close

القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل على 10 دولار مجانا من عملة CPS

مع بداية سنة 2018 شهدت العملات الافتراضية تراجع كبير و لكن في مقابل ذلك ضهرت عديد العملات الافتراضية الجديدة و التي تحتوي على مشاريع كبيرة و في هذا الاطار اقدم لكم اليوم عملة CPS التي تقدم الان مجانا بما انها لازالت في مرحلة الايكو ICO 
 العملة هي من تصميم محفظة coinpayments وهي من افضل المحافظ الالكترونية حاليا و خاصة انها تمتاز بدعمها لاغلب العملات الرقمية المعروفة و عمولة بسيطة عند ارسال و استلام الاموال .
عملة CPS

عملة CPS سعرها حاليا 0,1 دولار و الموقع يقدم 100 قطعة مجانا بمجرد التسجيل و تفعيل حسابك عبر رابط محفظة coinpayments و يعطيك 10 دولار مجانا بدون اي تعب .
هذا التوزيع المجاني او ما يسمى Airdrop لا يزال قائما في الموقع فعليك اخي في الله بالاسراع بالتسجيل و الحصول على اموالك بدون اي تعب .
عملة CPS

بالنسبة لاستعمال هته الاموال فهو غير ممكن حاليا حيث يجب الانتضار لغاية ان يتم طرح العملة للتداول في السوق في اكبر المنصات المعروفة مثل Bittrex و Binance و غيرها من المنصات الكبيرة و حينها يمكنك سحبها او تحويلها الى عملات اخرى مثل البيتكوين .
يذكر ان هته العملة من افضل العملات الرقمية للاستثمار 2018 لان الشركة موثوقة و معروفة و سعرها يتوقع ان يتجاوز 10 دولار لكل قطعة مع نهاية السنة ان شاء الله .
يمكنك متابعة هذا الفيديو الذي شرحنا فيه كل التفاصيل الخاصة بهته العملة الرائعة .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS