close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من جروبات الفيس بوك و تحقيق اكثرمن 1000 دولار بالشهر

الربح من جروبات الفيس بوك و تحقيق اكثرمن 1000 دولار بالشهر
الربح من جروبات الفيس بوك هو احد افضل مجالات الربح من الانترنت الموجودة حاليا و التي تحقق ارباحا كبيرة باقل جهد و دون ان تحتاج الى اي راس مال للبداية .
ساقدم لك في هذا المقال افضل الاستراتيجيات المجربة و التي مكنتني من تحقيق اكثر من 1000 في شهر واحد عبر استعمال التسويق عبر الجروبات الخاصة بالفيس بوك .
الربح من جروبات الفيس بوك

لمذا اخترنا مجال الربح من جروبات الفيس بوك ؟

كيف تربح من جروب الفيس بوك ؟ كنا شرحنا سابقا في مدونة الارباح طرق و استراتيجيات مهمة في الربح من صفحات الفيس بوك و لكن للاسف فعيب هته الاستراتيجيات حاليا انها لا تعمل بدون راس مال لان موقع فيس بوك قلل نسبة الوصول للمنشورات لاقل من 1 بالمئة من المتابعين غير انه قام منذ بداية سنة 2018 بزيادة نسبة وصول المنشورات الخاصة بالجروبات المتفاعلة , لذلك اصبح التسويق عبر الجروبات اسهل بكثير من التسويق عبر الصفحات .
ثانيا وهو السبب الافضل لاستعمال جروبات الفيس بوك من اجل ربح المال هو انها 100 بالمئة مجانية فلا نتحدث ابدا عن اعلان ممول في مثل هذا المجال اي ان الربح هنا يعتمد فقط على العمل و لا يحتاج اي استثمار .

استراتيجية التسويق الاوتوماتيكي على جروبات الفيس بوك

يجب ان تعرف اخي فائدة جروبات الفيس بوك , فهي كنز لكل من يرغب في جلب الزوار لموقعه او قناته او يفكرفي كسب المال باستغلال الترويج المجاني على جروبات الفيس بوك , هي كنز لانها تقدم لك كما كبيرا من الزوار مجانا عكس عمل اعلانات ممولة و لكن هل في طريقة لنجعل الربح جروبات الفيس بوك يكون اسهل ؟ عبر النشر اوتوماتيكا ؟
طبعا اخي الكريم, حيث ان هته الطريقة المحتكرة للترويج هي من اهم اسرار جلب الترافيك عبر جروبات فيس بوك .
ما ستحتاجه من ادوات اخي الكريم :
كن متاكد ان الاستخدام الصحيح لهته الادوات سيحقق لك ارباحا كبيرة و عدد زوار رائع سوى كنت تبيع منتجات او لجلب متابعين لحساباتك او حتى لجلب مشاهدات اضافية لقناتك على يوتيوب .

كيفية الربح من جروب الفيس بوك ؟

اولا يجب ان نفهم ان هته الطريقة مختلفة تماما عن الطرق التقليدية التي تقوم بالنشر اوتوماتيكيا على الجروبات المستهدفة لجلب الزوار و الحصول على ترافيك فهته الطريقة و رغم انها لا تزال تعمل الا انها خطيرة على الحساب فالنشر بطريقة عشوائية قد يسبب توقف الحساب و امكانية غلقه .

#1 قم باختيار مجال مربح للجروب

عليك قبل الانطلاق بالعمل بهته الطريقة ان تختار المجال المناسب و المربح لضمان الحصول على اكبر عائد مادي و هنا انصح شخصيا بجروبات خاصة مثل :
  • تخفيض الوزن
  • تربية الكلاب
  • تربية القطط
  • الموضة
  • وصقات الطبخ
و غيرها من الجروبات الممتازة و التي بها تفاعل كبيرو يمكن بسهولة ترويج منتج لها 

#2 قم بانشاء بروفايل له علاقة بالنيتش و قم باضافة الاصدقاء

هنا عليك انشاء بروفايل له علاقة بالمجال الذي اخترته ثم تبدا باختيار و اضافة الاصدقاء بطريقة مستهدفة .
لنقل انك اخترت مجال تربية القطط للعمل عليه في الجروب فما ستفعله صديقي هو الدخول الى الجروبات المتفاعلة في نفس المجال و تقوم بارسال طلب صداقة لكل الناس المتفاعلة و التي تهتم بتربية و رعاية القطط .
هنا انصحك بطريقتي الشخصية حتى لا يحضرك الفيس بوك ان تقوم بالمشارة في هته الجروبات و اعطاء نصائح حصرية و ان تطلب من الاعضاء ان يقوم كل شخص مهتم باضافتك الى قائمة اصدقائه .
بمجرد الوصول لاكثر من 1000 صديق مهتم بالمجال الذي اخترته ياتي الدور على النقطة 3 .

#3 انشاء جروب فيس بوك و بداية تكبيره 

هنا ناتي للمرحلة الاهم وهي انشاء الجروب , حيث انك ستقوم باعطاء اسم للجروب يحتوي عنوانه على الكلمة المفتاحية الخاصة بالمجال الذي تستهدفه , في مثالنا هذا استهدفنا مجال القطط , سيكون اسم الجروب مثلا تربية و رعاية القطط .
عليك ايضا ان تهتم بوضع وصف احترافي للجروب يشجع الناس على الانضمام و اهم شيء حسب تجربتي ان تجعله جروب مغلق وهي الخاصية الافضل حاليا لتحقيق اكبر استفادة من الربح من جروبات الفيس بوك لان الجروبات المفتوحة تكون المعلومات فيها بارزة للجميع فيمكن لاي شخص ان يستفيد دون ان ينضم للمجموعة و ايضا بالنسبة للجروبات السرية هي ممتازة و لكن اكبر عيب انها لا تضهر للجميع عند البحث وهو ما سيئدي حتما الى عدم انتشار الجروب الخاص بك .
الربح من جروبات الفيس بوك
بعد ذلك ننطلق للخطوة الاهم وهي تكبير الجروب عبر زيادة الاعضاء و هنا ستقوم باضافة اصدقائك لذلك الجروب (طبعا كل اصدقائك مهتمون بالمجال الذي اخترته كما بيينا سابقا) .
طبعا يمكنك اضافتهم بطريقة يدوية او استخدام اضافة خاصة بمتصفح جوجل كروم ستساعدك في اضافتهم جميعا بطريقة اوتوماتيكية و بدون حضر . يمكنك تحميل الاضافة من رابط facebook social toolkit

#4 بداية النشر و تقديم المعلومات المفيدة

هنا بعد ان تضيف الاعضاء في البداية تبدا في مشاركة المعلومات المفيدة معهم و التي تساعدهم في المجال الذي اخترته , في مثالنا هنا اخترنا مجال القطط اذن يمكنك ان تشارك طرق تربية القطط عبر نصائح لاهم اغذية صحية للقطط و غيرها من المعلومات المفيدة .
يمكنك ايضا ان تشارك معهم ايضا صور فيها اسئلة لتزيد من تفاعل الجروب فذلك مهم جدا لان الجروب كلما كان متفاعل كلما قام الفيس بوك باقتراحه لمزيد من الاعضاء المهتمين و بذلك سيزيد عدد الاعضاء بطريقة سريعة دون ان تكون صرفت اي سنت .

#5 بداية ربح المال من جروبات الفيس بوك

بعد ان يصبح الجروب الخاص بك متفاعل و يتجاوز عدد الاعضاء 10 الاف , هنا ياتي وقت ربح المال بسهولة و افضل طرق الربح من جروبات الفيس بوك حسب تجربتي هي عبر الافلييت .
في مثالنا اليوم قلنا ان الجروب الخاص بنا سيكون لمحبي القطط فيمكنك ان تشترك ببرنامج افلييت امازون و تقوم بالترويج لاحد المنتجات الغذائية الصحية الخاصة بالقطط عبر ان تقوم باقتراحها لاعضاء الجروب كمنتج مميز.
طبعا بحكم انك ادمن ذلك الجروب و قد قمت بنصحهم سابقا فاكيد انهم يثقون بك و سيقومون بشراء المنتج الذي تكون قد وضعت رابط الافلييت الخاص بك سابقا في الجروب , و بذلك ستحقق ارباحا كبيرة بكل سهولة .
تصور معي اخي انك قمت بالترويج لجروب به 100 الف شخص و عمولتك من ذلك المنتج هي 10 دولار؟ و بما ان الناس تثق بك ستحصل على اكثر من 20 الف مبيعة ! يعني 200 الف دولار يا حبيبي ! اليس ذلك رائعا ؟ 
ان كنت لا تمتلك حساب افلييت خاص بموقع امازون انصحك هنا بمتابعة هذا الفيديو الذي قدمت فيه طلرق العمل خطوة بخطوة .
في النهاية ربما يكون العائق الاكبر لك في هته الاستراتيجية هو الوقت فتكبير الجروب مجانا يمكن احيانا ان يحتاج الى اكثر من ثلاث اشهر من العمل ولكن صديق تذكر انك لم تدفع اموالا و عندما يكبر الجروب ستلاحظ ان كل شيء سهل فالجروب سيكبر كلما زاد الاعضاء المتفاعلون و ستبقى مهمتك الوحيدة هي المراقبة و اضافة روابطك الربحية .

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرا لشرحك الرائع -- ولكن يوجد مشكلة ان الجروبات الأجنبية لا تظهر عندي في الفيس فهل الحل هو ان افعل vpn ام ان هناك حل اخر ؟؟

    ردحذف
  2. لو سمحت طيب الجروبات التعليميه فهل فيها ربح وكيف يحقق

    ردحذف
  3. لو سمحت أذي بعد مكبر الصفحه اخد فلوسي ازي إذ كان على اليوتيوب أو الفيس

    ردحذف
  4. كيف نحصل على Associates Store ID?

    ردحذف
    الردود
    1. نحصل عليه عند الدخول لموقع امازون و اختيار البائع ثم الضغط على البروفايل الخاص به

      حذف
  5. روابط الادوات ليست شغالة ارجوا منك ان تضعها مجددا

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS