close

القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل الان على RDP مجاني مدى الحياة ( مع صلاحيات الادمن )

ان كنت تبحث عن طريقة مجانية للحصول على RDP مع صلاحيات الادمن فانت الان مع المقال المناسب صديقي , سوف اعلمك خطوة بخطوة كيفية الحصول على RDP مجاني من موقع مايكروسوفت مع خصائص رائعة حيث ستحصل على اكثر من 14GB في RAM و عديد المميزات الاخرى التي سنذكرها تباعا.
RDP  مجاني

ما معنى  RDP و كيفية استخدامه ؟

RDP هو اختصار للكلمة الانجليزية Remote Desktop Protocol ، أو ما يطلق عليه بالعربية حاسوب مكتبي بعيد ، و كما يوضح إسمه ببساطة عبارة عن اتصال مع حاسوب بعيد عند في نفس الدولة او دول اخرى ( أو سرفر ) بعيد عن طريق بروتوكول خاص به.
نستعمل RDP في عديد المجالات و خاصة نحن عشاق الربح من الانترنت , بسبب وجود عديد المواقع و العروض التي لا تقبل الدول العربية فنلجئ الى هته الطريقة للدخول بكل سهولة .

كيفية صنع rdp بسهولة 

الطريقة الاولى

هته الطريقة هي بالعادة مدفوعة من شركة جوجل حيث تقدم خدمات قوية باسعار جيدة غير اني احضرت لكم اليوم الاكواد المجانية للحصول عليها و ايضا ساقوم بتعديل المقال يوميا للحصول على احدث الاكواد ان شاء الله .
بالنسبة للموقع و الحصول على ار دي بي مجانا فهو عبر هذا الرابط RDP Google
طبعا ستحتاج حساب جيميل جديد كل مرة احتجت فيها حساب جديد و بنفس الطريقة يمكن الحصول على rdp vps كل مرة .

الكود الخاص المجاني هو Code: 1q-deploy-136

الطريقة الثانية

هنا سنستعمل خاصية قانونية متاحة عبر موقع ميكروسوفت للحصول rdp مجاني من مايكروسوفت وهي عبر خاصية Azure for Students حيث تقدم شركة مايكروسوفت رصيد 100 دولار مجانا لكل طالب يمكنه استعمالها للحصول على عدد لانهائي من الارديبي في نفس الحساب .
السؤال الذي تطرحه اخي الان هو كيف لي ان استفيد من هذا العرض ؟ و انا لست بطالب و لا امتلك ايميل تعليمي ؟
الجواب في المقال الموالي حيث شرحت تفصيليا طرق انشاء هذا النوع من الايميلات و طريقة الاستفادة منه .
المقال :  الايميل الجامعي
استعمل هذا الرابط  لانشاء حساب Microsoft Azure for Students  .

هل هذا RDP مجاني مدى الحياة ؟

نعم هو بالاصل مدفوع غير ان الفكرة تعتمد اساسا على استغلال الفترة التجريبية وهي رصيد 100 دولار من الاستعمال مجانا , ثم اعادة انشاء حساب جديد مع ايميل جديد بكل سهولة . اي ان هته الفكرة ستجعله مجاني مدى الحياة .
يمكنك الاستعانة بموقع انشاء ايميلات وهمية حتى تتمكن من انشاء حسابات عديدة بسرعة .

طريقة الربح من RDP

توجد عديد الطرق للاستفادة من الار دي بي لكني سوف اقدم لكم افضلها حسب تجربتي وهي الاستفادة من مواقع الربح من GPT حيث انها تقوم على اساس انجاز خدمات صغرى مثل تنصيب برامج او التسجيل في مواقع او حتى مجرد مشاهدة فيديوهات و تعطيك ارباحا بالمقابل , انت يمكنك الاستفادة منها عبر ان برنامج RDP الذي شرحناه يقدم اي بي امريكي مع سرعة انترنت قوية جدا وهو ما سيساعدك في الحصول على عديد العروض و بالتالي ارباحا كبيرة .
طبعا هته الطريقة ليست الوحيدة للاستفادة منه , فهناك طرق اخرى ستحقق معك ارباحا خيالية و خاصة مثلما يفعل صديقي حيث يقوم دوما بانشاء العديد من الايميلات التعليمية , ثم يطلب حسابات مايكروسوف Azure for Students مجانا و بالتالي يقوم بانشاء مجموعة كبيرة من VPS و RDP و يقوم ببيعها في موقع ايباي .
RDP  مجاني
الطريقة سهلة و رائعة فيكفي ان تجمع عددا جيدا من الحسابات القوية و تبدا ببيعاها في هذا الموقع او اي مواقع اخرى او حتى عبر جروبات الفيس بوك المهتمة بنفس المجال .

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS