close

القائمة الرئيسية

الصفحات

اقدم لكم طريقة ربح المال احبتي متبعي مدونة الارباح , اقدم لكم اليوم درسا جديدا في الربح من الانرنت 
عن طريق الربح من اختصار الروابط الذي يعد أحد أهم طرق الربح من الأنترنت للمبتدئين, حيث تقدم لك بعض المواقع وسيلة سهلة جدا لا تتطلب أي جهد أو رسوم للعمل، يكفي وضع الرابط في المكان المخصص في الموقع و الحصول على الرابط المختصر و نشره لتبدأ الربح. لكن المشكل الوحيد والذي يجعل الكثير من الناشرين يتخلون عن هذه الطريقة من طرق الربح هي قلة المردود. فإذا كانت تقدم لك هذه المواقع  دولار مثلا عن الف زائر سيتطلب ذلك وقتا لجني الأرباح وسحبها وهذا لن يكون بالأمر الجيد بالنسبة للكثيرين. لكن في هذا الشرح سنتحدث عن طريقة الربح من الموقع العربي adyoume الذي اشتهر هذه الايام بسبب انه يعد الافظل من ناحية CPC بالنسبة للبلدان العربية و التي تكون ظعيفة جدا في مواقع مشهورة مثل ادفلاي .


ربح المال من adyoume


اولا نبدا بالشتراك بالموقع من هنا >> ربح المال من adyoume 

اهم استراتيجيات ربح المال من adyoume 


يمكنك ربح المال من اختصار روابط  adyoume ببساطة عبر اختصار الروابط و نشرها ثم كسب الأرباح، بمعنى أنه لا يوجد إستراتيجية معقدة للربح. و لكن سأعطيكم بعض الأفكار والأسرار لتحقيق أرباح هائلة من هذا الموقع, لكن لا يمكن اعتبارها الطرق الوحيدة لجني المال , فقط عليك البحث عن طرق جديدة للربح و خاصة للاخوة الذين يمتلكون صفحات فيس بوك و تويتر تحتوي على عدد كبير من المتابعين فيكون الامر اسهل بكثير لهم.


النشر على المنتديات


كما نعلم فإن جميع المنتديات التي تسجل بها توفر لك خاصية إدراج توقيع بحيث يمكنك أن تضيف به فقرة أو نبذة عن نفسك أو صورة رمزية أو حتى روابطك و يكفي أن تضيف الرابط المختصر فقط , فإذا كانت مقالاتك ستبقى في المنتدى لمدة شهر على الأقل بالطبع ستسجل عدد كبير من الزوار و بالتالي يضغطون على الرابط المختصر في توقيعك و تربح المال بشرط أن يكون الرابط المراد من القارئ التوجه إليه له صلة مع الموضوع المطروح في المدونة ليزيد اهتمام الزائر به. بمعنى قم بإيجاد شيء مرتبط بالموضوع و قم بإدراجه في توقيعك. و بهذه الطريقة ستلاحظ أن أرباحك ترتفع بالتدريج.

التعليقات على التدوينات


هذه الطريقة مشابهة للطريقة الأولى . فإذا كنت قد قرأت تدوينة أو موضوع ما في أحد المواقع و قمت بالتعليق عليه أدرج مع تعليقك الرابط المختصر و الأهم لا تخرج عن الموضوع ,
كمثال إذا كان يتحدث عن إطلاق نسخة جديدة من نظام اندرويد فيجب أن يتحدث رابطك المختصر عن معلومات جديدة عن نفس الموضوع أو تسريبات إضافية سيتهتم القارئ بمعرفتها وسيكون مستعد للنقر على الرابط للإطلاع عليها.
ساقدم لك بعض الكلمات المفتاحية التي تستخدمها في جوجل للبحث عن مواصيع تتعلق 
بالرابط الذي تريد نشره 
site:.blogspot.com "الكلمة المفتاحية "
site:.wordpress.com "الكلمة المفتاحية "
site:.tumblr.com "الكلمة المفتاحية "
site:plus.google.com "الكلمة المفتاحية"
facebook social plugin "الكلمة المفتاحية"
طبعا مع تغيير الكلمة المفتاحية بالكلمة التي تتعلق بموضوعك و التي تريد ان تنشرها .

ربح المال من adyoume عن طريق مدونتك أو موقعك

و تعتبر الطريقة الاسهل و التي اعتمدها شخصيا فانا اقوم باعداد مدونات لتحميل البرامج المدفوعة من الانترنت و التي يبحث عنها الكثير او سكريبتات مشهورة مثل برامج تداول اوتوماتيكي للربح من الفوركس
و برامج سيو مدفوعة و اقوم باختصارها عبر adyoume و بذلك تربح المال .

ربح المال من adyoume عن طريق الشبكات الاجتماعية

و هي من الطرق المعروفة أي اختصار الروابط التي تدرجها في المشاركات, و المميز في adyoume انه غير محظور في الفيس بوك عكس مواثع مشهورة مثل ادفلاي .
و استراتيجية الربح من الفيس بوك مثلا عن طريق اعداد رابط مختصر لفيديو احد الفنانية المعروفين مثل صفحة Rihanna التي تحتوي عل اكثر من 80 مليون معجب و تقوم باختصار احد الروابط لاغانيها في اليوتيوب
و تقوم بنشر تعليق يحتوي على الرابط الربحي .او في صفحات عربية مثل MBC The Voice التي تضم اكثر من مليون معجب و تختصر رابط يوتيوب نداء شرارة بالنهائي مثلا و تربح انت عبر الدخول لرابط الربحي .
و الان اتررك مع الفيديو الذي يشرح بالتفصيل الاستراتيجيات الاضافية للربح


و الان اتركم مع اثبات دفع شخصي منذ قليل على بنك نتلر بقيمة خمسة دولار .
بالتوفيق للجميع .

اثبات دفع اديومي
اثبات دفع

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرا جزيلا
    موقع توب بيتكوين لجني 1000 ساتوشي و 20% لكل دعوة
    http://www.topbitc.com/?ref=c312dc7f
    Bitcoin Free

    ردحذف
  2. السلا م عليكم و رحمة الله و براكته

    موضوع مميز

    ردحذف
  3. http://gsurl.in/2lYv اخوتي هذا أحسن موقع للربح يدفع بالبايونير و البيبال و حتى الويسترنيونيون انه رائع و سهل جربووووووووووه

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS