close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات اندرويد لربح المال بسهولة سنة 2023

انتشرت تطبيقات ربح المال في الاونة الاخيرة و خاصة مع زيادة استعمال الهواتف الذكية و خاصة المعتمدة على نضام الاندرويد و لذلك و في اطار شروحاتنا حول ربح المال من الانترنت اقدم لكم اليوم افضل 5 تطبيقات اندرويد لربح المال 2023 بسهولة مع اثبات الدفع .
تطبيقات اندرويد لربح المال

ما هي افضل التطبيقات لربح المال 2023 ؟ 

#1 Frog Reward

تطبيق Frog Reward هو الافضل بدون منازع لكل انسان جاد في كسب المال عبر تطبيقات الهواتف خاصة مع الطريقة البسيطة لعمل التطبيق و الجوائز الهامة التي يقدمها مثل بطاقات كاش يو بالنسة لكل من يريد ان يشحن حسابه بكوبون 10 دولار و ايضا عديد الهدايا المميزة مثل بطاقات جوجل بلاي مجانا و بطاقات ستيم و خاصة جواهر فري فاير مجانا .
يمكنك تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل بلاي : Frog Reward
طريقة عمل الموقع سهلة جدا تقوم على جمع النقاط عبر الدخول يوميا الى التطبيق مشاهدة بعض الفيديوهات , يعني الربح منه لا يحتاج اي خبرة وهو ملائم جدا للاخوة المبتدئين .
في ما يلي اثبات حصري للحصول على الهدية و اثبات الدفع من تطبيق Shark Rewards .
تطبيقات اندرويد لربح المال

#2 تطبيق KIKI

رغم ان هذا التطبيق جديد و غير معروف لدى العرب , الا انه قد حاز شهرة كبيرة لدى الاجانب بسبب المصداقية و انه لا يعطي بعض السنتات كالمواقع الاخرى بل هو تطبيق يمكن ان يكون سببا اساسيا للحصول على راس مال كبير و الانظلاق في بقية مجالات الربح من الانترنت التي تحتاج الى استثمار .
فكرة التطبيق تقوم على انك ستنشئ صفحتك الشخصية شبيهة بصفحة فيس بوك و تقوم باضافة صور و فيديوهات و كلما اضفت مشاركات جديدة زادت ارباحك , ايضا التفاعل الايجابي مع منشوراتك مثل التعليق عليها او الضغط على الفلام يساهم في زادة ارباحك بسرعة .
يمكنك تحميل هذا التطبيق من رابط التحمل عبر جوجل بلاي او من هنا بالنسبة لمستخدمي IOS
يمكنك طلب سحب ارباحك بمجرد وصولك الى 75 دولار عبر عديد الطرق مثل البيتكون و الباي بال و بطاقات جوجل بلاي و غيرها من الهدايا المميزة الاخرى .

#3 تطبيق AppBounty

هو التطبيق الاشهر في العالم و خاصة انه يعمل منذ سنوات مع الدفع لكل المشتركين .
يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي عبر رابط تطبيق اندرويد لربح المال
جني النقاط سهل عبر هذا التطبيق اذ يكفي ان تستعمل برنامج VPN جيد للهاتف و تغير في كل مرة الايبي الخاص بك و سوف تتحصل على عديد العروض مثل تحميل التطبيقات و مشاهدة الفيديوهات .
للحصول على 250 نقطة مجانا بمجرد التسجيل يمكنك اضافة الكود gowxsxrc
و هذا اثبات الدفع الخاص بهذا التطبيق المميز
تطبيقات اندرويد لربح المال بسهولة

#4 تطبيق WHAFF

تطبيق WHAFF لربح المال من تطبيقات الاندرويد يعد الاشهر عربيا خاصة ان عديد المدونين العرب قد تحدث عنه و لكن العديد يواجه مشاكل عدم الدفع وذلك بسبب اقتصارهم على جمع النقاط عبر نشر روابط الاحالة دون العمل حيث يشترط التطبيق القيام بالعروض كي يتم الدفع بدون مشاكل .
التطبيق لا يزال صادق و يربح المال , يمكنك ربح 0,3 دولار مباشرة عند التسجيل عبر اضافة كود JI79192

#5 تطبيق Moocash

هذا التطبيق لربح المال من هاتفك غير معروف لدى العرب غير انه يعد الافضل حسب تجربتي و خاصة انك لن تحتاج اي برنامج VPN او تغيير الايبي للحصول على عروض فالتطبيق يقدم عروضا كثيرة لنا كعرب و يمكن بسهولة ربح المال عن طريقه .
يمكنك ان تربح 20 قطعة مباشرة عند التسجيل عبر اضافة كود VZ0CM9
الموقع صادق واعتبره الافضل لكل من يرغب في الربح من تطبيقات الجوال و هذا اثبات الدفع الخاص بهم .
افضل 3 تطبيقات اندرويد لربح المال بسهولة
يمكنك ان تتابع هذا الشرح بالفيديو الذي وضحت فيه كيفية الربح من التطبيقات السابقة و كيفية العمل عليها

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS