close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الافلييت سنة 2023 : طريقة بسيطة لربح 20 دولار يوميا

في سنة 2023 توجد عديد الطرق و الاستراتيجيات المربحة عبر الانترنت لكني اعتبر الربح من الافلييت من افضلها و اكثرها ربحا .
في هذا المقال اشارك معك اخي متابع مدونة الارباح استراتيجية بسيطة لتحقيق اكثر من 20 دولار يوميا بدون راس مال عبر موقع افلييت UDEMY .
الربح من الافلييت

ما هو الافلييت ؟  و لم اخترنا UDEMY ؟

الربح من الافلييت او ما يسمى بالانجليزية Affiliate marketing هو ببساطة ان تقوم بترويج منتج معين لغاية بيعه و الحصول على عمولة مقابل ذلك العمل ,طبعا المنتج يمكن ان يكون حقيقي او الكتروني .
هناك العديد من مواقع الربح من الافلييت التي تقدم ارباحا مقابل الترويج لمنتجاتها مثل افليت امازون و ايباي و ادميتاد و غيرها من الشركات الكبيرة , اما الاستراتيجية التي سنستخدمها اليوم ستكون عبر افلييت UDEMY الخاصة ببيع و شراء الكورسات التعليمية .
اخترنا منصة يوديمي لانها قوية جدا و خاصة من ناحية المستخدمين فهي تعتبر ثاني منصة تعليمية بعد شركة يوتيوب , و ذات مصداقية كبيرة لان كل المدرسين يتم التاكد منهم قبل اضافة الكورس.
هته المنصة تقدم 15 % عمولة عن كل مبيعة تتم عبر رابط الافلييت الخاص بك .

الاشتراك في افلييت Udemy 

 يمكنك انشاء حساب افلييت يوديمي عبر الوسيط rakutenmarketing الخاص بتقديم ارباح بالعمولة , عبر الدخول الى رابط Udemy Affiliates Program ثم الضغط على Join Now مثلما تبين الصورة بالاسفل .

Udemy Affiliates Program
سيتم توجيهك الى نافذة مهمة تضع كل البيانات مثل الايميل و الاسم و اللقب و العنوان و عديد المعلومات المهمة التي يجب اضافتها بشكل صحيح , اما المرحلة الاهم هي اضافة معلومات موقعك و سبب اشتراكك في هذا النظام (يجب كتابة رسالة مقنعة حتى يتم قبول طلبك) .
الربح من الافلييت
طبعا فرص قبولك سكون كبيرة ان شاء الله المهم ان تركز على المعلومات التي تقدمها كي تقنعهم مثل انك تمتلك صفحة فيس بوك كبيرة و ستقوم بالترويج لروابطك او انك سوف تنشئ حملة اعلانية مدفوعة عبر ادوورد او بينغ , او انك صاحب قناة يوتيوب كبيرة و سوف تنشر روابطك .
في حال انك لا تمتلك موقع فهذا لا يعد مشكل اخي , يمكنك انشاء موقع مجاني عبر منصة بلوجر او منصة Wix و تركيب دومين مدفوع لها او تركها بنفس الدومين المجاني (كما قلنا يمكن الترويج بدون راس مال) .

طرق الربح من الافلييت 

بعد ان يتم تفعيل حسابك لم يبقى سوى الترويج لروابط لبيع الكورسات , يمكنك اختيار كورس الربح من ادسنس و الفيرال الخاص بنا و الترويج لبيعه و ذلك عبر تقديم كوبون تخفيضي بسعر 11.99 دولار لسعر الكورس عبر استخدام كوبون YOUTUBE2019
او البحث عن اي كورس مثلما تبين الصورة و اخذ الرابط الخاص بك و الترويج له .
Udemy Affiliate
الان كما وعدتك ساقدم لك أسرار الربح من الافلييت (البيع بالعمولة) من هذا الموقع حيث يكفي انشاء مدونة جديدة عبر بلوجر و اختيار الكورسات العربية (المنافسة بالكورسات العربية ضعيفة جدا) و تسميتها مثلا كورسات يوديمي , ثم البداية بانشاء مقالات بها روابط الكورسات التي ستروج لها , عبر ذكر اهم الاقسام الموجودة و التقييمات الايجابية التي حصل عليه ( عدى اغرائهم بالسعر مع التخفيض الذي تقدمه لهم ) ثم اضافة الرابط الخاص بك و بالتالي كل شخص سيدخل ذلك المقال و يشتري تحقق انت عمولتك و يمكن سحبها بسهولة عبر بنك باي بال او بايونير .
بعملية حسابية بسيطة يمكن ترويج كورس رخيص السعر و الحصول على 2 دولار مقابل كل مبيعة اي يكفي بيعه فقط 10 مرات للحصول على 20 دولار يوميا صديقي ! اليس هذا ممتاز ؟
لمزيد فهم الطريقة انصحك صديقي بمشاهدة هذا الفيديو الهام الذي يقدم الفكرة خطوة بخطوة .
اذن ماذا تنتظر صديقي ؟ قم بانشاء حساب و ابدا من الان في العمل و اتمنى لك كل التوفيق .

الربح من يوديمي عبر اعلانات ادسنس

عدى الترويج عبر الافلييت , يمكنك صديقي الربح من موقع يوديمي عبرالربح من اعلانات جوجل ادسنس , و ذلك عبر انشاء مدونة بلوجر و انشاء مقالات تعطي للمستخدم كوبونات الكورسات المدفوعة مجانا .
شاهد ايضا : كيفية الربح من مدونة بلوجر و تحقيق 500 دولار شهريا بدون خبرة
اي انك ستبحث عن الكوبونات الجديدة لاصحاب الكورسات المدفوعة و تقوم باضافة مقالات تتكلم عن محتوى ذلك الكورس و تقدم للمستخدم كوبون للحصول عليه مجانا , و تضع اعلانات ادسنس في تلك المدونة و بالتالي يربح المستخدم عبر حصوله على كورسات مدفوعة و تربح انت عبر نقرات جوجل ادسنس و التي تكون غالية السعر في هذا المجال مثلما تبين الصورة .
الربح من يوديمي
طبعا نتكلم هنا عن كوبونات حقيقية و شرعية و ليس كورسات مسروقة حتى لا تخالف سياسات جوجل ادسنس , اي انك يجب ان تضع الكورسات بمجرد نزولها لتحصل على اكبر عدد من الزوار .
ان اردت التدوين عبر بلوجر (هو مجاني) انصحك باستعمال هذا القالب الممتاز الذي يتلائم مع قوالب الكوبونات بالنسبة لمدونات بلوجر .

للحصول على احسن المواقع التي تقدم هته الكوبونات مجانا انصحك بموقع Udemy Free Coupon 
طبعا لزيادة ارباحك تحتاج جلب الزوار و هنا شخصيا انصحك في البداية باستغلال جروبات الفيس بوك التي تقدم نفس مجالك و التي تسمح لك بنشر روابط بدون مشاكل .
Udemy
انصحك ايضا صديقي بتعلم مجال السيو حتى تحسن مدونتك داخليا و خارجيا لمحرك البحث جوجل و تحصل على عديد الزيارات العالية الجودة بدون دفع اي سنت عبر الاعلانات .
انت كنت مهتما بذلك اريد ان اخبرك بمعلومة سارة وهي اننا قد قمنا بانشاء كورس كامل عبر يوديمي يعلمك خطوة بخطوة كيفية العمل عبر مدونتك لتكون رقم واحد باذن الله .
يمكنك الحصول على الكورس من رابط كورس السيو 2023عبر تخفيض رائع لك صديقي .
اتمنى لك التوفيق و النجاح و في حال كان لديك اي سؤال اتركه بالتعليقات و يسرني اجابتك .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS