close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع للحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب

سوى كنت من عشاق الربح من الانترنت او لا فالجميع يرغب بالحصول على منتجات مجانية و خاصة المنتجات التي تكون ذات قيمة عالية و هنا نتحدث عن اجهزة كاميرا و لابتوب و سماعات احترافية و غيره و لذلك قررت اليوم ان اطرح مقال لافضل المواقع للحصول على هته المنتجات بدون الحاجة لقناة يوتيوب كبيرة او موقع معروف ,
منتجات مجانية

الموقع الاول للحصول على المنتجات المجانية

و انا شخصا اعتبر هذا الموقع الافضل نظرا لجودة النتجات التي يمكن الحصول عليها و سهولة جمع النقاط التي تختلف من شخص لاخر و انه عدى المنتجات المجانية يقدم عديد البطاقات و حتى ارصدة باي بال مجانا ,
رابط الاشتراك من موقع المنتجات المجانية


هذا الموقع رائع جدا فبمجرد انشاء الحساب و تفعيله تحصل على ثلاث نقاط و تحصل كل يوم على 0,1 نقطة عن فتح حسابك و طبعا لجمع النقاط هناك عديد العروض بالموقع كما تبين الصورة و لكن شخصيا انصح بالاعتماد على برنامج VPN و يفضل ان يكون مدفوع لزيادة العروض عبر الاشتراك من دول اجنبية .
منتجات مجانية

يمكنك ايضا زيادة نقاطك عبر نشر رابط الاحالة الخاص بك و الحصول على ارباح اضافية بكل سهولة .
هذا جانب من بعض الهدايا القيمة التي يقدمها الموقع مع اثبات وصول المنتجات .
منتجات مجانية


الموقع الثاني للحصول على هدايا مجانا

و هذا الموقع يقدم هدايا رائعة تصلك لغاية بيتك و كل المنتجات التي يقدمها فقط عن طريق دعوة الاصدقاء و جمع النقاط و كل هدية لها سعر معين حسب عدد النقاط يمكنك طلبها و ستصلك الى غاية منزلك مثل هته الهدية بالصورة التي وصلتني للمنزل و فيها لوجو مدونة الارباح .
منتجات مجانية
بالنسبة لرابط الاشتراك بالموقع و كيفية استخدامه و التعامل معه فقد شرحنا بالفيديو لذلك يمكن متابعته 

التطبيق الثالث للحصول على مجانيات عبر هاتفك 

اعتبر ان هذا التطبيق هو الافضل لكل مستعملي الاندرويد و مستعملي أبل بصراحة لانه اسهل تطبيق متاح حاليا للحصول على منتجات ممتازة تصلك لغاية منزلك و الاعم انها ليست مجانيات بسيطة , بل هي منتجات غالية الثمن مثل هاتف ايفون او هواوي او لابتوب و غيرها من المنتجات الرائعة .

العمل عبر التطبيق سهل و بسيط و لا يحتاج اي خبرة يكفي اولا تحميل التطبيق من رابط افضل تطبيق اندرويد للحصول على منتجات مجانية ثم انشاء حساب عبر الاتصال عبر حسابك في الفيس بوك او جيميل . ثم ببساطة تكسب النقاط عبر الدخول يوميا الى التطبيق و العاب بسيطة , او تنشر رابطك بين اصدقائك , يعني المهمات بسيطة و لا تتطلب اي مجهود .
في الصورة الموالية بعض الامثلة لهته الهدايا التي وصلتني .
 منتجات مجانية
افضل مواقع للحصول على منتجات مجانية بدون قناة يوتيوب

منتجات مجانية


 كيفية الحصول على منتجات مجانية عبر حساب انستقرام

يمكنك الان صديقي الحصول على منتجات مجانية من امازون و ايباي و العديد من المواقع الكبيرة عبر حسابك في انستقرام عن طريق طلب مراجعة منتجات عبر الاتصال مباشرة بالبائعين , و لكن هته العملية تعتبر صعبة بعض الشيء لذلك ساعلمك طريقة مراسلة هته الشركات عبر افضل مواقع يمكنك الاشتراك بها و طلب مجانيات .
افضل المواقع التي انصح بها هي :


Alimama
Grapevinelogic
Influenster
Famebit
Tomoson
فقط اريد ان ابين ان كل هته المواقع تحتاج الى عدد معين من المتابعين الذي يختلف من موقع لاخر حتى يتم قبول طلب تسجيل حسابك و التواصل مع الشركاء .
اتمنى ان ينال الشرح اعجابكم و لا تنسى ان تشارك معنا الهدايا و المنتجات المجانية التي وصلتك .

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS