close

القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال عن طريق النسخ واللصق و تحقيق اكثر من 400 دولار شهريا

ربح المال بدون اي استثمار او تعب كبير هو ما يبحث عنه جميع المبتدئين و في هذا الاطار اقدم لكم اليوم طريقة ربح المال من الانترنت عن طريق النسخ واللصق حيث انك ستربح المال بهته الفكرة التي ساشرحها و ستتمكن من تحقيق اكثر من 400 دولار شهريا ان شاء الله لو اتبعت نصائحي .
ربح المال

ما هي هته الاستراتيجية و كيف ساربح المال منها بسرعة ؟

الفكرة ببساطة تقوم على مبدا النسخ واللصق اي انك سوف تقوم بنسخ حدمات مقدمة من مواقع تبيعها بسعر رخيص و تقوم انت بلصقها في مكان يقدم نفس الخدمات بسعر اغلى ! سابسط لك الفكرة اكثر بطريقة مباشرة مثلا هناك عديد الخدمات المطلوبة في الانترنت مثل الربح من الفيس بوك و اليوتوب و بيع المشاهدات و خدمات soundcloud وخدمات السيو خاصة بيع الباكلينكات و غيره من الخدمات التي تلقى رواجا كبيرة و نسبة مبيعات رهيبة .
ما ستفعله انت هو الدخول الى موقع Seoclerk الذي يقدم هذا النوع من الخدمات و تقوم بالبحث عن خدمة ممتازة ذات تقييمات ايجابية و سعر رخيص و تقوم بنسخ نفس معطيات تلك الخدمة و تقوم بانشاء حساب على ايباي Ebay و لكن تضعها بسعر اعلى بكثير و بذلك عندما يقوم اي مشتري بطلب خدمتك عن طريق موقع ايباي ما ستفعله ببساطة انك ستاخذ البيانات التي يعطيك اياها المشتري و تطلبها من موقع seoclerk .

ربح المال هل هو مضمون بهته الطريقة ؟

 ستضمن ربح المال مجانا عبر هته الفكرة اي انه ان كان سعر تلك الخدمة في موقع الخدمات 100 دولار سوف تبيعها انت بسعر 140 دولار عبر ايباي و بالتالي سوف تتمكن من ربح المال من الانترنت بسرعة و بدون اي جهد او خبرة تذكر .
ساعطيك مثالا عمليا عبر الصور التالية و التي تقدم الخدمات التي نريد بيعها مع الخدمة التالية و التي تقدم اكثر من 100 الف مشاهدة يوتيوب حقيقية و اكثر من 1000 لايك للفيديو و التقييم الايجابي للبائع .
ربح المال

ستقوم انت بنسخ نفس الكلام و لصقه في موقع ايباي و عمل خدمة جديدة تضع نفس التفاصيل و بسعر 150 دولار مثلا .
ربح المال
كما تلاحظ بالصورة اخي لابد ان تضع مدة جيدة تتجاوز مدة الخدمة الاصلية كي لا تتاخر في ارسالها له و طبعا تضع سعر اكبر كي تربح المال من الفرس بين الاسعار و طبعا ايميلك على
Paypal كي تتم ارسال الاموال اليه مباشرة .
ربح المال
و بهته الاستراتيجية الرائعة سوف تتمكن من ربح المال من الانترنت paypal مباشرة وهو الطريقة الاسهل لاستلام اموالك من ايباي و ضمان حقوقك و حقوق المشتري ايضا و بالتالي سوف تربح اكثر من 400 دولار التي تحدثنا عنها في مقدمة المقال بل يمكن ان تضاعف ارباحك بكل سهولة و هنا نصيحة مني كي تتمكن من ربح المال و التسويق بسهولة لخدماتك قم في البداية بارسال الخدمة الى اصدقائك كي يشتروها منك و يعطوك تقييمات ايجابية كي يثق المشتري في حسابك و بعد ذلك يمكن ان ترجع لهم تلك الاموال ان اردت .
يمكنك متابعة الشرح التفصيلي عبر الفيديو

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا اي اعلان اضعه لا يتم قبوله يارريت تودنا بشروح وعمليات قمت بها وتجحت بالصور

    ردحذف
  2. فكرة حلوة لكن تحتاج شخص يعرف بالانجليزي بطلاقة حتى تعرف تتحدث مع المشتري

    ردحذف
  3. شرح جميل وبارك الله فيك
    كيف يتم نقل المال من حسابي علي جوجل الي رصيدي في البنك؟

    ردحذف
  4. هل لابد ان يكون فى فلوس فى الباى بال فى حسابك لكى تشترى الخدمه ام ماذا؟ ارجوا الرد -ومشاء الله الشرح ممتاز ربنا يباركلك

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS