close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العملات الرقمية للاستثمار 2019 : طريقك نحو الاستثمار الناجح

يعد مجال الاستثمار في العملات الرقمية هو الافضل حاليا و خاصة بعد تراجع سعر العملة الام البيتكوين لتقارب 4 الاف  دولار مع بداية سنة 2019 , و مع صدرور العديد من التحليلات لخبراء مجال العملات الافتراضية بحتمية صعود كبير للاسعار هته السنة , اصبح المناخ مناسبا لاختيار افضل العملات الرقمية للاستثمار 2019 الرخيصة حاليا و التي يتوقع ان يرتفع سعرها كثيرا مقابل الدولار في قادم الشهور .
طبعا في هذا المقال لن اتحدث عن العملات الرقمية المعروفة و التي اصبح شرائها صعبا مثل الاثريوم و الداش بل سنتحدث عن عملات لا تزال رخيصة و الاستثمار بها سهل بالنسبة للمبتدئين و اهم شي ان لها مشروع مستقبلي و سيكون سيتجاوز سعرها الالف دولار في قادم السنوات ان شاء الله .
افضل العملات الرقمية للاستثمار
افضل العملات الرقمية للاستثمار 
اولا و قبل الخوض في الحديث عن مجال Digital Currency اريد ان اذكر بوجود عديد العملات التي لا امل فيها و عملات سكام متحيلة اي انك بعد ان تشتريها لن يرتفع سعرها ابدا او عملات ليس لها وجود اصلا لذلك عليك بتصفح موقع Coinmarketcap الذي يقدم كل البيانات الخاصة بكل عملة مثل اسمها و سعرها يوميا مقابل البيتكوين و الدولار و عددها في العالم و ابرز مواقع التي تقبل التداول بها لذلك ان بحثت عن اي عملة و لم تجدها به انصحك بالابتعاد تماما .
افضل العملات الرقمية للاستثمار

عملة الريبل Ripple

عملة الريبل حسب رائي عديد المتابعين و المحللين للعملات الرقمية هي افضل مجال للاستثمار بالعملات الرقمية سنة 2019 لعدة اسباب اهمها التكنولوجيا المختلفة عن ربح البيتكوين فهي تقوم بادخال البلوك شين مباشرة بالسوق و تمتاز بضرائب قليلة مقارنة مع باقي العملات الافتراضية الاخرى .
هناك اكثر من 100 بنك دولي تعاقدو مع عملة Ripple اهمها بنك بنك يوني كريديت و بنك الراجحي .
تصنف حاليا كعملة ثالثة في سوق العملات الرقمية بعد البيتكوين و الاثريوم  بقيمة معاملات كبيرة يوميا .
عملة الريبل تتميز بانها لا تحتاج الى تعدين عكس عملة البيتكوين او بقية العملات الافتراضية الاخرى .
يرمز لهته العملة ب XRP في السوق في حال اردت شرائها او تداولها و يتوقع الخبراء ان يصبح سعرها 5 دولار مع بداية 2020 و ان تصل الى 1000 دولار بعد ثلاث سنوات .
افضل محفضة ريبل حسب اعتقادي هي محفظة Gatehub  ولكن لا تنسى لتفعيل هته المحفضة اول مرة عليك ان ترسل 20 من عملة الريبل كي تفعلها و من ثم تستطيع السحب و الارسال منها بدون اي عمولات وهو اروع شي بهته المحفضة .
Ripple

عملة المونيرو Monero

عملة المونيرو هي المثال الصحيح عن العملات الرقمية الامنة، فهيغير قابلة للتتبع. وقد أطلقت هذه العملة الرقمية المفتوحة المصدر سنة 2014 وسرعان ما ارتفعت بسبب  اهتمام عشاق التشفير. تم تطورت هته العملة الرقمية لتصبح
 ابرز عملة للمجتمع و التبرعات .
يمكن تحميل محفظة المونيرو عبر الموقع الرسمي Getmonero و جمعها فيها .
عملة Monero يرمز لها في السوق XMR و يتوقع الخبراء وصولها 3 الاف دولار مع نهاية سنة 2022 .

عملة الجولم Golem

تقوم عملة الجولم ببساطة باستغلال الطاقة غير المستخدمة عبر ملايين الأجهزة الموصولة بالبلوك شاين للإيثيريوم و تحويلها الي طاقة حاسب الي قابلة لأجل البيع مع العديد من المؤسسات و الأفراد يحتاجون خدمة مثل تلك ، فبالتأكيد ستوفر عليك وقت يمكن أن يصل لأيام للتعدين أو لإنتاج أشياء مثل الالعاب و الأفلام والتنقيب عن البيانات و الأبحاث الطبية لذلك نعتقد ارتفاع كبير لسعر هته العملة في سنة 2019 و خاصة ان عددها 833 مليون وحدة فقط بالعالم و تحتل المركز 47 بالسوق حاليا و سعرها يقارب 3000 ساتوشي لغاية كتابة هته الاسطر.
يرمز لعملة golem في السوق برمز GNT
حسب اراء الخبراء سيصل سعرها 50 دولار مع نهاية سنة 2020 .

عملة نيم NEM

عملة NEM, هي عملة ممتازة جدا من حيث الأمان والسهولة في الإستخدام وهدا ما جعلها تحتل المركز التاسع عالميا من حيث القيمة السوقية وهو دليل على تقة المستثمرين في هده العملة الرائعة.
بالإضافة إلى أن أداء التشفير لعملة نيم (New Economic Movement) هو الأفضل خلال الأسبوع، ولا تزال تقود نمو العملات الإلكترونية الأخرى في عام 2017. وكما يبدو أيضا أنها تجتذب المزيد من المستثمرين إلى صفوفها أما بخصوص جدوى الإستثمار في عملة NEM t فهو افضل فرصة للربح رغم أن الفرصة كانت أفضل في السابق حين كان سعرها لا يتجاوز 0.001 دولار ليصبح الأن 0.06 دولار لكني أعتقد أنه سيستمر في الإرتفاع إذا إستمر السوق على هدا النشاط الدي لم يسبق له مثيل من قبل وسوف يصل حسب الخبراء لاكثر من 60 دولار في اخر سنة 2021 . 
ولكي تتعرف أكثر على هده العملة وطريقة عملها أنصحك بزيارة الموقع الرسمي لها حيث ستجد كل شيء عن طريقة عملها ومن هم مطوروها وماهي نوع الخورزميات التي تعتمد عليها وأيضا يمكنك تحميل المحفظة الخاصة بهده العملة سواء كنت تريد شرائها او تداولها و خاصة انها مدعومة من اهم منصات التداول مثل منصة Poloniex و كذلك Bittrex .
افضل العملات الرقمية للاستثمار 2018
و في الخاتمة اريد ان اقول اني قمت بذكر عدد من العملات التي ارى لها مستقبلا زاهر و يمكنك ان شاء الله ان تحقق ثرة من خلالها  و خاصة ان الاستثمار لا يزال سهلا فيها عكس عملات رائدة حالية مثل ethereum و litecoin و غيره .
و ان سالتني اي هته العملات الرقمية الرقمية اختار اقول لك لا تضع ابدا البيض في سلة واحدة و حاول تقسيم المبلغ الذي تستثمره عليها جميعا كي تضمن ارتقاع احدها على الاقل .

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شرح جيد وتوقعات معقوله نشكر جهودكم وبارك الله فيك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لتشجيعك اخي و اتمنى التوفيق للجميع في مجال العملات الافتراضية

      حذف
  2. سلام اخي انا جديد في الميدان العومولات الرقمية بدي مساعدتكم

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS