close

القائمة الرئيسية

الصفحات

فكرة جميلة لربح اكثر من 6 دولار يوميا

اقدم لكم فكرة جميلة لربح اكثر من 6 دولار يوميا عبر مواقع اختصار الروابط حيث ان هته الفكرة تقوم على ارسال عديد الايميلات المستهدفة الى الناس المهتمة بنفس المجال و بذلك يمكنك الربح بسهولة عن طريق اختصار روابط المواقع او الفيديوهات بنفس المجال او عن طريق الترويج لعروض الافلييت .
ربح 6 دولار

الروابط المستخدمة بالشرح

رابط موقع سحب الايميلات عن طريق المواقع Email extractor
اما بالنسبة لموقع ربح المال الذي انصح به للربح من اختصار الروابط فهو موقع shortmony المميز بنسبة دفع ممتازة للدول العربية حيث ان معدل نسبة الدفع لكل الف مشاهدة هو 6 دولار .
كما قلت سابقا فان الموقع صالح للربح من اختصار الروابط و عروض افلييت امازون و جيربيست و غيره و يمكن ايضا استخدامه لتسويق شركات CPA

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم أخى الفكره جد رائعة
    بس للأسف البرنامج مش عراف افعله والرابط الفديو الى مرفق مع البرنامج قديم وغير فعال

    ردحذف
  2. السلام أخي هل يمكنك مساعدتي في تفعيل abbullk وشكرا

    ردحذف
  3. لماذا تُعَد عُملات الدوميس كوينز أكثر الاستثمارات أماناً؟
    أفضل شئ يتعلق بعملات الدوماس DomusCoins أنك ستستمتع بكافة فوائد امتلاك عقار، دون الحاجة لإنفاق مبلغ من المال الذي قد تحتاجه.
    عندما تتملك عقاراً، من المحتمل أنك تقوم بتأجيره وتحصل على ربح منه، وهذا ما يحدث بالفعل مع عملات الدوماس DomusCoins، حيث نقوم نحن باستئجار الممتلكات وسندفع لك عملات الدوماس، ومرةً أخرى تُقرِر أن تحتفظ بها أو بيعها.
    https://blog.domuscoins.com/ar/why-domouscoins-is-the-safest-cryptocurrencies-investment/

    ردحذف
  4. Change bitcoins for pay pal
    Did anyone had experience with x-crypto.com trading coins with earn US dollars with Paypal bill? A website offers good price $12514 for one bitcoin; What if anybody deal with the web page?

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS