close

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب بطريقة شرعية 2023

يعد الربح من اليوتيوب افضل مجال للربح من الانترنت حاليا للمبتدئين و المحترفين لعدة اسباب مثل تعدد طرق الربح من اليوتيوب و اختلاف طرق السحب منه التي تلائم اغلب الناس و لكن العائق الاكبر لاصحاب القنوات و منشئي المحتوى هو زيادة عدد المشتركين بطرق شرعية دون استخدام مواقع تبادل الاشتراكات و جلب المشتركين بطرق سهلة و مجانية .
زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب

لمذا يجب تجنب برنامج زيادة مشتركين يوتيوب ؟

احذر من برامج زيادة مشتركين يوتيوب لانها لن تنفع ابدا قناتك فهذا النوع من البرامج لن يقوم سوى بجلب مشتركين وهميين لقناتك في يوتيوب اي انك لن تحصل على اي تفاعل او اي ارباح و السبب الثاني انها قد تؤدي لغلق قناتك لان ذلك مضاد لقوانين منتدى منشئي المحتوى في يوتيوب .

كيفية زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب 2023 ؟

هناك عديد الطرق لزيادة مشتركي قنوات يوتيوب منها طرق مدفوعة و اخرى مجانية(طبعا نتحدث عن الطرق الشرعية و ليس مواقع تبادل الاشتراكات) .

الطريقة المدفوعة 

الطريقة المدفوعة للحصول على اشتراكات يوتيوب سريعة عن طريق عمل اعلان عبر يوتيوب عن طريق جوجل ادوورد للحصول على مشاهدات للفيديو الخاص بك و تعليقات و لايكات و اشتراكات ايضا حسب الميزانية التي ستدفعها بالاعلان الخاص بك .
بعملية حسابية بسيطة تقريبا عن كل حملة اعلانية تقوم بها و عن كل 10 الاف مشاهدة ستجلبها للفيديو الخاص بك سوف تحصل على 100 مشترك لقناتك .
10 الاف مشاهدة للفيديو  = 100 مشترك عبر يوتيوب .
اي انه لو كانت حملتك الاعلانية تستهدف العرب و خاصة دول شمال افريقيا ستكلفك تقريبا 100 دولار للحصول على هذا العدد من المشاهدات و المشتركين .
ربما تبدو العملية مكلفة قليلا و خاصة للاخوة المبدئين بمجال الربح من الانترنت و من لا يمتلك مبلغا كافي للترويج لقناته لذلك ساقدم لك ايضا طريقة مجانية للحصول على مشتركين يوتيوب لقناتك .
يهمك ايضا : زيادة مشاهدات اليوتيوب

الطريقة المجانية

هته الطريقة غير معروفة بكثر في عالمنا العربي و قد قمت بعمل فيديو يشرح الاستراتيجية بالتفصيل و كيف لك ان تحصل على نسبة مشاهدات كبيرة للفيديو الخاص بك حتى و ان كانت قناتك صغيرة .
الطريقة تعتمد على استخدام اضافة tube buddy لمتصفح جوجل كروم الخاص بك حيث سيمدك بعديد المعلومات الهامة حول قناتك و الكلمات المفتاحية الخاصة بكل فيديو و كل قناة يوتيوب و خاصة نسبة المنافسة على اي كلمة مفتاحية قبل استعمالها و اهم ميزة وهي الوقت المناسب لرفع الفيديو الخاص بك للحصول على اكبر عدد من المشاهدات و بالتالي اكبر عدد من المشتركين لقناتك عبر يوتيوب .
اتركك مع الفيديو الخاص بقناتنا و الذي شرحت به كل استعمالات هته الاضافة الرائعة .
اما الطريقة الثالثة فهي حتما الافضل و هي احد الاسرار التي استعملها شخصيا و التي جعلت قناتي مدونة الارباح تتجاوز 200 الف مشترك في مدة وجيزة , ان كنت تريد معرفتها اضغط على اقراء المزيد لتفهم هته الطريقة الرائعة و القانونية .

فكرة جديدة و حصرية سوف تساعدك في زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب

كما شرحنا سابقا يوجد عديد الطرق المميزة لتكبير قنوات يوتيوب بسرعة و لكني شخصيا افضل طريقتي الحصرية للعمل عبر ما يسمى قفل المحتوى !
ان لم تفهم المعنى فهو ببساطة ان تقوم بقفل محتوى معين مثل رابط مهم و ان تتيح فقط تحميل ذلك الرابط لكل من سيضغط على زر اشتراك عبر قناته و بالتالي كل مهتم بذلك الرابط سوف يشترك للحصول على تلك المعلومة المهمة مثلما تبين الصورة بالاسفل .
تكبير قناة يوتيوب
يمكن بهته الطريقة ان تحصل على اكثر من 1000 مشترك عبر يوتيوب بسهولة يوميا و بطريقة قانونية و شرعية .
ما يجب التركيز عليه هو جودة المحتوى و ان يكون الرابط المقفل مهم جدا حتى يسعى جميع المتابعين للفيديو للحصول عليه .
افضل موقع يقدم هته الخدمة بطريقة مجانية هو موقع Toneden حيث يمكنك انشاء حساب مجانا و البداية في العمل .

في النهاية كانت هذه اهم الطرق التي استخدمها شخصيا لزيادة المشتركين بقناتي و كيف اعرف عددهم و كل الاحصائيات الخاصة بهم بدون استخدام اي برامج او تطبيقات قد تضر بقناتي فان كان لك اي استفسار اترك تعليقا اسفل المقال .

تعليقات

32 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. https://www.youtube.com/channel/UCY65Fkn9duraliSAVWFhJ8Q شباب من يريد تبادل لاشتراك والله اشتراك

    ردحذف
  2. اشتركو في قناتي فديوهاتي رائعة......

    ردحذف
  3. يا ريت اشتراك وانا كمان للاشترك في قناتك

    ردحذف
  4. مقالات مذهلة! لقد جربت نصائحك ودعنا نرى ما إذا كان بإمكاننا التفاعل من المستخدمين. ومع ذلك ، فقد اشتريت أيضًا مشتركي Youtube من QQSumo وهو يعمل مثل السحر. أولا اشتريت 500 مشترك من منهم وحصلت على تقدير جيد جدا.

    ردحذف
  5. اشترك في قناتي وقول تم وهشترك في قناتك

    ردحذف
  6. اريد زيادة عدد المشتركين في قناتي اللي يشترك يكتب تم ومردودة

    ردحذف
  7. فيديو جميل! ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في اكتساب المشتركين في Youtube بشكل قانوني ، فيمكنك إجراء عملية شراء من SMMSUMO. اشتريت 500 مشترك لنفسي ، ولم أطلب منهم إلغاء اشتراكي ، لذا فهم مستخدمون حقيقيون. كما أنهم يقدمون 24 * 7 دعم مباشر.
    - سياسة الاستبدال لمدة سنتين وضمان MoneyBack. إذا كنت تريد معرفة المزيد من البحث على جوجل SMMSUMO.

    ردحذف
  8. تعاونوا الاخوان . الله جزيكم بالخير

    ردحذف
  9. ana 3andi 92 abonne تعاون معنا اذا ممكن

    ردحذف
  10. انا أبحث عن مشتركين لقناتي

    ردحذف
  11. عجبني الفيديو الله يهنيك ان شاء الله بساعدك بالفيديوهات القادمه هي قناتي الاسم وديع اخلاق الانسانيه بتمنى تعمل لي لقناتي مشاهده لايت شكرا

    ردحذف
  12. اشتركو في قناتي من فضلكم

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS