بسرعة , فسوق العملات الافتراضية هي أكبر مكان لتحقيق الأرباح خاصة بإرتفاع الطلب عليها و بداية عديد الشركات بقبول الدفع بالعملات كالبتكوين يعتبر هذا المجال من افضل و ابسط المجالات فكل ما عليك هو جمع العملات و أنصحك بالرخيصة و التي يسهل جمعها مجانا إم عبر تطبيقات الهاتف او المواقع و هنا إستهدف العملة التي ترى لها مستقبلا مربحا او يمكنك الإستثمار بهذا المجال عبر شراء عملة غالية عند سقوطها و من ثم بيعها عند إرتفاع السعر صدقني ستجد ربحا لا يقل عن 50 دولار خاصة و أن هذه العملات في إرتفاع نظرا لتطورالتكنولوجيا و إعتبارها وسيلة دفع مميزة . 
حاول دوما الاستثمار في العملات الافتراضية الصادقة و ابتعد عن العملات السكام , يمكنك الاستعانة دوما بموقع Coinmarketcap لتعرف العملات المتداولة حاليا و سعرها و اي البنوك يقبلها .
 في الختام، يمكننا القول إن هناك العديد من الطرق لربح المال بسرعة، ولكن يجب أن نتذكر دائمًا أن النجاح في هذا السياق يعتمد على الاستدامة والحذر. إن اتخاذ قرارات ذكية واستثمار الوقت والجهد في تطوير مهاراتك وتوجيهها نحو الأنشطة التي تجيدها وتستمتع بها يمكن أن يكون المفتاح الحقيقي لتحقيق أرباح مالية جيدة على المدى الطويل. لا تنسى دائمًا أن تدير أموالك بحكمة وتخصص الزمن والمال بعناية، وفي النهاية ستجد نفسك في طريقك نحو تحقيق أهدافك المالية بنجاح.
بقلم : Sểĭƒ Ểđđĭหể

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS