close

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 برامج VPN للاندرويد و الكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبه بسهولة

برنامج VPN ببساطة هو عبارة عن شبكة خاصة افتراضية تمكنك من الاتصال عن بعد بمواقع تكون عادة غير متاحة في بلدك , فهو يمكنك من تغيير عنوانك عبر تغيير الايبي IP الخاص بجهازك , كمثال عن ذلك يمكنك ان تكون جالسا في مصر و ان تستخدم شبكة في بي ان موجودة في كندا , حينها تتصفح كل المواقع و كانك مواطن كندي مقيم هناك .
تساعد برامج VPN في حماية خصوصياتك عبر تصفح امن ومنع تتبع المواقع التي تزورها يوميا و الاهم من ذلك يساعدنا نحن عشاق الربح عبر الانترنت في حل مشاكل لعديد المواقع الربحية المميزة الغير متوفرة في بلداننا.
اليوم صديقي ساشارك معك أفضل 5 برامج في بي ان اثببت حسب تجربتي انها الافضل في العالم حاليا .
برامج VPN

قائمة افضل 5 برامج VPN سنة 2019

  1. VPNBOX
  2. HideMyAss
  3. Norton Secure VPN
  4. Surfshark VPN
  5. Outbyte VPN

خصائص هته البرامج و لم هي افضل من البقية 

VPNBOX

هو من أهم و افضل البرامج الخرافية الحديثة , و الذي اعتبره رقم واحد شخصيا حسب تجربتي لانه يوفرلك دخولا آمنا على شبكة الإنترنت من خلال عمل IP سري لا يستطيع أحد أن يتبعك أو يخترقك ، كما يتيح لك هذا البرنامج القوي أن تتصل بالإنترنت من خلال شبكة كاملة عن طريق خدمة VPNBOX التي من شأنها إتاحة الفرصة للحصول على الكثير من الخوادم و اليبيهات المختلفة لعديد الدول و كانك مقيم بها حيث يتوفر على اكثر من  دولة حول العالم و الاهم ان هذا التطبيق يعمل مع كل هواتف الاندرويد وهو مجاني و لا يحتوي اي اعلانات مزعجة عكس التطبيقات الاخرى .


HideMyAss

يمكني ان اقول ان HideMyAss  يعتبر رقم 2 عالميا من ناحية افضل برامج vpn بالنسبة لجميع الاجهزة حيث يقدم ميزة  لحجب كل المواقع المشبوهة ومنع الاعلانات المزعجة .
كما يمكنك ايضا من تفعيل خاصية VPN Double لعمل تشفير مضاعف لاتصالك بالشبكة و بالتالي ستحصل صديقي على تشفير قوي للترافيك الخاص بسهولة و سرعة و دون اي مشاكل في سرعة التصفح .
يمكنك تحميل برنامج HideMyAss من رابط افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة 

Norton Secure VPN

رغم هذا البرنامج غير معروف كثيرا بعالمنا العربي الا اني اعتبره شخصيا احد انجح برامج الفي بي اي  للكمبيوتر و خاصة انه يتميز بسرعة رائعة و هذا ما اعتبره مميزا لكل من يريد ان يعمل عبر عروض غير متاحة في عالمنا العربي .

يمكنك تحميله عبر رابط Norton Secure VPN

Surfshark VPN

هذا البرنامج وضعته في الرتبة الرابعة لاهم برامج فتح المواقع المحجوبة سنة 2019 بسبب سعره المميز مقارنة ببقية برامج VPN المدفوعة , و سرعته الرائعة في التصفح بامان بشكل كلي و عدد الدول الكبيرة المتوفرة بخوادم هذا البرنامج الرائع .
يمكنك الـتحميل الان من رابط Surfshark VPN

Outbyte VPN

هذا البرنامج ايضا ليس مشهورا عربيا غير انه معروف جدا في الدول الاجنبية كاحد انجح برامج virtual private network , التي تعمل مع تطبيقات الاندرويد و الايفون و برامج الكمبيوتر ايضا .
يمكنك تجريبه الان عبر الدخول ل رابط التحميل الخاص بالبرنامج .
يمكنك متابة خاصئص كل برنامج مشروح بالتفصيل بالفيديو صديقي

ما الفرق بين vpn مجاني و المدفوع ؟

البرامج المجانية تحتوى على إعلانات بشكل كبير بخلاف المدفوعة فالبعض يقوم بحظر جميع الإعلانات كما شرحت سابقا في بعض خصائص البرامج التي نصحت بها , حتى ان مستوى الخصوصية ينعدم فى برامج VPN المجانية فهو يكتفى بتغيير الدولة لتجاوز الحظر و لا تستخدم اي تشفير.
بالنسبة لجانب السرعة , فلن اتحدث ابدا عن اي برنامج مجاني لان السرعة لا تقارن ابدا باي برنامج مدفوع .
عدد السيرفرات و الدول المتاحة بالنسبة لبرامج في بي ان المجانية يكون قليلا و لا يتجاوز 8 دول في اكثر الاحيان و هذا عكس البرامج المدفوعة و التي توفر احيانا اكثر من 90 دولة .
البرامج المجانية لا تدعم الكثير من المنصات فى الأغلب تكون موجهة إلى منصة واحدة مثل أندرويد أو الويندوز لكن برامج VPN المدفوعة متواجدة في اغلب الاجهزة و متاحة على جميع المنصات.
في نهاية المقال اذكر ان استخدام برامج VPN لابد منه لكل مستعمل للانترنت و خاصة في البلدان العربية و قد شاركت معكم افضلها في العالم حاليا فان كنت ترى او تنصح باستخدام برامج اخرى يمكنك ذكرها بالتعليقات .

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. مرحبا

    أولا شكرا على المتحوى القيم الذي تقدمه الذي يستحق أن يكون مدفوع فعلا.

    ثانيا كيف حصلت على علامة القفل في أعلى الرابط و أصبح الكاسبرسكي يعتبر موقعك أمن و كذلك الحصول على شهادة Https و هل كان ذلك مدفوع أم مجاني.

    ردحذف
    الردود
    1. تقدم بصفة مجانية عبر بلوجر شهادة الامان اخي

      حذف
  2. حتى المحترف لا يملك علامة القفل بجانب رابط الموقع و يعتبر الكاسبرسكي الخاص بي أن الموقع غير آمن على عكس موقعك تماما.

    أتمنى أن يدخل موقعك قائمة أفضل عشر مواقع في تونس بالتوفيق

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS