close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل بديل ادسنس سنة 2024 | اسعار تتجاوز 2 دولار لكل نقرة

تعتبر شركة جوجل ادسنس افضل منصة لكل من يرغب في ربح المال من التدوين عبر اضافة اعلانات في موقعه و سحب الارباح بطرق سهلة و مضمونة لكل الدول في العالم , غير ان سياسات ادسنس اصبحت صعبة جدا و خاصة مع اغلاق عديد الحسابات و مشاكل عدم قبول طلب الانضمام في عديد المواقع انتشرت في الويب كلمة بحث جديدة وهي ما هو افضل بديل ادسنس ؟ و كيف يمكن ان اجد شركة اعلانية توفر لي ارباحا و طرق سحب تتميز عن جوجل ادسنس ؟
طبعا لو بحثت في الويب عن مواقع اعلانية بديلة لادسنس ستجد عديد الشركات التي تعتبر جيدة مثل شركة propellerads و شركة infolinks و غيرها من الشركات المميزة , الا انها جميعا تشابه ادسنس حيث تحتاج الى التدوين و جلب الزوار لزيادة ارباحك .
بديل ادسنس

اليوم صديقي ستجد معنا طريقة مختلفة حيث يمكن ان تربح من الدومين الخاص بك بدون الحاجة الى التدوين عبر ما يسمى كراء الدومين و ان تحصل على ارباح مميزة للنقرة قد تتجاوز 2 دولار و خاصة بالدول الاجنبية مثل امريكا و كندا .

ما هو افضل بديل ادسنس للمدونات و المواقع حسب تجربتي ؟

الموقع الذي ساشاركه معكم اليوم هو موقع Bodis حيث يمكنك من كراء الدومين الخاص بك عبر اضهار اعلانات لها علاقة باسم الدومين الخاص بك , و بالمقابل كل الزوار الذين يدخلون الموقع ينقرون على الاعلانات و تحصل انت على الارباح.
ما يميز هته الشركة عن الباقي كما قلت انك لا تحتاج الى تدوين او الى اي تعب لكسب الارباح و ايضا نسبة التحويل الخاصة بالنقرات او ما يسمى بالانجليزية CTR عالية جدا وهو بسبب ان ما يضهر للمستخدم هو فقط اعلانات لها علاقة بالمحتوى مما سيساهم في زيادة ارباحك صديقي .
مقال يهمك : الربح من جوجل ادسنس 2024 كيف تمكنت من تحقيق اكثر من 1000 دولار شهريا
ان ربما ستفكر الان في انشاء حساب الموقع و ربطه مع الدومين الخاص بك و جني الارباح ؟ اليس كذلك ؟
لا يا صديقي هذا خطا لانو نحتاج دومينات قوية و بها زيارات كبيرة و يفضل ان تكون الزيارات من بلدان غنية و من مصادر غير جوجل مثل الزيارات المباشرة و مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك واليوتيوب و زيارات من مواقع اخرى .
السؤال الذي يطرح نفسه كيف ساحصل على ذلك الدومين و من اين اجد دومينات مميزة و بها زيارات ؟
الطريقة ستنقسم الى مراحل .

المرحلة الاولى

ما ستقوم به هو ان تبحث في سوق الدومينات المنتهية عن دومينات قوية و ذات عدد كبير من الزيارات وتقوم بشرائها ثم تربطها مع الموقع .
افضل موقع انصح به لشراء الدومينات المنتهية هو موقع expireddomains الذي بانشاء حساب مجاني يمكنك من مشاهدة اغلب الدومينات ثم فلترتها حسب القوة و المصداقية و خاصة ترتيبها .
بديل ادسنس

طبعا انت ستضع الكلمة المفتاحية الخاصة ثم تقوم بالبحث عن دومين يكون ترتيبه جيد وثم نمر الى المرحلة الموالية .
يمكنك الفلترة عبر اختيار خيار GoDaddy Expired Domains لتجد الدومينات المنتهية المعروضة للبيع بالمزاد العلني عبر جودادي و الاهم انها الدومينات ذات اكبر عدد من الزوار شهريا وهو ما يهمنا في هته الطريقة .
GoDaddy Expired Domains


المرحلة الثانية


بعد ان تجد دومين ترتيبه جيد عليك ان تتاكد من نسبة الزيارات الشهرية و ذلك عبر الدخول الى موقع semrush و الدخول الى رابط تحليل الزيارات الشهرية 
افضل بديل ادسنس
بهته الطريقة و كما تبين الصورة يعطيك تحليلا دقيقا لنسبة الزوارفي اخر شهر و مصادرها و بناء على هته المعلومات ستقرر العمل عليه او تركه و البحث عن دومين جديد .

المرحلة الثالثة 

هنا ببساطة صديقي ستقوم برط الدومين الذي اشتريته عبر الشركة التي استعملتها (شخصيا انصح بشركات جودادي و نيم شيب ) و تغيير DNS الخاص بها الى الذي ستجده في لوحة التحكم الخاصة بك صديقي .
بعد مدة لا تتجاوز 24 ساعة سيبدا الموقع باضافة الاعلانات و مبروك عليك .

ما هي طرق السحب المتوفرة ؟

عكس ادسنس الذي يطلب عادة الوصول الى الحد الادنى حتى يرسل لك المال وهو 100 دولار فان هذا الموقع اعتبه افضل بديل له لانه يرسل لكل المال كل شهر و الحد الادنى هو 10 دولار فقط , مع توفر طرق جديدة للسحب مثل باي بال و بايونير و البيتكوين .
الموقع صادق و كما قلت ان الدفع حسب النقرة او ما يسمى CPC اي ان كل نقرة تعطيك مبلغا يختلف حسب البلد و المجال الذي يختص به الدومين , مثلا اعلانات الفوركس او الربح من الانترنت تكون اغلى بكثير من العاب الاندرود على سبيل المثال .
اتمنى ان يعجبك المقال صديقي و كما قلت ان كنت تبحث عن بديل google adsense اكيد ان هته الطريقة هي الافضل لحد الان .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
    مشكور أخي على هذا الموضوع.
    هل بإمكانك وضع شرح لشركة WAFRA الجديدة والرائدة في ميدان الاعلانات ؟
    للأنني لا أستطيع أن اجد شرحا شاملا لها

    ردحذف
  2. عايزين شرح فيديو احسن لاني مش فاهم حاجه

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS