الثلاثاء، 27 يونيو، 2017

من أين تبدأ التداول؟ Financika تجيب

Financika

مقدمة

أن التداول الالكتروني ببساطة هو القيام بعمليات بيع وشراء عدد من العملات والسلع وغيرها من الأشياء من عبر الانترنت من خلال شركات التداول الالكتروني التى تشتهر بأسم شركات الفوركس، حيث أنه ليس من الصعب أيجاد هذه الشركات وبدء التداول من خلالها. بالفعل قام عدد ليس بقليل من الأفراد في الدخول في عالم التداول لمعرفة هذا الأستثمار الجديد عن قرب، وقام الكثير منهم بربح أرباح مجدية، وبالتالي قرر هؤلاء الأفراد أن تكون تلك التجارة هى حياتهم العملية أو على أقل تقدير عمل أضافي يجلبهم لهم أموال جيدة.

البدايات هي الأصعب دائما

لا أحد يستطيع ينكر أن بداية أي شىء في العموم والأستثمار بشكل خاص هي أصعب خطوة، فدائما ما تكون البدايات غير ممهدة نتيجة قلة الخبرة وعدم الألمام الكامل بهذا الشىء الجديد، وقد تكون البدايات صعبة بسبب الخوف من عدم نجاح أولى الخطوات وضياع الحلم، وبالطبع تكون البدايات الأولى صعبة في أتخاذ القرارات المناسبة لفعل الأشياء بالشكل الصحيح بناء على تلك القرارات... وغيرها من الأسباب التي تجعل كل شىء جديد صعب يحتاج إلى تركيز كبير ومساعدة من قبل الخبراء أن وجدوا. نفس الشىء ينطبق على التداول، فقد تكون بدايته صعبة نتيجة الأسباب التى سردناها ولكن سرعان ما تتمكن منه ويصبح كل شىء بسيط بالنسبة لك كمتداول محترف.

Financika تقودك في البدايات

مما لا شك فيه أن شركة Financika تعتبر واحدة من احسن شركات الفوركس الموجودة على الساحة التداولية، فبمجرد قيامك بالتسجيل في موقع الشركة سيكون جزء كبير من مشكلة البدايات الصعبة قد تم حله، فالشركة لديها الخبراء المتخصيين الذين لديهم الدراية الكاملة عن ما يقلق المستثمر في البدايات لذلك يحرصوا على تقديم أفضل الحلول العملية التي بدورها تمطئن العميل وتجعله يشعر بالأمان في أولى خطواته في مجال التداول، ومن بين ما تقوم به الشركة من خلال خبرائها ومديري الحسابات الشخصية الآتي:

أختيار نوع التداول المناسب للعميل:

قد يحتار العميل كثيراً بخصوص أي سلعة أو عملة ينبغي أن يبدأ بها، وأن أراد أن يشكل محفظته التداولية سوف تكون الأختيارات أصعب بكثير، ولكن لا داعي لقلق حيث يقوم مدير الحسابات الشخصية في شركة Financika بمساعدة العميل في هذا الشأن بعد مناقشة معه بخصوص خبراته في الأقتصاد وغيرها من المجالات وبالتالي يستطيع الخبير أن يوجه العميل لأكثير نوع تداول مناسب له وتعلميه كيف يستطيع أن ينوع من محفظته التداولية أيضاً.

تحديد الميزانية المناسبة:


بكل تأكيد لم ولن يرغب العملاء في المجازفة بمبالغ كبيرة في أستثمار لا يعرفون عنه الكثير، وعلى الجانب الآخر سوف يخشوا من عدم كفاية المبالغ التي قرروا التداول بها؛ لذلك سوف يقوم خبرائنا الأقتصادين بشرح التداولات المختلفة للعملاء وأعطاء النصحية للتداول الأنسب لكل ميزانية، كذلك معرفة رغبة العميل في العمل على خطط قصيرة المدى أو طويلة المدى، فكل هذا من شأنه أن يساعد العميل في تحديد ميزانيته بشكل أسهل بكثير.
إدارة أولى عمليات التداول: يخشى الكثيرين القيام بأولى العمليات التداولية بمفردهم، لكن مع فايننسيكا لن يكون العميل بمفرده أبداً، حيث يقوم مدير حسابك الشخصي بتوجيهك بحرص في أولى عملياتك التداولية من أجل تكون ناجحة ونقطة أنطلاق لك.

تقديم النصح والأرشاد


بعد قيامك بأولى عمليات التداول بنفسك، سوف يلاحظ الخبراء العديد من الأشياء سواء الأيجابية أو الأشياء التي يجب عليك تطويرها، فهذا بكل تأكيد سوف يساعدك كثيراً في مستقبلك التداولي.
نعم أن البديات غالبا ما تكون صعبة على الجميع، لكن دعونا نأكد أنها ليست صعبة على الأطلاق بالنسبة لك طالما أنك مع فايننسيكا.
مدونة الارباح

0 commentaires

إرسال تعليق