close

القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل على حساب cashu أفضل بنك إلكتروني ومعوض Neteller و-payoneer

يواجه عديد الاخوة مشاكل عند التسوق من الانترنت او عمل حملات فيس بوك مدفوعة بسبب ان الاغلب لا يمتلك بطاقة فيزا او اي بطاقة اتمانية كي يقوم بالشراء  و المشكل الاكبر ان اغلب الدول العربية لا تمكنك من الحصول على بطاقة فيزا او اموال بالدولار كي تتمكن من استعمالها مثل دولة تونس او سوريا او غيره , و اليوم في هذا المقال ستجد الحل ان شاء الله فستتمكن من الحصول على حساب cashu و تربح عديد الهدايا مجانا مع أنه  أفضل بنك إلكتروني ومعوض Neteller و-payoneer

اذا قام المستخدم بالدفع من خلال حساب كاش يو الخاص به بقيمة 5 دولار على الأقل، سيحصل على 5 دولار كرصيد مجاني في حسابه

حساب cashu

كيفية فتح حساب cashu و تفعيله بسهولة 

اولا لفتح حساب في cashu
ثم نقوم بتعبئة البيانات بطريقة صحيحة و خاصة رقم الهاتف حيث انك ستقوم بعد ذلك بتفعيله برقم الهاتف كي تتمكن من الفوز باحدى الجوائز التي يقدمها الموقع الرائع عدى انك ستتمكن من التسوق و شراء المنتجات بسهولة .

حساب cashu

ستحصل على كود التفعيل عبر الهاتف و تقوم مباشرة باضافته بطريقة مباشرة وتاتيك رسالة كي تقوم باضافة التفعيل عبر الايميل و بكل بساطة بفعل ذلك مبروك عليك تم عمل حساب cashu بكل نجاح و لم يبقى سوى ان تقوم بتفعيل الحساب بالوثائق الشخصية كي نرفع الحد الادنى للايداع و الاستلام بهذا البنك الالكتروني الرائع .
حساب cashu
حساب cashu

حساب cashu
بعد تفعيل حساب cashu عبر الايميل سيطلب منك اضافة سؤال سري مع اجابة يجب ان تتذكرها دوما لانك ستحتاجها في كل المعاملات التي ستقوم بها لاضافة فيزا كارد او القيام بعملية شراء او اي معاملة اخرى و كما تلاحظ ببساطة تم انشاء الحساب و لا ينقض سوى التفعيل الذي سنقوم بشرحه تفصيليا و يجدر الاشارة انك لا يجب ان تنسى ان تضيف المعلومات الشخصية كاملة و خاصة العنوان قبل البداية في تفعيل الحساب .

حساب cashu

هنا نقوم باضافة باثبات الهوية عن طريق تحميل بطاقتك الوطنية او بطاقة التعريف او جواز السفر و هنا يجب الاشارة لملاحضة مهمة وهي ان قمت باضافة بطاقة التعريف الشخصية يجب ارسال الوجه و الخلفية و وضعها في صورة واحدة ثم ارسالها و يمكنك لفعل ذلك استعمال برنامج Paint المجاني لوضع الوجه و الخلفية مع بعض و ارسالهما .
و بذلك تنتضر تقريبا 24 ساعة و مبروك عليك اخي فان حساب cashu الخاص بك مفعل تفعيلا كاملا و يمكنك شحنه و لبتمتع بالهدايا التي يقدمها هذا البنك الالكتروني الرائع .

حساب cashu



و بالنسبة لبقية المراحل كي تتمكن من شحن حسابك في CashU  انصحك بمتابعة هذا الفيديو الذي يبين كل المراحل بالتفصيل و كيف تستطيع التسوق و الشراء من الانترنت عبر هذا البنك الرائع اضافة لطريقة عمل اعلان فيس بوك ممول دون الحاجة لبطاقة فيزا او اي بطاقة اتمانية اخرى .



كما اريد ان اشير لان الموقع يقدم عديد الجوائز اسبوعيا مثل اجهزة ايباد و بلايستاسشن و اجهزة ايفون كما نه يقوم بتقديم جوائز تصل قميتها لخمسة الاف دولار تجدها بحسابك .

تعليقات

ADS