close

القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق مبتكرة للربح من ادسنس وكيف تربح 100 دولار فى اليوم عبر مقالات عربية

ادسنس هو المجال الافضل لكل من يريد الربح من موقعه و خاصة المدونين لعدة اسباب اهمها ارتفاع سعر النقرة مقارنة ببقية الشركات الاعلانية و سهولة سحب ارباحك و خاصة للعرب .
في هذا الاطار اقدم لكم اليوم طرق مبتكرة للربح من ادسنس وكيف تربح 100 دولار فى اليوم عبر مقالات عربية رائجة و حصلت على تفاعل كبير في وسائل التواصل الاجتماعي و خاصة فيس بوك .
ادسنس

من اين ابدا ؟ و كيف احصل على حساب ادسنس ؟

هناك طريقتان مشهورتان للجصول على حساب ادسنس 
الطريقة الاولى
ان تمتلك موقعا او مدونة تكون بها مقالات حصرية و محتوى ممتاز مع بعض الشروط الهامة التي تذكرها ادسنس لقبول موقعك ووضع الاعلانات به و يمكنك الاطلاع على هته المعلومات عبر الموقع الرسمي لجوجل  من رابط شروط القبول Adsense
و تعتبر هته الطريقة صعبة لان جوجل صارم جدا في التثبت في الموقع و الزيارات التي تصلك .
الطريقة الثانية
هي الطريقة الاسهل للحصول على حساب ادسنس و ربح المال منه بكل سهولة عن طريق انشاء قناة يوتيوب و الحصول على حساب ادسنس مستضاف (طبعا الحساب المستضاف يعمل فقط لسحب ارباح يوتيوب) ثم ترقيته الى حساب ادسنس عادي عبر دومين مدفوع و ربطه مع قناتك و حسابك .
يمكنك مشاهدة هذا الشرح الذي وضعنا فيه كل تفاصيل هته الطريقة .
و الان حان وقت شرح الطريقة الحصرية لتحقيق ارباح كبيرة عن طريق حسابنا .

كيف تربح 100 دولار فى اليوم من جوجل ادسنس عبر مقالات عربية ؟

كلنا نعلم ان سعر النقرات العربية رخيص في جوجل ادسنس لذلك وضعت هته الفكرة لمضاعفة الارباح عبر زيادة الترافيك و ذلك بكتابة مقالات تنتشر بسرعة في مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة فيس بوك وهي مقالات تمتاز بنسبة انتشار سريع وذلك بسبب انها تحصل على نسبة تفاعل كبير بين المستخدمين و بذلك و رغم ان سعر النقرات في عالمنا العربي رخيصة ستربح اموال كبيرة تتجاوز 100 دولار باليوم عبر كثرة النقرات و كثرة مشاهدة الاعلانات .
يمكنك مضاعفة سعر نقرة ادسنس اكثر من 5 مرات عبر متابعتك لهذا المقال .
الموقع الذي سنستخدمه في البحث عن افضل المقالات التي سنقوم بنسخها و التي ستجلب لنا الارباح هو موقع  Buzzsumo وهو موقع مدفوع بالاساس و لكن يمكنك الاستفادة منه عبر النسخ التجريبية لمدة 7 ايام و تغيير الحساب كل مرة تنتهي بها المدة التجريبية 
بعد دخول الموقع يجب الضغط على كلمة Facebook Analyser ثم اختيار كلمات معينة في البحث مثل (ستعجبك , ستدهشك , اغرب اشياء, 10 حقائق) و عندها ستحصل على المقالات التي حصلت على اكبر تفاعل عبر فيس بوك و الدخول اليها و القيام بنسخها بكل بساطة و عندها ستحصل انت ايضا على مقالات رائعة تعجب الناس.
ادسنس

 هنا انصحك لزيادة ارباحك ان تقوم بعمل اعلان مدفوع عبر فيس بوك ان امكن فذلك سيساهم بزيادة ارباحك اكثر من 10 مرات لان الربح من الفيس بوك عبر اعلانات مدفوعة يكون اسرع و افضل مع امكانية الاعتماد على الترافيك المجاني بالنسبة للمبتدئين عبر النشر في الجروبات المتفاعلة و صفحات الفيس بوك .
تابع الشرح بالفيديو لهته الطريقة الرائعة
اتمنى انو هته الاستراتيجية الخاصة بنا للربح من ادسنس قد نالت اعجابك اخوتي و ان كان لكم اي استفسار اترك تعليقا اسفل المقال .

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ممكن أخي مساعدة لأنني جديد في هذا المجال ولا أعرف من أين أبدأ

    ردحذف
  2. السلام عليكم لو سمحت انا عايز
    أسأل حضرتك كام سؤال
    وعندي استعداد افتح الإعلانا

    ردحذف
  3. انا عايز أسأل حضرتك سؤال

    ردحذف
  4. بوركت اخي
    هل ممكن الربح من بلوجر عليها اعلانات حساب مستضاف
    https://arabkhamsat.blogspot.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS