close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10مواقع الربح من الانترنت الصادقة

بما انك فتحت هذا المقال , فالاكيد انك قد تعبت من المواقع المتحيلة و التي لا تعطي سوى بعض السنتات و ترغب حقا في معرفة مواقع الربح من الانترنت الصادقة حتى تبدا بالعمل عليها و تحسن حياتك المالية ؟ ابشرك اذن انك مع التدوينة المناسبة و التي قد تغير حياتك نحو الافضل و خاصة ان بدات بالعمل مع هته المواقع من الان و قمت باتباع النصائح و الاستراتيجيات التي ساذكرها لك صديقي .
مواقع الربح من الانترنت الصادقة

سوف اشارك معك خلاصة تجربتي لاكثر من خمس سنوات في مجال الربح من الانترنت و اقدم لك دليلا شاملا يحتوى قائمة بافضل 10 مواقع الربح من الانترنت الصادقة سنة 2020 ان شاء الله .

#1 جوجل ادسنس

ما هي شركة ادسنس و لمذا هي الافضل ؟

جوجل ادسنس هي الشركة الاعلانية التابعة لجوجل وهي تمكن المعلنين من اصحاب القنوات و مواقع الويب و التطبيقات من اضافة الاعلانات الخاصة بالناشرين و الحصول على مقابل مادي رائع و كبير مقارنة باي شركة اعلانية اخرى و الاهم انها توفر طرق دفع تلائم كل الدول العربية و خاصة منها المحرومة من خدمات باي بال .
حسب تجربتي فكل من يريد مصدر رزق ثابت و يبحث عن افضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة فان ادسنس هو الافظل بهذا المجال و خاصة انك تضمن سحب ارباحك بعيدا عن الشركات النصابة الاخرى فانت تتعامل مع الشركة العملاقة جوجل (طبعا يجب ان تحترم سياسات الاعلان الخاصة بهم حتى تضمن سحب ارباحك و عدم تعطيل حسابك ) .

كيفية الحصول على حساب في جوجل ادسنس

لانشاء حساب في شركة جوجل ادسنس تحتاج الى موقع الكتروني قوي يحترم كل سياسات الاعلانات الخاصة بهم لذلك يمكنك شراء دومين مدفوع (من شركة جودادي على سبيل المثال) و تحتاج ايضا الى منصة تدوين مجانية (مثل منصة بلوجر) او مدفوعة تحتاج الى استضافة (مثل الووردبريس) .
ستحتاج طبعا الى التدوين بمجال مربح و انت تحبه , و ان يكون موقعك جاهزا قبل ان تطلب الانظمام لبرنامج الربح من ادسنس , لذلك انصح دوما بانشاء اكثر من 10 تدوينات بموقعك و ايضا اضافة اهم الصفحات مثل سياسة الخصوصية و صفحة اتصل بنا .
لا تنسى ايضا ان تقدم موقعك مع قالب يكون احترافيا و سريعا في نفس الوقت فذلك سيشجع الزوار على البقاء بموقعك و ايضا سيساهم من نسبة ثبول موقعك .
يهمك ايضا : قالب بلوجر احترافي | من افضل قوالب بلوجر التي ستراها في حياتك

#2 موقع امازون

يعتبر موقع امازون كنزا حقيقيا لكل من يرغب في تحسين دخله عبر الانترنت فهو يوفر عديد طرق العمل التي تلائم عديد الشباب العربي اهمها الربح من الافلييت او افلييت امازون وهي اكثر طريقة مشهورة حاليا حيث انك تطلب حساب افلييت و تقوم بنشر روابط خاصة بك بالمنتجات التي تباع على متجر امازون و تحصل على عمولة عبر كل منتج يتم بيعه بواسطة الرابط الخاص بك .
يهمك ايضا : الربح من امازون افلييت (دليل شامل للمبتدئين)
من الطرق الاخرى التي يحبها الاخوة العرب في مجال الربح من المواقع الصادقة لسنة 2020 هو موقع ميرتش باي امازون , وهو ببساطة احد مجالات الربح من Print On Demand و الذي لا يكلفك اي راس مال للانطلاق فانت ستقوم بعمل تصاميم لتيشرتات و تضعها في موقع امازون وهو يتكفل بكل شيء من الطباعة الى الشحن و غيره , و انت بالمقابل ستربح عمولة انت تختارها مسبقا عن كل مبيعة .
من الطرق الاخرى الرائجة حاليا و التي تحقق ارباحا ممتازة عبر موقع امازون هي عبر بيع الكتب او امازون كيندل , حيث ستقوم برفع الكتاب الخاص بك و بيعه في الموقع بكل سهولة و خاصة مع العدد الكبير من الزوار و المشترين بالموقع .
من الطرق الاخرى للكسب من امازون هو البيع بطريقة مباشرة عبر شراء منتجات من مواقع صينية و شحنها الى متاجر امازون و بيعها في الموقع وهو ما يسمى حاليا  امازون اف بي اي  Amazon FBA , مشكلة هذا المجال انه يحتاج راس مال كبير للانطلاق و ايضا انه غير متوفر في كل دول العالم .
ما يجعل امازون افضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة انه ايضا يقدم طريقة دفع مناسبة وهي التحويل البنكي المباشر اي انك يمكن ان تنشئ حساب في بنك بايونير و تسحب ارباحك عبر بنك بايونير الامريكي المتاح حاليا لكل الدول العربية .
يهمك ايضا : احصل على بطاقة بايونير Payoneer ماستر كارد مجانا و افضل المواقع لشحنها

#3 موقع يوديمي

موقع يوديمي هو اشهر منصة تعليمية بالعالم حاليا , و يمكنك استعماله في تحقيق ارباح كبيرة عبر الانترنت و ذلك عبر رفع فيديوهات تعليمية بالمجالات التي تدقنها , و بالتالي كلما اشترى شخص ذلك الكورس الخاص بك ستحقق ارباحا اضافية .
الكورسات التي ستنشرها ستكون بالمجال الذي تدقنه فلو كنت تعمل بمجال الطبخ يمكن ان تقدم اسرار وصفة معينة يبحث عنها الناس , او كنت استاذا يمكن ان تقدم دروسا اساسية بمادة معينة بالفيديو .
بالنسبة لطرق الدفع التي يوفرها الموقع هي باي بال و بايونير .

#4 موقع يوجوف

موقع يوجوف هو من اسهل طرق الربح من مواقع الانترنت الصادقه فهو ببساطة احد مواقع الربح من الاستبيانات , فالموقع يرسل لك دوريا عددا من الاستبيانات المتنوعة و انت تربح نقاطا عن كل استبيان تكمله .
الموقع يرسل لك ارباحك عبر حوالة بريدية وسترن يونيون عندما تصل الى 5000 نقطة .
شخصيا كنت اعمل كثيرا في هذا الموقع و سحبت منه عديد المرات , و ما انصحك به صديقي لزيادة ارباحك هو نشر رابط الاحالة الخاص بك بين اصحابك لزيادة نقاطك بسرعة .

#5 موقع يوتيوب

يوتيوب هو احد مصادر الربح الكبيرة لعديد الشباب بالعالم حاليا , بسبب عدد المشاهدين الكبير في المنصة فان نسبة نجاحك ستكون كبيرة في هذا الموقع خاصة لو قدمت محتوى جيد بصفة مستمرة .
الربح عبر يوتيوب يكون عبر تفعيل الدخل بقناتك و الخاضع لعديد الشروط مثل ان يتجاوز عدد المشتركين بها 1000 مشترك و ان يتجاوز عدد الساعات في المشاهدات لاخر سنة 4000 ساعة , طبعا مع احترام سياسات و شروط يوتيوب الخاصة بالمنتدى او بالنسبة لحقوق النشر .
طبعا يوتيوب شاركة تابعة لجوجل اي ان ارباحك سوق تستلمها عبر حساب جوجل ادسنس عبر حوالة وسترن يونيون او حساب بنكي كما يمكنك ربط قناتك مع بارتنير بدون الحاجة للتواصل مع يوتيوب حيث يوفر لك طرقا مختلفة للسحب .
مقال يهمك : كيفية الربح من اليوتيوب بالتفصيل (دليل شامل)

#6 موقع ماكس بونتي

يعتبر مجال الربح من cpa من احد المجالات الشائعة بالعالم حاليا و خاصة للعمولات الرائعة التي تقدمها الشركات للمعلنين . و لكن اكبر عقبة يواجهها اغلب المسوقين هي اكتشاف شركات سي بي اي صادقة . و في هذا المجال يعتبر موقع ماكس بونتي الافضل حيث انه يعمل منذ مدة طويلة بدون اي مشاكل مع المعلنين او الناشرين و عديد اثباتات الدفع بمبالغ كبيرة .

#7 موقع تيسبرينغ

مجال الربح من تصميم التيشرتات مربح جدا و يعتبر موقع تيسبرينغ رائدا بهذا المجال المميز و خاصة مع المصداقية التي يتمتع بها بين الزبائن و الناشرين على حد السواء .
يقدم موقع تيسبرينغ طرق سحب تلائم اغلب المستعملين وهي عبر باي بال و بايونير.

#8 موقع freebitco

انتشرت في السنوات الاخيرة عديد المواقع الني تمكنك من ربح البيتكوين و خاصة منها صنابير البيتكوين و لكن للاسف و مع الارتفاع الكبير الذي تشهده هته العملة اصبها اغلبها نصابا . طبعا هذا المثل لا ينطبق ابدا على موقع freebitco الذي تمكن من تطوير نفسه ليجابه ارتفاع الاسعار مع عديد الاضافات الجديدة التي يقوم بتقديمها حاليا حتى يحافظ على المرتبة الاولى كاصدق صنبور لجمع الساتوشي لحد اليوم .

#9 موقع GPT1

مواقع الجي بي تي هي مواقع تقوم على الربح من خدمات مصغرة يقدمها الموقع مثل تحميل تطبيقات او تنصيب برامج او مشاهدة فيديوهات , و رغم العدد الكبير من هذا النوع من الشركات يبقى حسب تجربتي موقع GPT1 رقم واحد بالعالم من حيث الجدية و المصداقية لكل من يبحث عن مواقع الربح من الانترنت الصادقة .

#10 موقع فايفر

ان كنت تمتلك مهارات جيدة في التصميم او البرمجة او الترجمة او غيرها من الخدمات , و ترغب بالعمل بمفردك فان موقع فايفر سيكون افضل مكان تختاره لتقديم مهاراتك بمقابل مادي و خاصة مع العدد الكبير حاليا من المستخدمين , و ايضا المنافسة المحترمة الموجودةو التي تعطي الافضلية لاصحاب التقييمات الايجابية , اي انك لو قدمت خدمات جيدة تنال رضى الزبون سوف تحصل على عديد المبيعات الاخرى .
يمكنك سحب ارباحك من الموقع عبر بنك بايونير او باي بال .
كانت هته افضل مواقع الربح الصادقة و التي قمت بتجربتها شخصيا , فيمكنك الان الانطلاق مع الموقع الذي يلائم مهاراتك صديقي و يلائم طرق الدفع الموجودة في بلدك .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم
    حاولت مراسلتك للتأكد من استمراريه عرض الأمازون افلييت برابط الاستضافه الخاص بك هل ما زال مستمر
    ارجوا افادتي
    دمت بخير

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS