close

القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى تطبيق الربح من البيتكوين ( 10 دولار يوميا )

يتواصل ارتفاع عملة البيتكوين ليقارب 4 دولار لغاية كتابة هته الاسطر و في ضل هذا الارتفاع الرهيب لم يعد من السهل ربح هته العملة الافتراضية بسهولة خاصة مع تراجع عدد صنابير البيتكوين التي لم تعد تدفع سوى بعض الساتوشي اقدم لكم اليوم اقوى تطبيق الربح من البيتكوين 2019 و الذي سيمكنك ان شاء الله من ربح اكثر من 10 دولار يوميا .
الربح من البيتكوين
اولا و قبل بداية العمل يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي او من App Store عبر رابط تطبيق لربح البيتكوين


و الان بالنسبة لكل من لا يعرف كيف سيجمع عملة البيتكوين و كيف يمكن انشاء محفظة بيتكوين بسهولة سوف اساعدك بذلك خطوة بخطوة ان شاء الله لغاية سحب اموالك من هذا التطبيق الممتاز.
اما طرق جمع هته العملة الافتراضية من هذا التطبيق فبساطة يقوم الموقع على تقديم مبلغ 20 الف دولار يوميا بين كل المشتركين يقسمها عليهم جميعا , بمجرد اشتراكك سوف تحصل على 10 الاف Gem
الموقع يقسم الارباح اليومية حسب عدد Gem التي جمعتها , اي انك يجب ان تسعى لزيادتها عبر نشر رابط الاحالة الخاص بك بين اصدقائك  (كل صديق تستدعيه و يشترك سوف تحصل على صندوق تفتحه و تربح المزيد من الجام )  .
التطبيق لا يطلب منك اي عمل لكسب عملة البيتكوين فقط الاشتراك كافي للحصول على نسبة من العمولة اليومية .
ادنى حد للسحب هو 0.001 بيتكوين يمكن سحبها الى محفضتك مباشرة .
الموقع صادق و في ما يلي اثبات دفع مباشر عبر محفظة كوين باز .
الربح من البيتكوين

الربح من البيتكوين

كيفية انشاء محفظة بيتكوين لسحب ارباحك ؟

ان اردت ربح البيتكوين يجب اولا انشاء محفظة بيتكوين هو اول شي يجب ان تقوم به لسحب ارباحك و انا شخصيا انصح بانشاء محفظة عبر coinbase لعدة اسباب اهمها انه يوفر لك اوتوماتيكيا محفظة للبيتكوين و الاثريوم و اللايت كوين و عديد العملات الاخرى ايضا و بالنسبة للضرائب عند الدفع او الارسال فانك لو استخدمت الايميل الخاص بهته المحفظة لن تدفع اي عمولات لارسال الاموال .
فتح حساب في coinbase سهل جدا و لكن يحتاج لرقم هاتف كي تتمكن من تفعيل حسابك .
تطبيق لربح البيتكوين 2018 و ربح اكثر من 4 دولار يوميا
يمكنك ارسال الاموال من حساب لاخر عن طريق وضع عنوان المحفظة او الايميل الخاص لو كان المستقبل يتوفر على محفظة كوين باز ايضا و بذلك لن تدفع اي رسوم .

كيفية سحب ارباحك البيتكوين بالدولار

اما في النهاية بالنسبة لتحويل عملة البيتكوين الى دولارات فهناك عديد البنوك التي تقبلها مثل نتلر او بايزا او يانداكس اوادفكاش او بطاقة بايير او يمكنك استعمال المحفضة مباشر للشراء و الدفع دون الحاجة لارسالها لاي بنك الكتروني و خاصة ان عدد المواقع التي اصبحت تقبل الشراء بهته العملة الافتراضية في تزايد كبير .
انصحك بمتابعة هذا الفيديو الذي يقدم بطاقة ePayments التي يمكن استعمالها عبر شحنها بالبيتكوين و السحب كاش من اي صراف الي في اي بلد بالعالم .

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اربح البتكوين مجانا عن طريق موقع
    https://freebitco.in/?r=4284751

    ردحذف
  2. الموقع ممتاز بس انا نفسي اكسب بطاقة بلا جوجل مجانا

    ردحذف
  3. كيف اربح من تطبيق

    ردحذف
  4. من فضلك اسم التطبيق لانني لم اتمكن من العثور عليه عبر الرابط

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS