close

القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل على ماستر كارد بلاستيكية وفعلها في دقائق مع بنك Yandex

في مجال الربح من الانترنت يبحث الجميع عن طرق لسحب اموالهم بسهولة و تعد بطاقة ماستر كارد اهم الطرق لسحب المال من الصراف الالي و لكن المشكل الذي يواجه الجميع و خاصة نحن العرب ان اغلب هته الشركات التي توفر بطاقة ماستر كارد بلاستيكية لا ترسلها ابدا لبعض الدول العربية مثل تونس و الجزائر و المغرب و مصر و لازلنا كلنا نتذكر المشكل الكبير الذي حصل في اشهر المواقع التي توفر هذا النوع من البطاقات وهو بنك نتلر لذلك اليوم ساقدم لكم البديل الافضل لبنك نتلر و خاصة انه يدعم كل الدول العربية و لا يحتوي ابدا على ضرائب سوى لسحب او ارسال المال .
ماستر كارد

كيفية الحصول على ماستر كارد YANDEX بسهولة و شحنها

يوفر هذا البنك الالكتروني الرائع بطاقات ماستر كارد افتراضية و بلاستيكية و بالنسبة للافتراضية فقد كنا شرحناه سابقا و لمراجعته انصحك بدرس بطاقة فيزا مجانا و بالنسبة لليوم نشرح الحصول على البطاقة البلاستيكية المقدمة من الموقع و للاشتراك اولا بالدخول عبر رابط  ماستر كارد بلاستيكية .
لقد قمنا بشرح كل مراحل التسجيل مع اثبات شخصي لسحب المال من الصراف الالي و كل التفاصيل ستجدونها ان شاء الله في الفيديو التالي  الذي يلخص كل المراحل .
بالنسبة لشحن هته البطاقة كما قلنا سابقا بالفيديو يكون عن طريق اشهر البنوك الالكترونية و العملات الرقمية مثل البيتكوين و الايت كوين و الدوج كوين و ايضا اشهر البنوك مثل بيزا و برفكت موني و ويب موني و العديد .
يمكنك الاشتراك في بنك بايير عبر رابط شحن بطاقة ماستر كارد
هته الصورة تبين كيف قمت بالسحب شخصيا من صراف الي في تونس عبر هته البطاقة الرائعة و التي لن تواجه اي مشكلة معها و خاصة انها دون اي عمولة او اي ضرائب .
ماستر كارد
ماستر كارد بلاستيكية

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شركة (MPA) لاستثمار وربح الاموال من الانترنت بسهولة

    شركة My Paying Ads شركة هندية الاصل و تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الربح من الانترنت في الوقت الراهن وهي حاليا تعتبر الشركة الاولى عالميا في مجال الربح من تقسام الارباح وذلك بعدد اعضاء يفوق ال 300,000 عضو وبسحوبات مالية للاعضاء تصل الى 47146162.06 دولار حتى لحظة كتابتي لهذي المقالة , الشركة ايضا لها اكثر من سنتين من الخبرة في مجال الاستثمار منذ بداية عام 2015 .
    للتسجيل في الموقع (https://www.mypayingads.com/register )
    ما يجب القيام به عند البدء في اللاستثمار من هذه الشركة :
    1.) إعداد لافتة ( بانر ).
    2.) شراء باقة اعلانية لهذه اللافتة (نقاط).
    3.) تصفح 10 اعلانات يوميا.
    آلية عمل الموقع :
    تقاسم الإيرادات = شركة (MPA) تشارك معنا ايراداتها.
    الإيرادات تأتي من شراء الاعضاء للباقات الاعلانية ، وايضا من المعلنين الذين يريدون الاعلان عن صفحاتهم او منتجاتهم عن طريق شراء خدمات اعلانية (وليس باقات اعلانية) و من الأعضاء الذين يشترون خدمات اعلانية اضافية ، وغيرها، وأيضا من رسوم شراء العضوية.
    والشركة تتشارك الإيرادات مع الاعضاء الذين يمتلكون باقات اعلانية و يتصفحون 10 اعلانات يوميا .

    المنتجات: عندما تشتري باقة اعلانية , تمنح لك نقاط تضاف الى اللافتة ( البانر) التي انشاتها .

    يمكنك ايضا استخدام اللافتة لتعلن بها عن موقعك او أي شيء تريده عن طريق نفس الموقع .
    يمكنك ايضا كسب حوالي 2% - 1,5% من كل باقة اشتريتها يوميا ، حتى تصل الى 120% من قيمة الباقة الواحدة وبعد ذلك تصبح الباقة غير نشطة .

    مثال للاستثمار في الموقع : بدأت مع 100 دولار = 20 باقة * 5 دولار ( قيمة الباقة ) ، يتم مشاركة الارباح كل ساعة ، بذلك في اليوم تستطيع كسب 2 دولار ، بعد 3 أيام لقد حصلت 6 دولار .
    الان اصبح في رصيدك 6 دولار يمنكك بها شراء باقة اخرى والتي قيمتها 5 دولار حسب ما ذكرنا سابقا , بذلك يصبح لديك 21 باقة اعلانية .
    في 3 ايام اخرى سوف تشتري باقة اخرى وبذلك تحصل على 22 باقة = ارباح اكثر , وعلى هذا المنوال .
    يوجد في الموقع 5 مستويات مختلفة تختلف قيمة الباقة حسب المستوى , المستوى الاول قيمة الباقة 5 دولار وسوف يكون متاح لك 100 باقة في كل لافتة ( بانر ) تمتلكها ( أي يمكنك عمل اكثر من لافتة ) وبذلك لست مطالبا بالترقية الى المستوى التالي و انا ايضا لا افضل الترقية الا اذا كنت احد الذين يريدون الاعلان في الموقع وذلك لزيادة عدد المشاهدات على اعلانك .
    تذكر : الارباح تقسم حسب المبيعات اليومية للموقع , أي انه ليست هنالك ضمانة وبذلك يكون الموقع قد خرج من دائرة الربح الربوي وذلك لعدم ضمانة المال الذي ستربحه لكن ذلك غالبا لا يقلل من ربحك اليومي لذلك لا تخف , بذلك يكون المال الذي ستربحه حلال لا شبهة فيه .
    ملخص : نشتري باقة , نتصفح الاعلانات , نحصل على اموالنا مرة اخرى كما نحصل على 20% ربح صافي .
    يمكنك سحب الارباح مباشرة عند الوصول للحد لادنى وهو 5 دولار او شراء باقات جديدة لزيادة الارباح اليومية .

    البنوك المدعومة : Payza، perfectmoney، SolidTrustPay، bitcoins.

    للتسجيل في الموقع (https://www.mypayingads.com/register )


    ردحذف
  2. موقع أكثر من رائع للربح من الانترنت سجل به من خلال هذا الرابط ولن تندم وجربه
    http://cashyooo.com/?taskid=74394

    ردحذف
  3. هيا بفلوس ولا مجاناا ارجو الرد

    ردحذف
  4. من فضلك هذا الشرح قديم بعض الشيئ هل مازالت البطاقة تعمل ويمكن السحب منها نعم أولا وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

ADS