close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الفيس بوك خطوة بخطوة [ دليل شامل ]

الربح من الفيس بوك يعد حاليا اهم مجال في الربح من الانترنت خاصة لنسبة الترافيك الكبيرة التي يوفرها الموقع و خاصة انه اكبر منصة تواصل اجتماعي فهل تعلم انه يحصل على اكثر من مليار و نصف من المستخدمين ؟ و انه يوفر اكثر من 8 مليارات مشاهدة لفيديوهاته يوميا ؟ لكنك لو دخلت اي شرح او درس على الانترنت ستجد انه يشرح الفيس بوك فقط لجلب الزيارات و لا يشرح طريقة الربح من صفحتك الشخصية مباشرة و استلام ارباحك من موقع الفيس بوك نفسه .
الربح من الفيس بوك
يمكن Facebook المستخدمين من تفعيل الربح من الفيديوهات التي يقومون بنشرها عبر صفحاتهم عبر انشاء منصة اعلانية جديدة شبيهة بمنصة يوتيوب و تسمى Facebook For Media
عبر الاشتراك في هته المنصة ستقوم الفيس بوك باضهار اعلانات عبر الفيديوهات الخاصة بك في شكل فيديوهات ترويجية او بانر يقوم المستخدم بمشاهدتها او النقر عليها و تربح انت المال عن طريقها .
الربح من الفيس بوك
كيفية ربح المال من الفيس بوك ؟
  1. ان يتجاوز عدد المتابعين لصفحتك 10 الاف متابع (لايك )
  2. ان تحصل الفيديوهات الخاصة بك على اكثر من 30 الف مشاهدة اخر شهرين 
  3. ان تستوفي معايير تحقيق الدخل الخاصة بالفيس بوك (مثل حقوق النشر و عد نشر محتوى مخالف)
  4. ان تكون في احدى البدان التي لها الحق في الربح من الفيس بوك
ان اردت ان تعرف ان كانت صفحتك تستوفي هته الشروط المذكورة يمكنك الدخول الى رابط تفعيل الدخل من فيديوهات الفيس بوك و التاكد بنفسك من الشروط .

انا لا احقق الشروط فكيف يمكن ان امتلك صفحة كبيرة ؟

هنا ساشرح لك استراتيجية رائعة للحصول على اكثر من 100 الف لايك حقيقي و متفاعل دون ان تحتاج لعمل اعلان ممول او ان تدفع اي سنت .
ينقسم خذا المقال الى جزئين حيث سنبين في الاول طريقة الحصول على لايكا حقيقية و متفاعلة بعيدا عن مواقع تبادل الايكات و التي لا تقدم شيئا سوى متابعين وهمين غير متفاعلين اما في الجزء الثاني ابين طريقة ربح المال من الفيس بوك و اهم الاستراتيجيات التي استخدمها شخصيا لذلك .

طريقة الحصول على اكثر من 100 الف لايك حقيقي للفيس بوك مجانا

الطريقة كنت شرحتها بالتفصيل في الفيديو وهي تعتمد بكل بساطة على انشاء حسابات فيس بوك و جمع اكثر عدد ممكن من الاصدقاء في كل حساب (اقصى عدد لكل حساب هو 5000 صديق) و اهم شي ان يكون الاصدقاء من نفس اهتمام المجال الذي تتحدث عنه اي انك لو اردت ان تكون صفحتك تقنية مثلا تقوم بالدخول لصفحات و جروبات الفيس بوك و تقوم بالتفاعل مع الناس و الاجابة على اسئلتهم و من ثم ارسال اكبر عدد من طلبات الصداقة لهم و بذلك ستجني اصدقاء مهتمين بذلك المجال.
في مرحلة ثانية و بعد ان تقوم بالخطوة السابقة مع اكثر من 10حسابات فيس بوك تقوم بتحول كل تلك الحسابات الى صفحات فيس بوك عن طريق رابط تحويل بروفيل فيس بوك الى صفحة .
الربح من الفيس بوك
في المرحلة الثالثة سنقوم بدمج كل تلك الصفحات مع بعض في صفحة فيس بوك واحدة و بذلك يمكنك ان تجمع من الحسابات التي انشئتها اكثر من 100 الف لايك حقيقي بدون دفع اموال و لدمج الصفحات عبر رابط دمج صفحات فيس بوك .

استراتيجية الربح من الفيس بوك بطريقة غير مباشرة

بعد ان شرحنا طريقة الحصول على صفحة فيس بوك كبيرة مع لايكات و اشخاص متفاعلين الان ساشرح كيف تربح المال من الفيس بوك بطريقة غير مباشرة و اهم هته الطرق :

  • الربح من اختصار الروابط
  • الربح عبر التسويق للمنتجات
  • الربح من بيع صفحات الفيس بوك

الربح عبر اختصار الروابط

تعد اسهل و افضل استراتيجية و خاصة عند استخدام مواقع تربحك من اختصار الروابط عن طريق الدخول على الرابط و ليس بالضرورة الضغط على تحطي الاعلان لذلك شخصيا انصح باستخدام ADYOUME فهو الافضل على مستوى CPM على المستوى العربي و انه يربح من مجرد الدخول على الاعلان .
يهمك ايضا : الربح من اختصار الروابط 2020 [ 30 دولار يوميا ]

الربح عن طريق التسويق للمنتوجات

عديد المواقع تمكنك من ربح المال عن طريق التسويق لرابط الاحالة الخاص بك و بيع او جلب مشترين عن طريقك اشهرها امازون و كليك بانك و لذلك تستطيع استخدام صفحتك فيس بوك للترويج للمنتوج الذي تريد بيعه عبر نشر صور المنتج او فيديوهات مع اضافة رابط الاحالة الخاص بك للربح المباشر من الصفحة .

الربح من بيع صفحات فيس بوك

ان كان سؤالك , كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا ؟ فاكيد ان  بيع الصفحات احد اهم مجالات الربح من الفيس بوك حيث انك لو قمت باستخدام استراتيجيات الشرح السابق في الفيديو تستطيع ان تبدا في بيع صفحاتك للناس المهتمة و ستجد العديد منهم وكلما زاد عديد اللايكات و الناس المتفاعلة بالصفحة ظاد سعرها اذ انك يمكن ان تبيع صفحة واحدة باكثر من الف دولار .

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. على فكرة وكأنك ما قدمت شي ابدا ابدا ابدا
    طيب شو طريقة سحب الاموال ووين الحساب تبعي شو مفكر كل العالم بتعرف متلك
    حاول بالمرة الجاي تفسر اكتر

    ردحذف
  2. حصريا الربح من فيسبوك 2017

    facebook الربح من والدفع عبر بايونير .

    ردحذف
  3. شركة (MPA) لاستثمار وربح الاموال من الانترنت بسهولة

    شركة My Paying Ads شركة هندية الاصل و تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الربح من الانترنت في الوقت الراهن وهي حاليا تعتبر الشركة الاولى عالميا في مجال الربح من تقسام الارباح وذلك بعدد اعضاء يفوق ال 300,000 عضو وبسحوبات مالية للاعضاء تصل الى 47146162.06 دولار حتى لحظة كتابتي لهذي المقالة , الشركة ايضا لها اكثر من سنتين من الخبرة في مجال الاستثمار منذ بداية عام 2015 .

    للتسجيل في الموقع (https://www.mypayingads.com/register )

    ما يجب القيام به عند البدء في اللاستثمار من هذه الشركة :
    1.) إعداد لافتة ( بانر ).
    2.) شراء باقة اعلانية لهذه اللافتة (نقاط).
    3.) تصفح 10 اعلانات يوميا.
    آلية عمل الموقع :
    تقاسم الإيرادات = شركة (MPA) تشارك معنا ايراداتها.
    الإيرادات تأتي من شراء الاعضاء للباقات الاعلانية ، وايضا من المعلنين الذين يريدون الاعلان عن صفحاتهم او منتجاتهم عن طريق شراء خدمات اعلانية (وليس باقات اعلانية) و من الأعضاء الذين يشترون خدمات اعلانية اضافية ، وغيرها، وأيضا من رسوم شراء العضوية.
    والشركة تتشارك الإيرادات مع الاعضاء الذين يمتلكون باقات اعلانية و يتصفحون 10 اعلانات يوميا .

    المنتجات: عندما تشتري باقة اعلانية , تمنح لك نقاط تضاف الى اللافتة ( البانر) التي انشاتها .

    يمكنك ايضا استخدام اللافتة لتعلن بها عن موقعك او أي شيء تريده عن طريق نفس الموقع .
    يمكنك ايضا كسب حوالي 2% - 1,5% من كل باقة اشتريتها يوميا ، حتى تصل الى 120% من قيمة الباقة الواحدة وبعد ذلك تصبح الباقة غير نشطة .

    مثال للاستثمار في الموقع : بدأت مع 100 دولار = 20 باقة * 5 دولار ( قيمة الباقة ) ، يتم مشاركة الارباح كل ساعة ، بذلك في اليوم تستطيع كسب 2 دولار ، بعد 3 أيام لقد حصلت 6 دولار .
    الان اصبح في رصيدك 6 دولار يمنكك بها شراء باقة اخرى والتي قيمتها 5 دولار حسب ما ذكرنا سابقا , بذلك يصبح لديك 21 باقة اعلانية .
    في 3 ايام اخرى سوف تشتري باقة اخرى وبذلك تحصل على 22 باقة = ارباح اكثر , وعلى هذا المنوال .
    يوجد في الموقع 5 مستويات مختلفة تختلف قيمة الباقة حسب المستوى , المستوى الاول قيمة الباقة 5 دولار وسوف يكون متاح لك 100 باقة في كل لافتة ( بانر ) تمتلكها ( أي يمكنك عمل اكثر من لافتة ) وبذلك لست مطالبا بالترقية الى المستوى التالي و انا ايضا لا افضل الترقية الا اذا كنت احد الذين يريدون الاعلان في الموقع وذلك لزيادة عدد المشاهدات على اعلانك .
    تذكر : الارباح تقسم حسب المبيعات اليومية للموقع , أي انه ليست هنالك ضمانة وبذلك يكون الموقع قد خرج من دائرة الربح الربوي وذلك لعدم ضمانة المال الذي ستربحه لكن ذلك غالبا لا يقلل من ربحك اليومي لذلك لا تخف , بذلك يكون المال الذي ستربحه حلال لا شبهة فيه .
    ملخص : نشتري باقة , نتصفح الاعلانات , نحصل على اموالنا مرة اخرى كما نحصل على 20% ربح صافي .
    يمكنك سحب الارباح مباشرة عند الوصول للحد لادنى وهو 5 دولار او شراء باقات جديدة لزيادة الارباح اليومية .

    البنوك المدعومة : Payza، perfectmoney، SolidTrustPay، bitcoins.

    للتسجيل في الموقع (https://www.mypayingads.com/register )

    ردحذف
  4. حاول بالمرة الجاي تفسر اكتر لنفهمك اكثر

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS