close

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من مدونة بلوجر و تحقيق 500 دولار شهريا بدون خبرة

يعنبر الربح من التدوين من اشهر مجالات الربح من الانترنت , التي تحقق ارباحا كبيرة شهريا و تعتبر منصة التدوين Blogger  اشهر منصة بالعالم العربي خاصة لسهولة التعامل معها فهي مجانية و تلائم المبتدئين  .
في هذا المقال اشارك معك كيفية الربح من مدونة بلوجر خطوة بخطوة , و افكارا رائعة للحصول على تدوينات ذات جودة ممتازة و حصرية بدون خبرة سابقة و اعلمك كيف تكسب اكثر من 500 دولار شهريا عبر اضافة اعلانات جوجل ادسنس و روابط الافلييت .
الربح من مدونة بلوجر

كيفية انشاء مدونة بلوجر 

  1. الدخول الى منصة التدوين Blogger
  2. اضغط على كلمة انشاء مدونة جديدة
  3. قم باختيار عنوان لمدونتك
  4. قم باختيار رابط مخصص 
  5. اختر قالب مناسب
  6. اضغط على انشاء مدونة

مدونة بلوجر
انشاء مدونة عبر منصة بلوجر هو مجاني و يكفي امتلاك حساب جيميل لطلب انشاء مدونة مجانية , طبعا النطاق سيكون مجاني اي  تحت رابط blogspot.com , وهو ما يفرض عليك حتما شراء دومين مدفوع حتى يكون احترافي .
لا تقلق من هذا الامر صديقي فشراء الدومين لن يكلفك سوى 99 سنت فقط عبر شركة جودادي Godaddy عند استخدام الكوبون التخفيضي CJCRMN99U لاول سنة .
ستحتاج ايضا الى اختيار قالب جيد , لان قالب بلوجر احترافي و سريع هو اساس ضمان ربح المال و ضمان عدم مغادرة الزوار .
التعامل مع بلوجر سهل و تقسيمه بسيط و تركيب الاضافات سهل و لا يحتاج خبرة سابقة .

كتابة المقالات في بلوجر

كتابة المقالات هي اهم خطوة في الربح من بلوجر سنة 2020 , لانها هي التي ستجلب لنا الزوار و بالتالي الارباح .
مقالة الربح من بلوجر
ان كنت ترغب حقا في كسب المال من مدونتك لابد من كتابة مقالات حصرية و ذات جودة ممتازة حتى يثق بك المتابعون و محركات البحث ايضا , فانا انصح دوما ان كنت ترغب في تصدر محركات البحث ان تكتب مقالات تتجاوز 1000 كلمة !
ماذا 1000 كلمة صعب ؟ و انت لا تجيد التدوين الاحترافي ؟ لا تقلق صديقي ! الم اقل في عنوان المقالة اني ساشرح استراتيجية الربح من بلوجر بدون خبرة سابقة بمجال التدوين !
الفكرة ببساطة تعتمد على البحث عن الدومينات المنتهية و المواقع التي تخلى عنها اصحابها و دخلت ضمن ارشيف الويب , ثم البحث عن مواقع تحتوى مقالات لها علاقة بنفس مجال مدونتك و نسخ احسنها ثم اضافته لمدونتك عبر بلوجر .
ساشرح ذلك بالتفصيل ...
اولا تدخل الى موقع expireddomains ثم تبحث عن دومينات منتهية لها علاقة بنفس ما ترغب في تدوينه ( يفضل ان يكون ترتيبها ممتاز على الكسا alexa ).
الخطوة الثانية هي ان تدخل الى موقع Web Archive , ثم نسخ رابط ذلك الدومين و البحث في الارشيف عن نسخة الموقع بالارشيف  و بالتالي يمكنك الحصول على المقالات بكل سهولة .

ارشيف الويب بلوجر
هنا نصيحة واحدة حتى يكون عملك و مقالاتك حصرية , بعد نسخ محتوى المقال اذهب الى موقع smallseotools و استعمل ادات Plagiarism Checker التي ستمكنك من معرفة هل ان المحتوى حصري ام قام احد قبلك بنسخه .

كيف يمكن الربح من بلوجر؟

السؤال هنا كيف يمكن الربح من بلوجر ؟ و ما هي  طريقة الربح من بلوجر ؟
ببساطة صديقي هناك عديد الطرق للربح من مدونتك اشهرها الربح من جوجل ادسنس , حيث بعد ان تكمل عدد جيد من المقالات و تحسن قالبك و تضع الصفحات اللازمة مثل سياسة الخصوصية و صفحة اتصل بنا , يمكنك تقديم طلب لانضمام الى برنامج شركاء ادسنس حيث و بعد قبولك ستحصل على شفرات اعلانية تقوم بوضعها في موقعك و تربح المال منها .

الربح من ادسنس اربيتراج عبر مدونة بلوجر

يمكنك اخي الكريم العمل على الربح من ادسنس اربيتراج بالستخدام بلوجر , حيث اقدم لك افضل قالب في هذا المجال سيساعدك في تقسيم المقالة بشكل احترافي مما سيساهم في زيادة نسبة النقر على اعلاناتك او ما يسمى CTR ادسنس و ايضا سيحسن سعر النقرة بطريقة رهيبة و ذلك بسبب مشاهدة الاعلانات في صفحة واحدة اكثر من مرة .
يمكنك الان تحميل القالب المذكور مع كل المرفقات مجانا من رابط قالب بلوجر للاربيتراج .
شرح الطريقة بالفيديو من اسفل .


قالب اربيتراج بلوجر

هل يمكن الربح من بلوجر ؟ بدون ادسنس ؟

طبعا هناك عديد الطرق للكسب من مدونتك عدى شركة جوجل ادسنس مثل الربح من اختصار الروابط اي ان تختصر كل الروابط الخارجية المذكورة في موقعك عبر احد المواقع الربحية و تكسب مقابل تخطي تلك الروابط .
يمكنك ايضا الكسب من مدونتك عبر الافلييت اي ان تنضم الى احد شركات التسويق بالعمولة مثل Admitad او افلييت امازون او غيره من الشركات الصادقة ثم تضع روابط شراء تلك المنتجات في مدونتك , و كل مبيعة تتم عبر رابطك سوف تكسب منها ارباحا اضافية .




يمكنك ايضا المزج بين كل هته الطرق و نضام أدسنس و ستحقق عن طريق مدونات بلوجرارباحا تتجاوز500 دولار بالشهر ان شاء الله صديقي .

تعليقات

22 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. موضوع رائع وافكار صادقة.. انا بالفعل بدأت ولدي مدونة مربوطة بأدسنس وتلقيت اول دفعة من ادسنس اريد استتمارها في جلب الزوار لكن احتاج المساعدة.. لو انك تتكرم وتخصص لي خمس دقائق من وقتك اريد طرح بعض الاسئلة عليك.. وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. كيف حصلت على القالب الذي تستعمله؟

      حذف
  2. الف كر لك اخي على مجهودك الرائع

    ردحذف
  3. يعني ان المكسب والربح لاياتي الا بالنقر علئ الاعلانات هذا شي نادر الكثير الكثير يدخل لرويه المحتوا ويرحل يعني من اصل الف زائر خمسه فقط سيغط علئ الاعلان

    ردحذف
    الردود
    1. نعم هذات صحيح قد يكون 2 فقط من كل الف زائر هذا كاف جدا لان المعدل سيكون دولار لكل نقرة

      حذف
  4. شرح تفصلي رائع جدا يناسب جميع الاشخاص المبتدئين في مجال الربح من بلوجر
    شكرا للكاتب

    ردحذف
  5. هل معنى كدة انه لا يمكن الربح من مدونة بلوجر مجانية بدون دومين مدفوع؟؟؟

    ردحذف
  6. بارك الله في
    بس ان عندي مدونه اجديده بس مابعرف اذاك كانت مفعله أم لا
    بس حاب تعطين اشويت تفسير ع هاذ شي

    ردحذف
  7. شكرا على المعلومات القيمة

    ردحذف
  8. ممكن استفسر منك اكثر

    ردحذف
  9. جميل جدا واسلوبك رائع الله يجزيك الخير

    ردحذف
  10. ممتاز أخي, لدي سؤال, هل يمكن التحكم في نوعية الإعلانات؟ فهناك اعلانات لا أود أن تظهر مثل التي بها عري وما إلى ذلك هل ممكن ذلك؟

    ردحذف
  11. كيف افك حظر الفيس بوك عن نشر روابط مدونتي بالوغر

    ردحذف
  12. لو سمحت عندي موقع وقدمه مرات كتير علي الاعلانات اترفض بسبب الانتهاكات في ممكن اعرف اي الحل وازاي اتقبل في الاعلانات

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS