close

القائمة الرئيسية

الصفحات

استراتيجية ربح 1000 دولار شهريا من تعدين البيتكوين و بقية العملات

من منا لم يسمع بعد عن البيتكوين و سعره الذي يواصل الارتفاع حتى انه يتجاوز 4000 دولار لحد كتابة هته الاسطر و قد كنا سباقين في الحديث عن هته العملة القوية و تاثيرها بالسوق و كيفية جمعها من مواقع الفوسيت و لكن و بسبب تزايد سعرها اصبحت المواقع التي تقدمها قليلة و لا تعطي الا بعض السنتات و الحل الامثل هو التعدين للحصول عليها .
و لكن التعدين لعملة البيتكوين اصبح صعبا جدا و لذلك سنطرح في هذا المقال طريقة تعدين عملات بديلة للبيتكوين مثل الاثريوم و الزي كاش و الداش و المونيرو و غيرها .
استراتيجية ربح 1000 دولار شهريا من تعدين البيتكوين و بقية العملات

ما هي افضل عملة للتعدين ؟

طبعا تعدين البيتكوين اصبح صعبا جدا و لم يعد مربحا لصعوبة درجة التعدين لذلك عليك بتعدين عملات نتوقع لها مستقبل جيد مثل الاثريوم و الزي كاش و الداش و المونيرو و الاثريوم كلاسيك التي اراهم افضل عملات لها مستقبل واعد و لاي يزال تعدينها مربحا لغاية كتابة هته الاسطر(اكيد لن تكون كذلك بعد سنتين او اكثر) .
هنا اريد ان اقدم لك هذا الموقع الرائع الذي يقارن بين العملات الالكترونية و يعطيك نسبة ارباحك حسب قوة التعدين الخاصة بك سوى كنت تعدن عن طريق كارت الشاشة او عن طريق مواقع تعدين و للدخول عليه انقر رابط مقارنة العملات .
استراتيجية ربح 1000 دولار شهريا من تعدين البيتكوين و بقية العملات

ما هي افضل كروت الشاشة للتعدين ؟

حسب بحثي و تجربتي الخاصة اعد هته البطاقات الافضل
ASUS STRIX RX 580 8GB
XFX Gts XXX Edition Rx 580 8GB
SAPPHIRE PULSE RX 580 8GB
GIGABYTE GAMING RX 580 8GB
كروت الشاشة للتعدين

هل يمكنني التعدين بطرق اخرى ؟

تعم وهي الطريقة التي نشرحها الان عن طريق موقع وسيط اي انك ستستاجر عقد كراء يوفر لك قوة معينة من التعدين حسب القيمة المالية التي تدفعها و هنا اريد ان اشير للموقع الرائع للتعدين genesis-mining الذي اثبت جدارته بالعمل منذ سنوات بهذا المجال .
الموقع يوفر عديد العملات لتعدينها مثل المونيرو الزي كاش و البيتكوين و الاثريوم .
يمكنك استخدام كود التخفيض uqwv96 للحصول على تخفيض بنسبة 3 بالمئة عند شراء عقد تعدين لاول مرة .

هل حقا يمكنني ربح 1000 دولار شهريا من التعدين ؟

اكيد و هذا مرتبط بقيمة الاستثمار الخاص بك فلو كنت تستعمل كروت الشاشة التي ذكرناها فكل 6 كروت تمكنك من ربح 300 دولار تقريبا اي انك كلما تزيد قيمة الاستثمار كلما تزيد ارباحك و لو كنت تستثمر في الموقع المذكور من قليل فطبعا يمكنك حساب ارباحك حسب القوة التعدينية التي اشتريتها و لكن اجمل شي في ارباح التعدين ان سعر العملات في تزايد اي ان سعر 1 اثريوم حاليا قرابة 300 دولار لن يكون نفسه بعد سنة ان شاء الله اي انك ببساطة قد تحقق ثروة ان قمت باختيار تعدين العملة المناسبة .
هنا في هذا الفيديو قمت بشرح كل ذلك بالتفصيل و كيف لك ان تتداول و تعدن البيتكوين بسهولة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

ADS