close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من CPA و تحقيق 500 دولار شهريا

اقدم لك اليوم دليلا شاملا في الربح من CPA و تحقيق 500 دولار شهريا من الصفر لغاية تحقيق اول دولاراتك من هذا المجال المميز لذلك سيكون هذا المقال طويلا فانصحك باغلاق بقية الصفحات و التركيز فيه كليا و عدى ذلك سيكون هذا الدليل مرفقا بشروحاتنا عبر الفيديو لكي يكون كل شيء واضحا لك اخي كي تستفيد .

الربح من CPA و تحقيق 500 دولار شهريا

الدرس سيكون متجدد اي اننا سوف نقوم بتحديثه كل مرة لاضافة معلومات جديدة و حديثة تحتاجها في هذا المجال .

شرح CPA و ما هو بالتحديد ؟ و كيف يمكن الربح من هذا المجال ؟

السي بي اي او CPA  هي كلمة انجليزية اختصار لكلمة Cost per action اي ببساطة هو السعر مقابل الحركة و قد تكون هته الحركة تسجيلا في موقع او ادخال معلومات مثل الايميل و الترقيم البريدي او تنصيب برامج او تطبيقات او شراء منتج معين او حتى مجرد اضافة البطاقة الاتمانية و الحصول على المنتج مجانا لفترة تجريبية .
 يمكنك الربح من CPA  عبر شركات او شبكات متخصصة في صناعة العروض تعمل كوسيط بين المعلن والناشر حيث تعطي الناشر هذه العروض الذي يقوم بتسويقها وتعطيه عمولة معينة  من قيمة العرض مقابل التسويق لها .

من اين ابدا بالتحديد ؟ و ما احتاج للبداية في ربح المال من التسويق لعروض CPA ؟

للبداية اهم شي و واحد من اهم  اسرار الربح من cpa  هو اختيار الشركة التي تناسبك و تناسب خبرتك في المجال فلو كنت مبتدا لن تقبلك اي شركة CPA  كبيرة لذلك عليك اختيار الشركات التي تقبل المبتدئين و ثانيا عليك التثبت من طرق الدفع التي تناسبك لان طرق الدفع من مواقع العروض مختلفة فتجد من يدفع عبر باي بال و بايونير او تحويل بنكي او طرق اخرة مثل الدفع عبر العملات الرقمية ايضا 
انصحك في البداية بموقع affpaying فهو يعتبر اكبر منصة للبحث عن شركات CPA بل و يقوم بتقييمها حسب المستخدمين و ايضا تجد به اثباتات الدفع و طرق الدفع حتى تضمن حقوقك .
الربح من CPA

قم بالدخول على كل شركة كي تشاهد طرق الدفع و ادنى حد لسحب المال و تعاليق الناس التي تعمل بالشركة و عديد المعلومات المهمة التي تحتاجها .
CPA

ماهي افضل  شركات CPA تقبل المبتدئين وهل يوجد شركات عربية ؟

حسب تجربتي هناك عديد الشركات الكبيرة التي تقبل المبتدئين و اهمها شركة adworkmedia وcpalead و adworkmedia اما اسهلها بصراحة مع قبول فوري هي شركة  cpagrip 
بالنسبة للشركات العربية اعتبر شبكة حسوب للربح من عروض CPA هي الافضل و احذر من شركة عربي ادس arabyads التي كان لي تعامل سابق معها و نصبت علي في اكثر من 1000 دولار .

ماذا تحتاج للبداية في مجال CPA ؟

موقع إلكتروني و يشترط ان يكون بدومين مدفوع و لا يهم على اي منصة قمت بعمله حيث انه لا يوجد اختلاف بين منصة بلوجر او ووردبريس . و ستحتاج الموقع لانه عند محاولة ملىء إستمارة التسجيل بأي شركة CPA سيطلبون منك تزويدهم برابط موقعك, و هنا افضل ان يكون موقعك نيش اي مختص بمجال معين لانه سوف يسهل عليك الترويج للعروض و انصحك ايضا ان لا تقدم موقع جديد ليس له ترتيب على الكسا لان ذلك اشارة سلبية ان موقعك غير جيد او انك يمكن ان تكون سبامر .

بريد إلكتروني و يفضل ان يكون بريد احترافي بدومين موقعك يمكنك ان تشتريه من نفس شركة التي اخذت منها الدومين مثل شركة جودادي على سبيل المثال فذلك سيساعدك في كسب مصداقية الشركة لقبولك لكن لا تقلق حتى بريد جيميل يمكمن ان يقبل ان اتبعت حرفيا النصائح التي ساقدمها لك في طلب التسجيل بالشركة و كدليل على مصداقية كلامي انا مسجل في اكبر شركة CPA  في العالم وهي شركة Peerfly بايميل عبرGmail.
الربح من CPA

رصيد من المال كي تقوم بالترويج للعروض مثل 50 دولار كبداية و لا تقلق ان كنت غير قادر على الترويج المدفوع ساعلمك ايضا بعض طرق الترويج المجاني لعروض CPA .

طريقة ذكية لاختيار شركة CPA

عدى الطريقة التي ذكرتها لاختيار شركة CPA التي ستعمل معها هناك طريقة اخرى للاختيار انا انصح بها و خاصة للناس من يمتلكون فكرة سابقة عن عروض السي بي اي وهي ان تبحث اولا عن العروض ثم تبحث عن الشركات .
كمثال عملي انا اريد التسويق لبرنامج VPN  عليك اولا بالدخول لموقع offervault الذي يقدم كل العروض و الشركات التي تقدمها ثم كتابة VPN في خانة البحث و بذلك ستجد افضل عروض و الشركات التي تقدمها و ما هي ارباحك من كل عرض .
الربح من CPA
اترككم مع الفيديو الاول بالشرح

اما بالنسبة للجزء الثاني من الدوة فقد شرحنا كيف تشترك في اي شركة CPA حتى و ان كنت مبتدئ مع ضمان قبولك ان شاء الله فذلك يعتمد خاصة على نوعية الاسئلة التي تطرحها شركات CPA حيث تريد دوما ان تتاكد انك تعرف المجال و لست سبامر تريد فقط ان تدخل VPN و تقوم بتنفيذ العروض بنفسك او عن طريق اصدقائك مثلما يفعل عديد العرب للاسف .
اهم سؤال تطرحه عليك شركات السي بي اي هو هل انت ستقوم بترويج عروض Incentive فدوما اجابتك يجب ان تكون لا على هذا السؤال بالذات حتى و ان كنت تنوي الترويج لمثل هته العروض في قادم المشوار .
اتركك مع الفيديو الثاني الذي ذكرت فيه التفاصل و كيف تم قبول تسجيل حسابي بسهولة في شركة كبيرة مثل AdWork Media التي انصحك ان كنت مبتدئا ان تشترك بها لكثرة العروض و المصداقية الكبيرة للشركة .

الجزء الثالث من تعليم CPA 

هذا الجزء يعد الاهم و الافضل لاننا نشرح فيه طريقة تصميم لاندنج بيج landing Page احترافية لترويج عرضك الذي قمت باختياره و السؤال المطروح هو لماذا استعمل صفحة هبوط او لاندنج بيج ؟ الاجابة ببساطة انك لا يمكنك ان تروج لرابط العرض بطريقة مباشرة مهما كانت نوعية الشركة الاعلانية التي تستعملها فاغلبها لا يقبل روابط سي بي اي لذلك تلعب صفحة لاندنج بيج دور الوسيط بين الشركة الاعلانية و العرض المباشر .
طبعا هناك عديد المصممين من يستطيع عمل لاندنج بيج احترافية عبر البرمجة و لكن ستحتاج الى استضافة لرفع تلك الصفحة وهو ما يمكن ان يكلفك اموال اضافية و خاصة ان كنت مبتدئ لذلك وجدنا الحل عر موقع instapage الممتاز الذي يقدم عديد صفحات الهبوط مجانا و ايضا يمكنك من عمل دومين خاص بتلك الصفحة بعد التعديل عليها و اخذ رابط مباشر اي انك لن تدفع شيئا مقابل خدمة احترافية قد تكلفك كثيرا .
اما الموقع الثاني وهو الافضل حسب رايي فهو موقع adsbridge لانه يقدم في نفس الوقت صفحات هبوط مجانية يمكنك التعديل عليها و ايضا برنامج احترافي لتتبع حملتك الاعلانية و مراجعة عرض CPA الذي تقوم بالترويج له و مشاهدة نسبة التحويل لكل عرض حتى تتمكن من ربح المال بسهولة و ان تنجح كل حملاتك الاعلانية .
عيب هذا البرنامج الوحيد انه مدفوع لكنه يقدم اسبوعا مجانا يمكنك استغلاله و ايضا يقدم 50 الف زيادة في النسخة التجريبية .

كيف اروج لعروض السي بي اي ؟ و ما هي افضل انواع الترافيك ؟

المرحلة الاهم في مجال الربح من CPA هي طبعا الترويج للعرض و اختيار الترافيك المناسب لجلب الزيارات للعرض الذي تقوم بالترويج له و اهم  طرق تسويق عروض CPA و هنا اريد ان ابين انه طرق جلب الزيارات او الترافيك عديدة و حسب تجربتي ساختصرها في موقعين يقدمان هته  الخاصية بطريقة مجانية (للمبتدئين) و ايضا مدفوعة (طبعا المدفوعة اكثر استهداف و اكثر ارباح) .

الترويج للعروض عبر موقع ريديت Reddit

يعد موقع reddit من افضل الاماكن للحصول على عديد الزيارات المستهدفة و خاصة ان اغلب زوار الموقع من امريكا و كندا و استراليا و ان نسبة الزوار كبيرة جدا حيث انه يعد السادس عالميا و الرابع في امريكا حسب احصائيات الكسا alexa لذلك ساعلمك طريقتين للترويج عبر هذا الموقع الاولى مجانية و الثانية مدفوعة .

الطريقة المجانية للترويج لعروض CPA

لترويج عروضك عبر موقع ريديت عليك اولا ان تقوم بانشاء حساب في هذا الموقع ثم القيام بتنشيط الحساب عن طريق التعليق على مشاركات الناس للحصول على ما يسمى نقاط كارما Karma و عندما تحصل على عدد كبير من النقاط يمكنك ان تقوم بوضع اول رابط خاص بك (طبعا لن تضع الرابط الربحي مباشرة بل ستضع رابط الانديغ بيج كما وضحنا سابقا) و ان تضع الرابط في المكان المناسب او ما يسمى subreddits
طبعا الموقع يحتوي عديد subreddits لذلك عليك اختيار المناسب حسب العرض الذي ستنشره كي تحصل على اكبر عدد من الناس المستهدفة
لم تفهم جيدا الطريقة ؟ لا تقلق اخي سوف اعطيك مثالا عمليا حول هته الاستراتيجية .
لنقل اني اخترت الترويج لبرنامج NordVPN وهو برنامج VPN رائع فما سافعله هو اني سوف اذهب لموقع reddit  و اختار subreddits  له علاقة بالموقع و هنا اخترت vpncoupons الخاص بكوبونات لمواقع VPN  و هنا اقوم باضافة اللاندينغ بيج الخاصة بي و حينها ساضمن الحصول على عديد الزيارات المستهدفة و عديد المبيعات و بالتالي ارباح سهلة من هذا العرض رغم اني لم ادفع اي سنت !
الربح من CPA

الربح من CPA

الطريقة المدفوعة للترويج لعروض CPA

الطريقة المدفوعة لربح المال من عروض CPA ستكون عبر نفس الموقع وهو موقع ريديت ولكن هنا سوف نعتمد على اعلانات ريديت المدفوعة و التي رابطها ads.reddit.com  و التي ستمكننا من القيام بحملة اعلانية مستهدفة و بسعر رخيص جدا مقارنة ببقية المواقع المدفوعة .
اولا علينا ان نفهم كيف تعمل اعلانات ريديت , فالدفع فيها يكون مقابل الظهور و ليس النقر او ما يمسمى بالدفع مقابل CPM اي انك تدفع المال مقابل كل الف ظهور لاعلانك .
المميز فيه انك تستطيع استهداف البلد و الجنس و ايضا الاهتمامات و حتى ايضا في اي subreddits يضهر اعلانك و هذا مهم جدا حتى ترسل اعلانك فقط للناس المهتمة .
اقل مبلغ لانشاء حملتك في ريديت هو 20 دولار و افضل مبلغ حسب تجربتي لعمل اعلان هو 2 دولار لكل 1000 ظهور للاعلان في دول غالية مثل امريكا و كندا .
ساعطيك مراحل انشاء اعلان ممول ناجح على موقع reddit مع الشرح بالصور



الربح من CPA

الربح من CPA
و كما تلاحظ باخر صورة ستكون صورة الاعلان الخاص بنا و هنا طبعا سيتم فحص الاعلان الخاص بنا عبر ادارة الموقع ثم تقوم بتفعيله و عندها سوف تتابع حملتك كما شرحنا سابقا لتشاهد النتائج فان كانت ناجحة تزيد من المال و ان كانت غير ناجحة تقوم بعمل حملة جديدة .

ترويج عروض CPA عبر مواقع الاعلانات المنبثقة

توجد عديد مصادر جلب الترافيك الممتاز لترويج عروض CPA و يعتبر مواقع الاعلانات المنبثقة او ما يسمى pop under traffic من افضل طرق الترويج خاصة لعروض تحميلات البرامج مثل تحميل برنامج ميديا بلاير او برنامج فلاش او العروض الخاصة بربح هدايا مهمة مثل ربح ايفون ايكس او ربح بطاقات امازون او غيرها من الجوائز ذات قيمة عالية .
افضل موقع انصح به للترويج في هذا المجال هو popcash و خاصة انه يقبل المبتدئين و اصحاب راس مال صغير اذ يعتبر اصغر مبلغ يمكن ايداعه فيه هو 5 دولار عبر بنك باي بال وهو ما اراه مناسبا للمبتدئين .
يمكنك الاشتراك و بداية حملتك الاعلانية الاولى عبر رابط popcash
ابدا الان في اختيار العرض المناسب حسب شركتك و التي تكون نسبة ارباحه ممتازة و ابدا الان في اول حملة اعلانية للترويج للعروض التي ذكرناها و اتمنى لك التوفيق صديقي .

مثال حملة ناجحة 

هنا اردت ان اشارك معكم اخوتي مثال حملة اعلانية ناجحة حيث استخدمت اعلانات بينغ و عرض مناسب يعطي 3.6 دولار لكل شخص يتسجل بالموقع و يقوم بتفعيل حسابه عبر الايميل .
طبعا اياك صديقي ان تنشر رابط العرض بطريقة مباشرة فهذا سيؤدي لحذف حسابك و ما انصحك به هو استخدام صفحة هبوط احترافية وهو ما فعلته عبر هته التجربة الناجحة حيث استخدمت موقع clickfunnels لانشاء صفحة احترافية شبيهة بصفحة العرض و جعلتها توجه الى رابط الافلييت الخاص بي .
يمكنك الحصول على 14 يوم مجانا و اكتشاف هذا البرنامج الرائع عبر رابط صفحة هبوط من برنامج clickfunnels
طبعا هنا قمت باختيار افضل الكلمات المفتاحية للحملة الاعلانية و ذلك عبر التجسس على حملات ناجحة اخرى باستخدام موقع ispionage الذي يكفي ان تضيف به رابط الموقع الخاص بالحملة و سيقوم باضافة كل المعلومات الخاصة بالكلمات المفتاحية الناجحة و امثلة من الاعلانات التي جلبت اكبر نسبة تحويل .
في الصورة الموالية بعض معلومات خاصة بالحملة التي قمت بها و النتائج الرائعة التي حصلت عليها .
cpa

لا تنسى ابدا ان سر النجاح في مجال السي بي اي او التتبع و اختيار العرض المناسب .

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. رائع جدا نريد شرح لـ adworkmedia
    شرح كيفية اختيار العروض الجيدة للترويج المجاني والمدفوع
    وشرح الترويج للعرض الذي تم اختيارة

    ردحذف
  2. انتظر منك اخي شرح لـ adworkmedia من حيث اختيار العروض الجيدة والترويج لها وكيف احصل علي عرض عالمي لان كل العروض هناك تكون لدول محددة

    ردحذف
  3. فين يا اخي باقي الكورس انا انتظر الدروس القادمة وادخل يوميا لهذه الصفحة لاري ان كنت وضعت شئ جديد او لا ارجو الله ان تكون بخير وتنشر المزيد من الدروس قريبا

    ردحذف
  4. مرحبا اخي انت رائع وشكرا لك

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    أخي الكريم بالنسبة لصفحات الهبوط المجانية الخاصة بالألعاب التي تحدثت عنها أين نجدها ؟

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS