close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اختصار الروابط 2024 [ 30 دولار يوميا ]

يعتبر مجال الربح من اختصار الروابط احد افضل و اسهل مجالات الربح من الانترنت سنة 2024 بالنسبة للمبتدئين و خاصة مع تزايد و انتشار مواقع اختصار الروابط التي تدفع بنسبة جيدة للدول العربية قررت ان اقدم لكم استراتيجيات مهمة تمكنك من تحقيق اكثر من 30 دولار باليوم من افضل مواقع اختصار الروابط العربية .
كيف تربح اكثر من 30 دولار يوميا من مواقع اختصار الروابط

لمن لا يعرف كيف يتم ربح المال من هذا المجال فذلك سهل جدا حيث انك تختار رابط موقع او منتج او رابط مهم و تقوم باختصاره عن طريق احد المواقع الربحية التي تبث اعلاناتها لغاية الوصول لذلك الرابط و تقوم بالدفع لك بمقابل ذلك مقابل كل الف تخطي بين 2 الى 8 دولار باختلاف CPM لكل موقع و لذلك ساقدم لك افضل المواقع التي يجب ان تشترك بها الان لتحقق ربحا ماديا كبيرا من هذا المجال الرائع و السهل .

كيفية الربح من اختصار الروابط عبر الفيس بوك

يعد الفيس بوك افضل مكان للحصول على عديد الزيارات و ترافيك كبير بالنسبة لكل من يريد تحقيق ارباح كبيرة من مجال اختصار الروابط لذلك سادلكم اليوم على طريقتين للربح بسهولة .

الربح من اختصار الروابط عبر نشرها في الجروبات الكبيرة

تعد هته الطريقة للربح سهلة و ارباحها يمكن ان تتجاوز 6 دولار يوميا و الاهم من ذلك انها مناسبة جدا للمبتدئين لانها ببساطة طريقة للربح بدون استثمار اي انك ستقوم باختصار الرابط و نشره في جروبات كبيرة تتعلق بنفس مجال الرابط الذي قمت باختصاره للحصول على زيارات مستهدفة و ضمان ان يقوم الناس بالضغط على رابطك .
هنا اخي اعطيك نصيحة سحرية لزيادة ارباحك بشكل جنوني وهي عوض ان تنشر الرابط المختصر مباشرة ان تقوم بوضع بوست تحفيزي حول محتوى ذلك الرابط مع اضافة صورة جذابة لجلب انتباه اعضاء الجروب و ان ترسل الرابط لكل من يضع تعليقا اسقل البوست على انه مهتم بذلك الرابط فتضمن ان يصل منشورك الى اكبر عدد من الناس و تضمن ان تضاعف ارباحك بسهولة لان كل من سيعلق هو شخص مهتم اي ان نسبة تجاوزه لذلك الرابط ستكون كبيرة و ان ارباحك ستكون ممتازة .

الربح من اختصار الروابط بدون نشرها

الطريقة الثانية للربح في مجال اختصار الروابط عن طريق استعمال الفيس بوك اي انك ستقوم بالترويج عبر صفحتك لمقال او فيديو تكون قد اختصرته سابقا عبر احد مواقع اختصار الروابط الموثوقة مع وضع صورة جذابة لجلب اكبر عدد من المتفاعلين مع البوست .
ساقدم لك فكرة ممتازة تساهم في زيادة ارباحك وهي ان تبحث عن مقال او فيديو يكون غريب و يشد الناس او محتوى فيه جدل كبير فهذا سيساهم في الربح من الفيس بوك بسهولة حيث ان تكلفة الاعلان الممول الذي ستقوم به ستكون قليلة مقارنة بالارباح التي ستجنيها من مواقع اختصار الروابط .
نفترض انك صرفت في حملتك 20 دولار و اتى لكل الاعلان باكثر من 10 الاف تخطي للاعلان و نفترض ان CPM ذلك الموقع هو 6 دولار ستكون ارباحك 60 دولار
اي انك صرفت 10 دولار لتربح 60 و ان العائد المادي لك هو 50 دولار .

كيف يمكن الربح من اختصار الروابط عن طريق تويتر

استخدامك الربح من تويتر سيمكنك من تحقيق ارباح كبيرة في مجال اختصار الروابط و خاصة ان عملت بشكل ذكي صديقي , فعكس فيس بوك فان موقع تويتر لا يحظر ابدا مواقع اختصار الروابط و افضل حل لزيادة ارباحك هو استخدام الهاش تاغ النشط في تويتر و اختصار مقالات و اخبار مهمة لها علاقة بالهاش تاغ النشط .
الربح من اختصار الروابط

تصور يا صديقي انك استهدفت هاشتاغ قوي حاليا بدولة امريكا و تمكنت من التصدر به , و كان البوست الذي نشرته يحتوي على خبر مهم له علاقة بذلك الهاشتاغ ؟ ستحقق ارباحا خيالية عبر تويتر بهته الطريقة .

ما هو افضل موقع انصح به في مجال اختصار الروابط ؟

موقع Time Door

هذا الموقع ارشحه كي يكون افضل موقع ربحي لهته السنة و خاصة ان مالكه هو يوتيوبر مشهور وهو ما يزيد في المصداقية و تواصل العمل .
للاشتراك به يكون عبر رابط الربح من اختصار الروابط
الموقع صادق و حاليا يدفع عبر بنك باي بال و في ما يلي اثبات ربح 650 دولار في اقل من شهر.
لو عملت بطريقة جيدة و بالاستراتيجيات التي ذكرت باول المقال اضمن لك ربح من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل بان الله .
الربح من اختصار الروابط


الان اخوتي الاعزاء ساريكم احسن الاستراتيجيات التي ساعدتني شخصيا في ربح هذا المبلغ الكبير بمدة وجيزة .

1 مواقع الربح من المسابقات عبر الايكات
ستجد حتما في صفحات الفيس بوك عديد المسابقات التي تطلب من المتابعين جلب لايكات و تفاعلات على بوستاتهم مقابل الحصول على هدايا ممتازة , لذلك سنستغل هته المسابقات و تحويل الناس المهتمة بالحصول على عدد كبير من الايكات مجانا عبر تقديم تطبيق مجاني لهم يكون مدمج مع رابط مختصر و بذلك تضمن ان تزيد ارباحك.
الموقع الذي تحتاجه هنا 

You have to wait 20 seconds.


2 النشر في الجروبات فيس بوك بدون حظر
عديد الناس تبحث عن طرق للحصول على ترافيك مجاني من الفيس بوك عبر جلب زوار بسهولة و لكن طبعا الطريقة اليديوية مرهقة فلا يمكن النشر في عديد الجروبات بكل سهولة , انت هنا ستقدم لهم تطبيقا يمكن من النشر في الجروبات بطريقة اوتوماتيكية و بدون حظر , طبعا رابط التطبيق سيكون مختصرا اخي العزيز لتزيد ارباحك .
3 سريالات البرامج المدفوعة 
هنا حقا ستحصل على كم كبير من الزوار لرابطك المختصر فاغلب الناس تبحث عن سريالات مدفوعة بطريقة مجانية مثل برامج الفي بي ان او برامج مدفوعة اخرى .
هنا يمكنك انشاء مجموعة عبر تلقرام لنشر روابطك المختصرة و ان تدخل لجروبات الفيس بوك وتعلمهم انك تقدم هته الخدمة في قناتك على تطبيق تلقرام .

موقع linkfinal

هو من افضل من افضل مواقع الربح من اختصار الروابط للمبتدئين مع مميزات رائعة يقدمها عند التسجيل و العمل مثل تقديم 0,25 دولار كهدية لكل من يطلب اول سحب مال له و ايضا يقدم كاميرا GoPro هدية لكل شخص يطلب سحب 50 دولار من الموقع .
الموقع يتميز بارباح جيدة للدول العربية و خاصة مصر و تونس و المغرب بمبلغ 7 دولار لكل 1000 زيارة و الموقع صادق و انا اترك لك في الصورة الموالية اثبات دفع الخاص بي لهذا الموقع .
linkfinal

 موقع link717

هناك عديد المواقع العربية و الاجنبية التي تعمل في هذا المجال الرائع و لكن شخصيا انصح بموقع link717  لاني شخصيا تعاملت معه عديد المرات و قد اثبت مصداقيته في الدفع لكل المشتركين و خاصة CPM ممتاز لكل الدول العربية الذي يتجاوز 8 دولار .
للاشارة فقط فهته المواقع ليست الوحيدة حيث يمكنكم ايضا استعمال مواقع كبيرة اخرى مثل موقع اختصار الروابط getsurl

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لما لم تضع روابط الكروبات الفيسبوك

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك نشرها عبر الفيسبوك لافضل طريقة اتصل بي على [email protected]

      حذف
  2. السلام عليكم أنا أريد موقع لكي أربح منه ١٠ دولارات كل يوم عن طريق تبادل النقرات

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS