close

القائمة الرئيسية

الصفحات

( بالصور ) طريقة الاعلان في الانستقرام خطوة بخطوة

يعد انستقرام اكبر منصة تواصل اجتماعية بالعالم لمشاركة الصور, و قد اصبح الهاجس الاكبر لكل مستعمل لهته المنصة و كل من يمتلك حساب عبر Instagram هو تكبير حسابه و الحصول على العديد من المتابعين المتفاعلين , لذلك ساعلمك اليوم صديقي طريقة الاعلان في الانستقرام خطوة بخطوة حتى تحصل على حساب مشهور بمبلغ مالي بسيط .
طريقة الاعلان في الانستقرام

لم يجب عمل اعلان ممول على الانستقرام ؟ و ليس شراء متابعين ؟

ان كنت ترغب في الحصول على حساب مشهور و عديد المتابعين المتفاعلين اكيد ان سبونسر انستقرام هو الخطوة المناسبة لكل مستعمل لهته المنصة , حيث ان شراء اللايكات و المتابعين سيضر حسابك و لن ينفعه فهو مجرد ارقام وهمية ليس لها اي قيمة , فالحصول على 1000 متابع حقيقي و متفاعل عبر اعلان انستقرام افضل من مليون متابع وهمي , و خاصة ان كنت من المسوقين او المهتمين بمجال الربح من الانترنت او تفكر في ان تستفيد ماديا من الانستقرام .

طريقة الاعلان في الانستقرام |  كيف اسوي إعلانات في الانستقرام بفلوس ؟

#1 انشاء حساب Instagram  بيزنيس

ان كان سؤالك هو كيفية عمل اعلان ممول على انستقرام ؟ فالاول يجب ان تعرف اخي انه طبعا من البديهي ان تمتلك حساب انستغرام في حال اردت الاعلان عبر هته المنصة , و لكن ما انصح به هو تحويل حسابك الى بيزنيس حيث ان ذلك سيساعدك في جمع داتا مهمة ستستغلها لاحقا لمعرفة جمهورك المستهدف في الحساب الاعلاني , حتى يكون سعر الاعلان رخيصا (القاعدة في اعلانات الفيس و انستقرام انه كلما زاد التفاعل مع اعلان قل سعره) .
instagram ads insights
كما تلاحظ بالصورة بالاعلى ان المهتمين بالحساب حسب الداتا هو فئة النساء بين 25 و 34 سنة و اغلبهم من امريكا .

#2 دمج حساب الانستقرام مع صفحتك في الفيس بوك

قبل ان تفكل في كيف تعلن على الانستقرام ؟ عليك صديقي اولا دمجه مع حساب صفحتك في الفيس بوك (في حال عدم وجودها قم بانشاء صفحة جديدة و اربطها معها ) لان الاعلان الذي سنقوم به هو اعلان احترافي عبر منصة فيس بوك , فكما تعلم طبعا منصة التواصل انستقرام تابعة للفيس بوك .
الاعلان في الانستقرام

#3 عمل اعلان ممول على الانستقرام

الان ننطلق مع المرحلة الاهم وهي كيف اعمل سبونسر في الانستقرام .
اولا عليك صديقي الى مدير الاعلانات الخاص بالفيس بوك عبر التوجه الى رابط Ads Manager , ثم تضغط على انشاء اعلان جديد (طبعا بعد ان تكون قد اضفت بطاقتك الاتمانية او طريقة الدفع مسبقا في الحساب) .
اعلان انستغرام
ثم عليك اختيار نوعية الحملة , يعني اخي العزيز عند البحث عن طريقة عمل سبونسر انستقرام  يجب ان تفكر اولا هل الهدف منها جلب تفاعل مع صور الانستقرام الخاصة بك و متابعين ام الحصول على رسائل ام توجيه الزوار نوح موقع الويب الخاص بك , في هذا المثال طبعا نرغب في الاجابة عن سؤال كيف اخلي حسابي في الانستقرام مشهور ؟ لذلك سوف نجلب تفاعل للحساب و متابعين حقيقين و متفاعلين .
انستقرام اعلاني
هنا ننتقل لاهم مرحلة وهي اختيار الفئة المستهدفة و التي كما شرحت سابقا قد جمعناها عبر تحليل الداتا الخاصة بالحساب التابع لنا , كي نحصل على اكبر تفاعل باذن الله .
طريقة الاعلان في الانستقرام
طريقة الاعلان في الانستقرام
كما تلاحظ هنا قما بحذف كل الانواع من الاعلانات لنترك فقط اعلانات انستقرام حتى يفهم الفيس بوك ان اعلاننا موجه فقط لحسابنا في انستقرام و ليس لصفحة الفيس بوك .
ثم طبعا ستضيف الميزانية اليومية , انصح بوضع ميزانية بسيطة يوميا خاصة لكل مبتدئ في الاعلانات مثل 1 دولار يوميا .
ثم ستقوم باختيار بوست موجود في حسابك مثلما تبين الصورة (يفضل ان يكون اكثر بوست حصل على ريتش و تفاعل طبيعي) ثم الاعلان له .
حملة اعلانية عبر انستقرام
و بالتالي صديقي ستكون قد انهيت اول اعلان لك للحصول على تفاعل مع الصور الخاصة بك و متابعين لحسابك بكل سهولة و بارخص سعر , طبعا الاعلان سينطلق بعد مراجعته من فيس بوك لذلك انصحك بمراجعة مقال السياسات الاعلانية في Instagram Ads حتى لا تحصل معك اي مشاكل .
كانت تلك كل المراحل بالصور و ان لم يكن الشرح واضح بعد ساشارك معك هذا الفيديو الذي يبين كل التفاصيل
اتمنى ان تكون طريقة عمل سبونسر انستقرام و كل المراحل واضحة و في حال اردت اي توضيح يمكنك ترك تعليق و يسرني اجابتك .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. عندي مشكلة بعد اذن انني قومت بعمل اعلان ع الانستجرام وتم بنجاح وعندما قومت معاودة تكرار التجربة لم تنجح ولم يتم برجاء الرد على ف اقرب وقت ممكن

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS