close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع الربح من رفع الملفات سنة 2023 [ 25$ يوميا ]

يعتبر مجال الربح من رفع الملفات احد المجالات الرائعة و السهلة لربح المال بسرعة من الانترنت و في هذا المقال اشارك معكم افضل مواقع الربح من رفع الملفات حسب تجربتي حيث تمكنت من تحقيق اكثر من 25 دولار يوميا عن طريقه و ساقدم لكم ايضا بعض الاستراتيجيات الحصرية التي استعملها من اجل الربح من مواقع رفع الملفات .
هنا يجب ان تفهم اخي الكريم اني اقدم لك مواقعا ستجعلك تحقق ارباحا ممتازة و ليس الربح من رفع الملفات ميديا فاير و بقية المواقع التي تتيح فقط خدمة رفع الملفات او الصور بدون ان تكسب اي سنت .
افضل مواقع الربح من رفع الملفات

#1 الموقع الاول

تعريف الموقع

هو موقع رائد حاليا بالعالم العربي و خاصة مع عروض و اسعار رائعة تناسب كل من يرغب في تحقيق مدخول ممتاز من مجال رفع الملفات .اولا بالنسبة للتسجيل في الموقع من من رابط Upload-earn
الموقع لا يحتاج تفعيل الحساب عبر الايميل حيث يمكنك مباشرة الانطلاق في رفع ملفاتك و كسب المال منها .
يقدم بصراحة اسعار مميزة مقارنة بالبقية لذلك شخصيا اعتبره افضل موقع للربح من رفع الملفات للعرب  و خاصة انه يقدم 10 دولار مقابل كل 1000 تحميل في الدول العربية .

استراتيجية الربح من رفع الملفات 

ستشاهد العديد من الاستراتيجيات لو قمت ببحث في جوجل او يويتوب تتكلم عن الربح من الانترنت من هذا المجال غير ان الاستراتيجية التي ساشاركها معك  بهذا المقال هي الافضل , بل و اضمن لك ارباحا كبيرة لو طبقتها بشطل صحيح .
الفكرة ببساطة تقوم على انشاء صفحة فيس بوك جدبدة  مختصة في نيتش واحد مثل الرياضة او الطبخ او تطبيقات الاندرويد او غيرها من المجالات .


ثم تقوم برط تلك الصفحة مع بوت ماسنجر قوي لكي يقوم بادارتها , اي انو اي انسان يراسلك عبر تلك الصفحة يتم اضافته اوتوماتيكيا للبوت الخاص بك .
الخطوة الموالية هي الحصول على مشتركين للبوت الخاص بك و ذلك عبر عمل منشور على الصفحة تقدم فيه هدية مثل كتاب او برنامج مدفوع او غيره , و ان تطلب منهم ارسال رسالة للصفحة للحصول عليه , بالتالي كل من هو مهتم سيرسل لك رسالة و بالتالي سيضمه البوت اوتوماتيكيا .
افضل مواقع الربح من رفع الملفات
لزيادة عدد المتفاعلين مع المنشور بحكم انو صفحتك جديدة يجب نشره عبر الجروبات المهتمة بنفس المجال حتى تحصل على اكبر عدد من المشتركين , في حال كنت تمتلك راس مال انصح بعمل اعلان ممول لذلك البوست قصد الحصول على مشتركين في البوت الخاص بالمسنجر الخاص بالصفحة .
بعد ايام من جمع المشتركين حان الان وقت جمع المال حيث ستراسلم كلهم بضغطة زر واحدة و تقدم لهم ذلك الكتاب او البرنامج مجانا (طبعا بعد ان تكون قد رفعته مسبقا عبر الموقع الذي شرحناه ) و كل من سيقوم بتحميله ستربح انت المال بالمقابل , و الاهم من ذلك ان الربح دائم اي ان تلك القائمة المستهدفة ستراسلها عديد المرات و ستربح بدون جهد .
ان اردت ان تفهم اكثر طريقة برمجة البوت الخاص يالماسنجر انصحك بالمقال التالي : الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود 
شاهد معي بعض ارباحي من الموقع الذي نصحتكم بالعمل فيه

الربح من رفع الملفات

#2 الموقع الثاني

اولا بالنسبة للموقع الافضل حسب تجربتي في هذا المجال الرائع هو File Upload 
بعد الاشتراك به و انشاء حساب اريد ان ابين ان العمل هنا يتمثل في ان تقوم برفع ملف فيه المحتوى الذي تشاركه مع الناس و بالمقابل كل انسان يقوم بتحميله تربح انت المال .
كمثال على ذلك يمكنك رفع تطبيق مدفوع مجانا او لعبة اندرويد و ستربح 7 دولار مقابل كل 1000 تحميل لذلك التطبيق .
ما يميز موقع File Upload عن البقية و ما يجعلني اقول انه افضل مواقع الربح من رفع الملفات ببساطة لانه يحتوي على حسابات مجانية و حسابات برميوم اي انك يمكن ان تربح اكثر من 50 دولار من تحميلة واحدة عن طريق شخص يستعمل حساب مدفوع .
لكل من يريد اثبات الدفع و التاكد من مصداقية الموقع هذا اثبات دفع شخصي و خاص بمدونة الارباح لاستلام 150 دولار عبر الباي بال .
افضل مواقع الربح من رفع الملفات

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي اشرح فيه افضل استراتيجيات العمل و الربح منه .
كهدية اضافية مني لكم سوف اترك لكم رابط تحميل ملف يضم اكبر مجموعات فيس بوك مليونية تتيح للمستخدم النشر عليها يمكنك تحميلها و بدا العمل >> رابط مجموعات الفيس بوك

#3 الموقع الثالث

هو موقع Uadload.com وهو موقع جديد و صادق و يقدم خدمات مميزة مختلفة عن بقية المواقع التي تمكنك من الكسب عبر الملفات التي ترفعها لعدة اسباب اهمها :

  • يقدم 110 جيغا من التخزين مجانا
  • عدد لا نهائي من التحميلات
  • يقدم 1 دولار مجانا بمجرد التسجيل
  • 15 بالمئة من ارباح الاحالة 
  • يمكنك من بيع ملفاتك مقابل مبلغ انت تحدده مسبقا
  • طرق الدفع العديدة مثل باي بال و سكريل و بايونيرو ادفكاش و غيرها من البنوك
ايضا كهدية اضافية مني لكم احبتي ساشارك معك كنزا رائعا سيحقق لك ارباحا اضافية وهو ببساطة موقع designer الذي يقدم مجانا افضل و اهم ادوات التصميم المدفوعة و عديد قوالب الووردبريس الاحترافية بطريقة مجانية تماما حيث يمكنك استغلال الموقع لجلب عدد كبير من التحميلات لملفاتك بنفس الاستراتيجية التي شرحتها سابقا .
يهمك ايضا : الربح من الفيس بوك
نصيحتي الوحيدة لك صديقي لزيادة دخلك عبر هته الطرق من الانترنت و تحقيق مبالغ تتجاوز 25 دولار شهريا هو ان تعمل ايضا بمجال اختصار الروابط اي ان رابط ذلك الملف الربحي عوض ان تقدمه مباشرة للمستخدم ان تقوم باختصاره و بالتالي ستضاعف ارباح بسهولة .
في النهاية اريد ان ابين ان مجال كسب المال من رفع الملفات سنة 2023 هو احد انسب طرق الربح من الانترنت و خاصة بالنسبة للاخوة المبتدئين الذين لا يمتلكون راس مال للانطلاق في مشاريع اكبر مثل انشاء متجر الكتروني او التسويق لعروض CPA .

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS