close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من خمسات و كيف تربح 300 دولار شهريا بدون خبرة

 في هذا المقال اقدم لك اسرار الربح من خمسات و كيف تربح 300 دولار شهريا حيث اقدم لك مجموعة من الخدمات البسيطة و التي لا تحتاج اي خبرة سابقة , و كيفية التسويق لها و تحقيق ارباح كبيرة شهريا .
الربح من خمسات

ما هي الخمات الاكثر شهرة في خمسات ؟

  • خدمات السيو و تصدر محركات البحث
  • خدمات تكبير صفحات الفيس بوك و مواقع التواصل الاجتماعي
  • خدمات الترجمة
  • كتابة المقالات 
  • تصميم التطبيقات و خاصة الاندرويد
  • خدمات الاترو او مقدمات الفيديو
  • خدمات انشاء لوجو 
  • خدمات تصميم المواقع

كيف اعرض خدماتي و ابدا في الربح من خمسات ؟

اًقدم لك نصيحة: حاول دائما أن تحدد الخدمة بدقة ولا تجعلها عامة واختر صورة تعبيرية مناسبة مع تقديم  خدمة مميزة تجلب العملاء وتحقق لي مدخولا ً جيدا عبر موقع خمسات (لا تنسى ان هدفنا هو ربح 300 دولار شهريا)لذلك قم بعرض خدمتك بشكل إحترافي: صف الخدمة بدقة وبلغة عربية سليمة، إختر صورة معبرة تناسب الخدمة المعروضة مع تحديد موعد تسليم يضمن تنفيذ الخدمة بالشكل الأمثل مع مراعات سعر يكون تنافسي اي ان الخدمة التي تريد ان تبيعها لو كان سعرها في خمسا 5 دولار مع تقديم صورتين قم انت بتقديم اربع .
قدم خدمات مبتكرة: هناك الكثير من خدمات الترجمة والتصميم والبرمجة، حاول أن تتميز عن الآخرين وإعرض خدمات مبتكرة أو حدد الفئة المستفيدة من خدمتك بدقة. و ركز على المشتري كما تحب أن تعامل: أي مستخدم طلب الخدمة يستطيع تقييم تجربته معك. كلما زاد عدد التقييمات الإيجابية ارتفع تقييم الخدمة وتقييمك كبائع في موقع خمسات. لذلك صديقي  إحرص على التعامل ً مع المشتري بود واحترام وتنفيذ الخدمة على أكمل وجه أيضا لا تذكر شيء بالخدمة لا تستطيع تنفيذه و صفها بدقة لتفادي أي خلاف مع المشتري.

خدمات لربح اكثر من 300 دولار شهريا من خمسات

ساقدم لك الان عزيزي متابع مدونة الارباح قائمة من الخدمات التي لا تحتاج اي جهد او خبرة و التي يمكنك البداية بعرضها و بيعها و الربح من خمسات 

خدمة رقم 1

مدة الانجاز :  5دقائق
درجة الصعوبة : % 0
عنوان الخدمة : سوف احول موقعك لتطبيق اندرويد في اقل من  24ساعة
نص الخدمة :
سوف اعمل لك تطبيق ( برنامج ) لموقعك او لمدونتك يعمل على اجهزة الاندرويد  يعرض اخبار موقعك + سوف اصمم أيقونة للبرنامج او تزويدي بالأيقونة المطلوبة من عندك + شرح مبسط للموقع ، مع تزويدك بكر كود ليستطيع زوار الموقع تحميل التطبيق لما سوف تحصل على سورس كود التطبيق ، كل هذا ب 5دولارات فقط نعم ، سوف تحول اي موقع الى تطبيق اندرويد ، تضيف عنوانك و ايقونتك الخاصة ، وكر كود QR code ليتسنى لزوار الموقع تحميلها في حالة لم تكن تتوفر على حساب في الجوجل پلاي ( اشتراك سنوي ب  ، ) $30 تم ترسل السورس كود للمشتري ، كل هذا مدته  5دقائق فقط .

تذكر دائما ان كل الخدمات الموجودة في هذا الدرس لن ولا تطلب منك دراية باي برنامج كيفما كان نوعه ، هذا الدرس ولله الحمد صمم ليستفيد الجميع بإذن الله.

تابع معي كيفية تنفيد الخدمة خطوة خطوة :

نتوجه اولا لموقع AppsGeyser 
الربح من خمسات
اسرار الربح من خمسات
خمسات

خدمة رقم 2


مدة الانجاز :  5دقائق
درجة الصعوبة : % 10
عنوان الخدمة : تحليل تفصيلي لموقعك لتصدرمحركات البحث (تقرير)
نص الخدمة :
✔ ساقدم لك تحليل تفصيلي لموقعك وتغطية لأكثر من  18عامل رئيسي داخل موقعك تهتم بها محركات البحث عند تصنيف المواقع ايها اقوي مع اظهار نقاط قوة موقعك ونقاط الضعف 
 ✔ سأقدم لك ايضا نصائح لكيفية تصحيح اخطاء السيو الموجودة بموقعك
✔ سوف تحصل أيضا علي خطة عمل دقيقة لكيفية الوصول بموقعك الي النتائج الاولي في البحث 
 ✔ كل هذا واكثر ب  5دولارات فقط .
موقع seositecheckup هو موقع يمكنك من تحليل موقع معين بالنسبة لكلمة معينة ، مع امكانية تحميل التقرير التفصيلي والشامل لكل جزيئيات السيوفقط افتح حساب ليصلك التقرير .

اسرار الربح من خمسات
خمسات

خدمة رقم 3

مدة الانجاز :  5دقائق
درجة الصعوبة : % 10
عنوان الخدمة : سوف اصنع QR code يتوسطه لوجو
نص الخدمة : سوف اصنع  QR codeيتوسطه لوجو.عبارة عن تشفير قابل للقراءة بواسطة الهواتف الذكية الحالية لن اغلق الخدمة قبل رضائك التام عن اللوجو .
هنا نقوم بالدخول لموقع unitag وسوف تقوم انشاء الله بصناعة QR code + Logo inside الدي اصبح ضرورة ملحة نظرا للتطور الحاصل في مجال الهواتف الذكية ، اد اصبح لا يخلو اي من هذا الجسيم الصغير بحجمه والكبير بفائدته.حيث انه يمكن من توجيه الشخص الذي قام بفحصه لموقع معين . 
خمسات
 خمسات
خمسات


خدمة رقم 4

مدة الانجاز :  5دقائق
درجة الصعوبة : % 10
عنوان الخدمة : تصميم غلاف كتاب رقمي بتقنية  3ابعاد ب  5 دولارات فقط .
نص الخدمة :استطيع ان اصمم لك غلاف كتاب او مجلة بشكل احترافي يمكنك استقطاب المزيد من
القراء فقط ب  $ 5وعند طلب تصميمين ب  $10فقط تحصل علي تصميم ثالث مجانا، لن اغلق الخدمة
قبل رضائك التام عن اللوجو .

خدمة رقم 5

مدة الانجاز :  15دقيقة
درجة الصعوبة : % 10
و في هته الخدة نقدم لك طريقة صناعة فيديو انترو احترافي فكلنا يعرف اهمية التسويق بالفيديو عبر اليوتيوب فهو من اهم طرق التسويق نجاحا حيث اقدم لكم اليوم موقع في غاية الروعة والسهولة وهو موقع animoto فكل ما عليك هو التسجيل او الدخول عن طريق الفيسبوك وان تبداا في صناعه فيديوهاتك المميزة بإمكانك اضافة الصور والاصوات والموسيقي التي تريدها من
الموقع او من خلال رفع صورك او اصواتك من علي جهازك الخاص حيث يمنحك الموقع عمل فيديو رائع عن طريق اختيارك لاستيلات جاهزة او من انشائك وتكون مدة الفيديو للعضوية المجانية هي  30 ثانية (لا تقلق فلن تحتاج اكثر من ذلك) .
تابع معي بالصور طريقة عمل الموقع .
خمسات

خمسات

خمسات

خمسات

خدمة رقم 6

مدة الانجاز :  10دقيقة
درجة الصعوبة : %05
عنوان الخدمة : سوف اريك كيف تربط موقعك بالمواقع الاجتماعية ب  5دولارات فقط.
نص الخدمة: سأقوم بربط موقعك بالمواقع الاجتماعية، فيسبوك وتوتير، وجعل محتويات موقعكً تظهر تلقائيا، لذا لن تكون بحاجة لكي تشرف على الصفحات الاجتماعية، لأن كل شيء سيظهر بصورة تلقائية، كما أنه لو لم يكن لديك صفحات على المواقع الإجتماعية،سوف اريك كيف تربط موقعك بالمواقع الاجتماعية.
يمكن موقع من ربط موقع معين بالعديد من المواقع الاجتماعي ، بحيث انه كلما كتب مقال جديد يقوم الموقع بإرساله بعد  15دقيقة لجميه حساباتك ، مما يساعد صاحب الموقع ويضاعف تواجده في هذه الاخيرة وزيادة الزوار ، كما يمكن من توقيت ارسالات مسبقا في حالة كان سيسافر لمدة معينة ، مما يجعل متتبعي صفحاته لا يحسون بغياب مسير الصفحة .
نقوم بشرح الموقع للمشتري في حالة لم يرد تزويدك بحسابه تويتر ، و إضافتك كادمين لصفحته في فيس بوك .
بعد التسجيل في الموقع dlvr.it على المشتري تزويدك ب FLUX RSS ان لم يكن يعرفها قم انت بانشاء خلاصات لموقعه ثم تربطها مع الموقع المذكور و مبروك لك تمت العملية بنجاح .
خمسات


خدمة رقم 7


مدة الانجاز :  10دقيقة
درجة الصعوبة : %5
عنوان الخدمة : وجدت ان معظم الناس ليدهم مشكل في وضع شروحات بالصوت لمنتوجاتهم او خدماتهم لذا اقدم بين ايديكم هذه الخدمة و هي قراءة مقالتك بالإنجليزية ، و باحترافية تامة المقالة يجب ان تكون اقل من  500حرف مع اختيار الصوت الذي تريد رجلا او امراة و يكون التسجيل الصوتي لمنتوج بالإنجليزية واحترافية فكل ما ستحتاجه هو موقع acapela-box.com يمكن موقع اكابلا بوكس من قراءك اي نص بأكثر من  10لغات بشكل احترافي ورائع ، كل ما عليك هو تلقي نص من المشتري ، نسخه وضغط رز واحد .
خمسات

خدمة رقم 8

مدة الانجاز :  في ثواني
درجة الصعوبة : %0
عنوان الخدمة :أعطيك كوبون جودادي لتشتري نطاق . comأو . net بـ دولار1.99 فقط 
نص الخدمة:سأعطيك كوبون جودادي لحجز نطاق . comأو . netبـ1.99دولار . من اسهل الخدمات عل الإطلاق .
كود الكوبون هو ببساطة CJCRMN99U
خمسات

كما يمكنك متابعة هذا الفيديو لمشاهدة استراتيجيات اخرى حصريا للربح من الموقع دون اي خبرة
عن الربح من الانترنت عبر موقع خمسات  يبقى السؤال المطروح هو ما هو السعر المناسب لخدمتك ؟، الجواب بسيط وهو أن لا تقيم سعر أو ثمن خدمتك على أساس جهدك أوً تعبك المبذول فيها أو ما دفعته في تقديم هذه الخدمة ،إذا كيف تحدد سعر أو ثمن أو قيمة خدمتكً ؟ الجواب أيضا بسيط وسهل وهو أن تقيم خدمتك على أساس حاجة الناس إليها وماهم مستعدينً لدفعه سعرا ً وثمنا ً وقيمة لها، أنظر لثمن وقيمة الخدمة من وجهة نظر المشتري وليس من وجهة نظرالبائع، . ولاتنسى أن الأرزاق بيد الله سبحانه وتعالي، وأن رزقك الذي كتبه الله لك لن يأخذه غيرك واتمى ان اسرار الربح من خمسات ستفيدك و تمكنك من لربح اكثر من  300 دولار شهريا .

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. سحب أرباحك بفودافون كاش https://goo.gl/05VKxx

    ردحذف
  2. بخصوص تحويل الموقع الى تطبيق اندرويد هل يمكن مع مدونة؟ ثانيا في حالة لو وضعت موضوع جديد في المدونة هيتنشر ع التطبيق اوتوماتيك ولا انا بعيد نشره ع التطبيق مرة اخرى وازاي؟

    ردحذف
  3. كيف اسرع مدونتي مثلك ارجوك

    ردحذف
  4. كيف يمكنني اضافة اعلانات الموبيل

    ردحذف
  5. اخي ادا كان بامكانك تقترح علينا اقتارحات اخرى

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS