close

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طرق لكسب المال من الانترنت للمبتدئين

اعرض عليكم في هذا المقال قائمة لاهم و افضل طرق كسب المال من الانترنت و تعتبر هته القائمة خلاصة بحث طويل و تجربة عديد السنوات في العمل من الانترنت حيث قررت ان اشارككم اياها .
هذا المقال يحتوي كل ما تبحث عنه في رحلتك في البحث عن سبل الربح و جني المال و التي ساذكرها تباعا .
افضل 100 طريقة لكسب المال من الانترنت

الربح من مجال Freelancing

لكل من لا يعرف معنى Freelance هو بكل بساطة العمل الحر او العمل عبر الانترنت و قد بدات به لانه مجال مربح كثيرا و لا يحتاج اي استثمار فهو يتطلب العمل في مجال تتقنه مثل الترجمة او كتابة المقالات او تصميم المواقع اي انك ستتعامل مباشرة مع المشتري الذي يقوم باقتناء خدماتك وتربح انت المال حسب ما تقدمه من خدمات اي ان كل شيء يعود اليك و حسب مجهودك و انا شخصيا كانت لي تجربة مع موقع فايفر و تمكنت من تحقيق اكثر من 3000 دولار منه و لكن المشكل في هذا المجال هي المنافسة الكبيرة اذ انه عليك ان تثبت شطارتك كي تربح .
ساقوم بسرد افضل المواقع في هذا المجال و بعض مميزاتها .

موقع FIVERR

موقع لعض خدماتك المصغرة التي تبدا من 5 دولار وهو موقع سهل للربح و كسب المال حيث ان الموقع من اكثر مواقع الخدمات المصغرة زيارة و هذا يمكنك من الحصول بسهولة على فرصة لبيع خدماتك لاحد المشترين اما العائق الوحيد ان هذا الموقع لا يدعم اللغة العربية فاغلب تعاملاتك مع الزبائن ستكون باللغة الانجليزية .

موقع خمسات

موقع خمسات هو الاشهر بين العرب من مواقع تقديم الخدمات المصغرة و انا اعتبره النسخة العربية المصغرة من موقع فايفر اي ان العملاء اقل و لكن السوق العربي كبير و كل تعاملاتك و مبيعاتك ستكون باللغة العربية و بذلك يمكنك ان تنشئ حساب في خمسات و تبدا في عرض اول خدماتك بسعر 5 دولار .

موقع 99Designs

اذا كنت موهوبا في التصميم و تحترف العمل على الفوتوشوب وتجيد تصميم اللوجوهات و الشعارات و غيره فان هذا الموقع هو الانسب لك حيث ان العملاء يقومون بعرض ما يحتاجون من تصاميم و طلبات و السعر المقترح على المصمم في اطار مسابقات تقوم على المنافسة بين المصممين و يمكنك ربح مبلغ كبير جدا من احد مبيعاتك في هذا الموقع .

التسويق بالعمولة

من قال انك تحتاج الى منتجك الخاص لربح المال من الانترنت ؟ حيث انك تستطيع الربح من الترويج لمنتجات اشخاص او شركات و تحصل على عمولة مقابل اتمام عملية البيع عن طريقك انت و يعتبر كسب المال من التسويق بالعمولة مجالا رائعا لتحقيق ارباح مادية كبيرة من الانترنت و لكنه مجال يحتاج الى راس مال جيد للانطلاق فهو مجال يحتاج الاستثمار فيه و كلما كان استثمارك اكبر كانت ارباحك اكثر و ساقدم لك افضل مواقع تعطي ارباح كبيرة من التسويق بالعمولة .

الربح من موقع امازون

موقع امازون غني عن التعريف ببيعه كل المنتجات عبر الانترنت وهو يقدم برنامج عمولة رائق عن التسويق لمنتجاته حيث انك ستكسب المال عندما تتم عملة الشراء من رابط الاحالة الخاص بك و تعتبر نسبة ارباح امازون كبيرة في هذا المجال خاصة للمصداقية الكبيرة التي يتميز بها الموقع بين المشترين .

الربح من ClickBank

عكس امازون فان موقع ClickBank مختص في البائعين للمنتجات الرقمية و المسوقين لها حيث عند اتمامك لاي مبيعة فسيعطيك ClickBank العمولة الخاصة بك مع اقتطاع عمولة الموقع و المميز في هذا الموقع هو ارباحه الكبيرة المقدة للمسوقين حيث ان ارباحك يمكن ان تكون اكبر بكثير من ارباح صاحب المنتج نفسه اذا انصحك الان بالتسجيل بالموقع و اختيار المنتج المناسب و انشاء موقعك و بداية الترويج له .

الربح من التسويق لشركات الاستضافة 

شخصيا اشتغلت بهذا المجال و انا انصحكم به حيث ان التسويق بالعمولة لشركات الاستضافة مرح جدا و لا يعتبر صعبا ابدا و من افضل الشركات التي ادعوك للعمل معها استضافة HostGator و ذلك للارباح المادية الكبيرة التي يقدمها فبعملية حسابية يسيطة يمكن ان تربح 2625 دولار في شهر واحد عند جلب  21 عميل لشراء الاستضافة الخاصة بهم . 
كسب المال

يمكنك ايضا ان تسوق لشركة الاستضافة الرائعة bluehost التي فقط بالترويج لعروض الاستضافة الخاصة بها يمكنك كسب المال بسهولة و ربح 65 دولار عن كل مبيعة عن طريق رابط الافلييت الخاص بك .

الربح من عروض CPA

مجال السي بي اي او ما يسمى بالانجليزية Cost Per Action هو بدون شك من اكثر المجالات ربحا في الانترنت ولمن لا يعرف هذا المجال فهو ببساطة عن طريق التسويق لعروض شركات كبيرة مثل Peerfly  او Maxbounty او عديد الشركات الاخرى التي تقوم بطرح عديد العروض مثل تحميل برامج او تنصيب تطبيقات او مجرد الحصول على معلومات مثل ادخال الايميل و الحصول على الرمز البريدي و انت بالمقابل سوف تكسب المال بالترويج لعروض تلك الشركة .
اشهر المواقع التي انصحك بها شخصيا للحصول على افضل عروض السي بي اي او افضل طرق الدفع التي تتناسب معك و مع بلدك هو موقع offervault الذي سيمكنك من الاختيار بسهولة بين المواقع و المقارنة و ايضا الحصول على اثبات الدفع الخاص بكل شركة .
مجال CPA كما قلنا مربح و لكنه يحتاج راس مال كبير فبكل صراحة لو لم تمتلك راس مال جيد سيكون هذا المجال صعبا عليك و حسب رايي الشخصي يمكنك الانطلاق بهذا المجال الرائع بمبلغ 1000 دولار سيكون مبلغ جيد و ان تبدا اولا بصناعة الموقع الذي ستستعمله للترويج للعروض و تقديم طلب الانضمام لهته الشكات و ايضا عمل الحملات الاعلانية فمجال السي بي اي و كي تربح منه المال ستحتاج بالتاكيد لعمل اعلانات مدفوعة سوى عن طريق فيس بوك او اعلانات جوجل ادوورد او اعلانات Bing.

كسب المال عن طريق كتابة المقالات

كتابة المقلات بمقابل مادي من افضل المجالات ربحا عبر الانترنت و خاصة للناس الذين لا يمتلكون راس مال و المبتدئين فبخبرتك بالكتابة سوف تربح و تحقق دخلا ثابتا من هذا المجال سوى كنت تعمل لوحدك و بدون موقع او قمت بالكتابة في احد المواقع المشهورة مثل خمسات او فايفر او غيره من المنصات التي تدفع المال مقابل الحصول على مقالات حصرية و فريدة .
لا تحتقر الارباح التي تحصل عليها من هذا النوع من المواقع فلو كانت التقييمات التي تحصل عليها كلها ايجابية اضمن لك اكثر من 500 دولار شهريا و خاصة لو برعت في الكتابة باللغة الانجليزية ستكون ارباحك اكثر من ذلك .

الربح من الانترنت عن طريق الفيديوهات

ايد ان الربح من الانترنت عن طريق انشاء الفيديوهات هو الاشهر في مجال كسب المال و خاصة لدينا نحن العرب فاغلب الناس يتجه اوتوماتيكيا لانشاء قناة عبر منصة يوتويب و يبدا في انشاء اول فيديوهاته و جمع اول المشتركين لغاية تحقيق دخل شهري من اليوتيوب و اغلب العرب يتجهون لادسنس للربح من الفيديوهات الخاصة بهم في حال ان الربح من الفيديوهات لا يقتصر فقط على عرض الاعلانات للربح من مشاهدة الاعلانات و النقر عليها فيمكنك الربح من قناتك حتى و ان لم تقم باستثمار الفيديوهات الخاصة بك عن طريق الترويج لعروض السي بي اي كما شرحنا سابقا او عروض الافلييت الخاصة بمواقع البيع و الشراء مثل امازون عن طريق عمل فيديو به مراجعة لمنتج و تقوم بارفاق رابط الاحالة في اسفل الوصف و بذلك تكون نسبة تحول المشاهد للفيديو الى مشتري كبيرة و خاصة لو كنت بذلك الفيديو تستعمل المنتج و تجربه فاكيد ان المشتري سوف يثق بك و يشتري عن طري الرابط الذي تضعهو لا تنسى ان تقول ان الرابط الخاص بك هو عرض حصري و السعر سيكون اقل بكثير كي تشجعه على الشراء عن طريقك مثلما تبين الصورة الموالية .
افضل 100 طريقة لكسب المال من الانترنت

كسب المال من بيع و شراء الدومينات 

هذا المجال بصراحة لا يحتاج اموال كبيرة و لمنه يحتاج ذكاء و فن في تصيد الفرص فشراء الدومينات الجيدة يحتاج موهبة و بحث كبير و قليلا من الحظ فانت لن تشتري اي دومين ثم تقوم ببيه و تربح عن طريقه فليس اي دومين يمكن بيعه بسهولة فما ستفعله هو انك ستبحث عن اسماء شركات لم تفتح بعد و تقوم انت بشراء الدومين الخاص المتوافق مع اسمها و اكيد عندما تفتح تلك الشركة ستجد ان النطاق الذي تريد شرائه قد تم حجزه فستقوم ببساطة بالاتصال بك و شراء ذلك الدومين بسعر مرتفع .
اريد ان اذكر مثلا عن انتشاء وباء ايبولا عافاكم الله قام احد الاشخاص بشراء دومين بنفس اسم الوباء و اتصلت به شركة كي تشتريه و حينها باعه بمبلغ مليون دولار ! تصور اخي ببيع دومين واحد اصبح هذا الشخص غنيا .
يمكنك بيع الدومينات التي تريد في مواقع مشهورة مثل موقع Flippa المختص ببيع و شراء المواقع او بيع الدومين مباشرة عن طريق منصة Sedo المختص ببيع و شراء الدومينات .

الربح و كسب المال من مواقع النقر على الاعلانات

مواقع النقر على الاعلانات او ما يسمى مواقع PTC اختصار للكلمة الانجليزية Pay to Click هي مجال مشهور للمبتدئين الذين لا يمتلكون المال او الخبرة للانطلاق في مجال كسب المال عبر الانترنت فهو مجال بسيط يقوم على ان الشركة تعطيك يوميا مجموعة من الاعلانات التي تقوم بالنقر عليها و تحصل مدخول مادي صغير بهته الطريقة .
المشكل في مثل هذا النوع من المواقع ان عمرها قصير فاغلبها تصبح متحيلة و لا تدفع و لذلك انصحك ان اردت العمل بهذا المجال باختيار مواقع قديمة عرفت بمصداقيتها مثل موقع neobux او موقع clixsense .
افضل 100 طريقة لكسب المال من الانترنت
كانت هته ببساطة مقالتنا لهذا اليوم حيث شرحنا افضل طرق كسب المال من الانترنت و التي انقسمت لطرق تحتاج خبرة و راس مال و طرق مجانية و صالحة للمبتدئين و ذلك كي يستفيد الجميع و يختار المجال الذي يناسبه حسب مدخوله المادي و الوقت الذي يمتلكه و الجهد الذي يحتاجه لبداية مسيرته في هذا المجال الرائع .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. افضل طريقة للربح من الانترنت ذلك باختصار الروابط و نشرها
    للدخول الى الموقع و التسجيل: https://join-adf.ly/11938039

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS