close

القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت مجانا : 10 طرق ستغير حياتك 2023

اصبحت كلمة الربح من الانترنت من اكثر الكلمات بحثا في جوجل و ذلك لان هذا المجال اصبح المفضل لدى العديد من الناس الذين يريدون ان يكون لهم دخل اضافي او ان يكون العمل على الانترنت هو مصدر الدخل الرئيسي لهم .
 وإذا لم تكن تستخدم الانترنت للحصول على ربح مالي، فأنت للاسف لا تستغل افضل طرق الربح من الانترنت مجانا الموجودة سنة 2023 .
الربح من الانترنت

طبعا يجب ان نعلم ان طرق ربح المال من الانترنت عديدة  و فيها عديد المستويات فمنها طرق بسيطة بمجرد النقر على بعض الاعلانات تربح اموالا صغيرة و اخرى تحتاج مهارات اضافية و اموالا مثل انشاء متجرك الخاص و الترويج للمنتجات التي تبيعها ، و لكني في هذا المقال ساقدم لك افضل 10 طرق لا تحتاج  راس مال و تحقق لك ارباحا كبيرة في نفس الوقت .
هذا المقال سيكون عبارة عن دليل شامل ساشارك فيه معكم خلاصة خبرتي و تجاربي في جميع طرق كسب المال و المواقع الصادقة و التي لا تحتاج خبرة كبيرة .
الطرق التي سنشرحها في مقالنا اليوم :

  1. الربح من التدوين
  2. الربح من التسويق بالعمولة او الافلييت
  3. الخدمات المصغرة
  4. الربح من بيع الصور
  5. الربح من مواقع اختصار الروابط
  6. إنشاء متجر إلكتروني والربح منه 
  7. الربح من بيع الكورسات
  8. ربح المال من بيع التيشرتات
  9. الاستثمار في العملات الرقمية
  10. مواقع الجي بي تي

#1 الربح من التدوين [كيف تربح المال من الانترنت مجانا ؟ ]

ان كان سؤالك هو كيف احصل على المال من الانترنت مجانا ؟سنة 2023 فان التدوين هو افضل مجال حسب تجربتي لكل من يرغب في ربح المال من الانترنت بسرعة  فهولا يحتاج اي خبرة كبيرة سابقة او راس مال كبير للبداية و انا انصحك ان تكتب دوما في المجال الذي تحبه لان ذلك سوف يسهل عليك العمل و باللغة التي تجيدها (لا تصدق من يقول لك ان التدوين باللغة العربية غير مربح ) و هنا ساعطيك افضل مجالات تدر ارباحا كبيرة في مدة وجيزة .

الصحة و الرياضة

ان كان سؤالك ما هي طريقة ربح دولارات من الانترنت مجانا ؟ فهذا النوع من المدونات له شهرة واسعة ، سواء في العالم الغربي أو العربي و خاصة ان ركزت على نيتش تخفيض الوزن (خصوصا بالبلدان الغنية و التي يعاني سكانها من ارتفاع الوزن ) و طبعا يجب ان تكون لك معرفة واسعة في مجال الصحة كي تبدا بهذا المجال الرائع و خاصة ان كنت مدربا للياقة البدنية او اختصاصي تغذية،فانصحك في الحال بانشاء مدونتك الإحترافية و اضافة الاعلانت عليها (انصح باعلانات ادسنس) و ستحقق ارباح خيالية .

 التنمية البشرية

مع تطور العصر اصبح الناس يعانون الكئابة و عديد المشاكل في حياتهم اليومية ، و يبحثون عن طرق لتحسين أسلوب حياتهم لهذا فان كانت لديك خبرة في علم النفس او لك معلومات كبيرة في مجال التنمية البشرية قم بعمل مدونتك و ما عليك الا ان تحضر لمواضيع عن الحياة اليومية  و تقدم المشاكل التي يعاني منها الناس و الحلول التي تقدمها لهم .
افضل طرق الربح من هذا النيش المميز هو عند الحصول على الجمهو المناسب ان تقوم بانشاء قائمتك البريدية و المتفاعلة و ان ترسل لهم دوريا نصائح مجاناية ثم تقوم بانشاء كتاب الكتروني يعالج احد المشاكل الهامة التي تخص جمهورك و ستحصل على عدد مبيعات و ارباح لم تكن تتوقها قد تصل الى 15000 دولار في شهر واحد .

الربح من الطبخ و وصفات الطعام

لم يعد تقديم وصفات الطعام حكرًا على البرامج التلفزيونية ، فقد ضهر اليوم جيل جديد من المحتوى والتدوين حول الطعام و الوصفات ، عبر طرق بسيطة وسهلة، لتحضير الطعام  و تقديم النصائح لاعداد الحلويات ، وكذلك انتشر التدوين في مجال الطبخ في عالمنا العربي سوى عبر مدونات و وصفات تقدم من خلال الكتابة و الصور او التدوين المرئي و خاصة عبر منصة يوتيوب من خلال تصوير مراحل إعداد الاطباق بشكل جذاب او باستخدام تقنيات الرسم والتحريك .
المميز في هذا المجال انه الا يحتاج خبرة، بل عشقا لتقديم وصفات الطعام الناجحة و مشاركة تجاربك اليومية مع من يتابع مدونتك .
الربح من هذا المجال المميز يمكن ان يكون عبر عديد الطرق اذكر منها الربح من وضع اعلانات عبر مدونتك او الربح من اليوتيوب بالنسبة لعشاق التدوين المرئي او حتى بيع كتب الكترونية للمتابعين . 

 الاسرة و الطفل

هذا المجال يحوز على اهتمام كبير من طرف الأمهات و الأباء و خصوصا الجدد حيث اتذكر جيدا عندما وضعت زوجتي مولودها الاول و كيف كنا نبحث عن كل شيء يخص الطفل في المواقع و المدونات (الاكل , الشرب, اللباس , طريقة التعامل مع الطفل و غيرها) .
طبعا لست وحدي من فعل ذلك فكل الاولياء الجدد و بسبب انعدام خبرتهم في التعامل مع الأطفال، و مشاكل إدارة الوقت و التنظيم حتما سيلجؤون للانترنت كاول مصدر للبحث عن المعلومة فكن انت من توفرها لهم عبر مدونتك .
افضل طرق الربح من هذا النوع من المدونات هو ادسنس فحسب تجربتي فان سعر النقرات يكون كبيرا في البلدان العربية و الاجنبية في مثل هذا النوع من النيتشات.

الوضائف و عروض الشغل

حسب تجربتي هذا المجال هو الافضل في العالم العربي الذي يعاني شبابه من اتعدام فرص الشغل فان قمت بانشاء مدونة و العمل على اضافة احدث عروض الشغل سوف تنتشر تدويناتك بسرعة و خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي في عالمنا العربي و المعروف بنسب بطالة عالية .
افضل طريقة للربح من التدوين عبر هذا المجال هي الاعلانات (حتى الاعلانات المنبثقة مربحة جدا  ) لانه يحصل على عدد كبير من الزوار و انتشار سريع في فئة الشباب .

الموضة و الجمال

مدونات الموضة و الجمال من أكثر أنواع المدونات انتشارا بين فئة الفتيات ، في العالم العربي و الاجنبي على حد السواء .
لو كانت لك اختي خبرة و متابعة كبيرة لجديد صيحات الموضة او خبرة في استعمال المكياج و ادوات التجميل انصحك ان تقومي في الحال بانشاء مدونة عن هذا المجال لانه مربح جدا و خاصة عن طريق عرض الاعلانات , الافلييت او مراجعة المنتوجات .

طبعا هناك عديد المجالات الو نيتشات المربحة الاخرى و التي يمكن ان تدر عليك الاف الدولارات شهريا المهم ان تقوم دوما بالتدون في المجال الذي تعرفه و الذي يمكن ان يكون مجالا تحبه او مجال دراستك و المهم ان يكون لك معلومات كثيرة و قيمة كي تفيد الناس .
بالنسبة لكل من لا يعرف طريقة انشاء حساب ادسنس و كيفية اضافة اعلانات لمدونتك و ربح المال منها انصحك هنا صديقي بمتابعة هذا الفيديو الذي يشرح كل اسرار ادسنس و كيفية الحصول على حساب عادي بسهولة .

#2 الربح من التسويق بالعمولة او الافلييت

ان كنت تفكر في ربح من الانترنت بشكل مضمون وبدون اي جهد وعمل سنة 2023 فابتعد عن هذا المجال , لانه حقا يحتاج تعب و راس مال بسيط في البداية , شخصيا اعمل منذ سنتين في مجال الافلييت و انا اعشق هذا المجال فقد حقق لي ارباحا كبيرة في مدة وجيزة .

التسويق بالعمولة أو ما يعرف بـمجال الأفلييت؟

التسويق بالعمولة أو الأفلييت ببساطة هو ان تقوم بإختصارالمشترين الى موقع البائع ليقوموا بدفع المال مقابل شراء منتجات حقيقية و افتراضية عبر رابط خاص قدمه لك سابقا صاحب الموقع (كي يتمكن من معرفة ان المبيعة تمت عن طريقك) وبالتالى ان الربح من الانترنت من هذا المجال هي عبارة عن عمولة تكون قد اتفقت عليها مسبقا مع صاحب المنتج (طبعا العمولة تختلف من موقع لاخر و من منتج لاخر ).
لكن للاسف ان قمت بمتابعة الشروحات المجانية لهذا المجال في الويب او عبر فيديوهات اليوتيوب ستجد ان معظم من يشرحون الافلييت للمبتدئين يبدأون باختيار المنتج أو العرض الذى ستقوم بتسويقه، لكن يجب ان تعلم اخي بوجود خطوة هامة يجب ان تسبق اختيار العرض أو المنتج ألا وهى اختيار طريقة التسويق نفسها. 
هناك عديد طرق التسويق بالعمولة منها ما هو مجاني و منها ما هو مدفوع و ساذكر لك اخي افضل طرق التسويق بالعمولة و اشهرها حاليا 

التسويق عن طريق البريد الالكتروني 

هو الافضل حسب خبرتي لان الناس في العالم تهتم كثيرا بالايميلات المرسلة لها فان قمت بالاهتمام بقائمتك البريدية التي جمعتها عن طريق ارسال هدايا و نصائح اسبوعية ستخلق ثقة كبيرة بينك و بين العميل وهو ما سيسهل عليك التسويق لاي منتج سترسله له عبر البريد الالكتروني .

التسويق عن طريق المدونة

مدونتك المختصة في مجال واحد او نيتش معين ستسهل عليك التسويق لاي عرض له علاقة بمجالها و هنا انصح كل من يريد ان يعمل بمجال الافلييت و التسويق عبر مدونته او موقعه ان يدرس السيو SEO لانه مهم جدا لكل من يريد ان يربح المال بدون انشاء اعلانات مدفوعة فهو سيسهل عليك الحصول على زوار مستهدفين و مهتمين الة موقعك و تحويلهم الى عروض الافلييت الخاصة بك و ربح المال بدون راس مال .

التسويق عبر الاعلانات المدفوعة 

طبعا استعمال الاعلانات المدفوعة سيسهل عليك العمل في حالة التسويق لمنتج معين او عرض CPA فالاعلانات المدفوعة ستصل بسرعة للجمهور المستهدف الذي تريد ان تروج له ذلك المنتج سوى عن طريق اعلانات عبر شبكة فيس بوك عن طريق انشاء صفحة و جلب العملاء لها او عن طريق اعلانات جوجل ادوورد او Bing و ذلك باضهار اعلاناتك مباشرة في محركات البحث .

يجب ان تعلم فقط ان مهمتك الاساسية في هذا المجال هي اختيار طريقة التسويق المناسبة عن طريق دراسة عميقة لكل ادوات التسويق التي ستحتاجها و اختيار الطريقة التي تتلائم مع راس المال الخاص بك وتتلائم ايضا مع العرض او المنتج الذي تريد الترويج له .

ما هي افضل شركات ربح المال من الافلييت للمبتدئين ؟

هناك عديد الشركات الموثوقة و التي انصح بها شخصيا ان ارد العمل في التسويق بالعمولة و لكن ان اردت نصيحتي افلييت امازون هو الافضل بدون منافس للمبتدئين و المحترفين لانك يجب ان تعلم اسرار في امازون ترشحه ان يكون الافضل للربح من الافلييت فهو يحتوي على اكبر نسبة التحويل مقارنة ببقية المتاجر المعروفة و حسبا الاحصائيات وصلت نسبة التحويل إلى غاية 74% وهذا رقم قياسي لن تجده في أي متجر اخر بالعالم .
الربح من امازون

 يجب ان تعلم اخي ان نظام آمازون افلييت يسمح لك بأخذ عمولة على أي عملية شراء قام بها الشخص الذي أحضرته لمدة سنة كاملة و على سبييل المثال: "قمت بجلب عميل من موقعك إلى متجر أمازون من أجل شراء حذاء و لكن ذلك العميل الذي أحضرته لم يشتري هاتفا بل قام بشراء خاتم الماس لزوجته فتصور اخي كم ستكون ارباحك ؟ "
ببساطة لكل من يرغب في الربح من الافلييت عليه بامازون لانه الافضل ان اردت الترويج له فالناس دوما تريد الشراء منه و خاصة لنسبة المصداقية العالية التي يتمتع بها هذا المتجر بالمقارنة مع غيره .
مقال يهمك : الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود

#3 الخدمات المصغرة

ربما يعتقد البعض عند سماعهم كلمة خدمات مصغرة اني اتحدث عن ارباح صغيرة او مجال غير مربح ! بالعكس مجال الخدمات المصغرة مجال واسع و يمكنك ان تعمل فيه لوحده ان اردت الركيز على مجالك واحد عند العمل على الانترنت .

 افضل الخدمات المصغرة التي يمكن تقديمها ؟


  • كتابة مراجعة عن منتج معين و نشرها في مدونتك او قناتك عبر يوتيوب او حتى حسابك عبر انستقرام .
  • كتابة المقالات و التدوينات المتخصصة .
  • انشاء فيديوهات قصير او ترويجية .
  • تصوير فيديو بصوتك تشرح فيه درسا او فكرة .
  • رسم شخصيات كرتونية و تحويل الصور الى رسوم كرتونية .
  • رسم صورة بشكل كريكاتوري .
  • بيع الصور التي قمت بالتقاطها عبر الكامرا الخاصة بك
  • ترجمة الفيديوهات و الكتب 
  • برمجة تطبيقات الاندرويد 
  • تصميم اللوجوهات و البانر 
  • مساعدة لحل أي مشكلة في لغة برمج ما تجديها.
  • إشراف على المنتديات، المواقع، أو صفحة فيس بوك .
  • خدمات الارشفة و الباك لينكات

طبعا ليست هته القائمة الكاملة للخدمات التي يمكنك العمل عليها و لكنها الاكثر مبيعا حسب تجربتي .
اليك اخي قائمة بافضل 5 مواقع اصادقة و التي يمكنك العمل فيها و بداية تقديم خدماتك :

  1. موقع فايفر Fiverr
  2. موقع freelancer
  3. موقع خمسات
  4. موقع اي خدمة
  5. موقع SEOClerks

شخصيا كانت لي تجربة جد ناجحة مع موقع Fiverr و انصح به كل من يريد العمل في هذا المجال الرائع و قد حققت منه اكثر من 2000 دولار في مدة و جيزة .
شرح فايفر

#4 الربح من بيع الصور

يمكنك بسهولة ربح المال من خدمة بيع الصور المُلتقطة بواسطة هاتفك أو الكاميرا الخاصة بك و لكن بشروط أهمها جودة الصور المُلتقطة والإبداع في إلتقاطها مقارنًة بالصور الأخرى المتوفرة في نفس التصنيف ، وخاصة الجودة و انا شخصسا انصح باستخدام كاميرا احترافية DSLR (انصح بكاميرا Nikon فهي افضل من Canon بالنسبة للصور) مع عدسة جيدة وعزل احترافي للخلفية .
في حال عدم امتلاكك لكمرا احترافية يمكنك استعمال الموبايل الخاص بك المهم ان تكون الكاميرا الخاصة به بمواصفات وجودة متقدمة للدرجة التي تجعل البعض غير قادر على التفريق بينها وبين نفس الصورة المُلتقطة بكاميرا DSLR.

افضل 10 مواقع لبيع الصور

  1. Shutterstock
  2. IStock
  3. CanStock Photos 
  4. Dreams time 
  5. AdobeStock 
  6. Alamy
  7. Etsy
  8. Fotomoto
  9. Crestock
  10. 500px

#5 الربح من مواقع اختصار الروابط

 مجال اختصار الروابط هو اسهل طريقة في ربح المال من الانترنت بسرعة , فهولا تحتاج لكثير من المهارات وتصلح جدا كبداية لكل من يريد البحث عن جمع راس مال لاستثماره في عمل اعلانات او شراء استضافة و دومين مدفوع اواي مجال اخر.
يجب ان تفهم اخي اولا انك لن تحقق آلاف الدولارات من خلال هذه الطريقة ولكن ببعض المجهود يمكنك تحقيق مستوى مرضي كبداية للربح من الإنترنت.
اشتهر هذا المجال كثيرا سنة 2019 في عالمنا العربي كاحد اسهل المجالات الربحية فهو عبارة عن خدمة تقدمها بعض المواقع حيث تسمح لك بإختصار أي رابط عادي لأي موقع و تحوله الى رابط قصير و مختصر و من خلاله سوف تعرض الشركة بعض الإعلانات (في الغادة تكون اعلانات ادسنس ) لذلك الزائر ومن ثم يتم توجيهه مرة أخرى للرابط الأصلي الذي يريد زيارته.
طبعا هنا انصحك ان اردت العمل بهذا المجال يجب ان تختصر روابط مهمة و يبحث عنها الزوار لانه في العادة يكره الناس الروابط الاعلانية و المختصرة فما سيجعله يكمل اتباع الرابط لغاية الوصول الى الموقع المطلوب هو طبعا رابط هام بالنسبة اليه .

#6 إنشاء متجر إلكتروني والربح منه 

أصبحت التجارة الإلكترونية اهم مصدر لكل من يرغب في ربح المال من الانترنت و تحقيق دخل شهري كبير ولذلك اصنف انشاء متجر الكتروني كاحد اهم طرق الربح سوى كنت تعمل بمجال الدروب شيبنج او تقوم ببيع المنتج الخاص بك بنفسك .
  ان تجارة الإلكترونية هي تحديث للتجارة التقليدية عبر التكنولوجيا الجديدة في عالمنا. يمكنك الان  بيع منتجاتك التي تقوم بصنعها أو تملكها مباشرة عن طريق الانترنت بدون الحاجة للخروج من منزلك وكذلك إستقبال الأموال مباشرة عن طريق خدمات استلام الاموال التي سهلت الطريق للجميع و خاصة باي بال .
لو كنت من مستخدمي ووردبريس فانصحك باستخدام متجر WooCommerce لاني اراه افضل متجر خاص بك يمكنك استعماله حاليا مقارنة بكل القوالب الموجودة في الويب .
ان كنت من عشاق الدروب شيبينغ فطبعا انصحك بمتجر شوبيفاي فانه الافضل و الاكثر سهولة للاستخدام .
يهمك ايضا : كيفية انشاء متجر الكتروني بالتفصيل

كيف يمكن ان اروج للمتجر الالكتروني ؟

هناك عديد طرق الترويج المدفوعة و الممتازة و شخصيا ارى منصة فيس بوك و انستقرام الافضل للترويج للمتاجر حيث يمكنك استخدام فيس بوك عبر انشاء صفحة تثدم فيها المنتج و بعض مميزاته و التخفيضات التي تقدمها و الكوبونات التي تشاركها مع الحرفاء و يمكن لك الترويج لتلك الصفحة عبر اعلانات فيس بوك للحصول على اكبر عدد من المشترين .
اما التويق عبر انستقرام سيكون عن طريق اضافة صور رائعة لمنتجك و متابعة اكبر عدد من الناس المهتمة به ثم الترويج له عبر اضافة رابط متجرك في الوصف الخاص بحسابك في انستقرام او عن طريق الرسائل المباشرة .

#7 الربح من الانترنت عبر بيع الكورسات

ان بيع الكورسات و بدون شك هو افضل مجال لتحقيق ثروة عبر الانترنت و لكنه يحتاج الى استراتيجيات ذكية كي تقنع الناس بشراء الكورس الخاص بك .
ساعطيكم مثالا عمليا يسهل لكم فهم الطريقة 
اولا عليك بناء جمهور مستهدف و اسهل طريقة لذلك عن طريق انشاء قناة يوتيوب , لنفترض انك قمت بانشاء قناة عن الطبخ و الحلويات و قمت باعطاء عديد الوصفات الناجحة و اصبح العديد يتابعك نظرا لوصفاتك اللذيذة والتي عادة ما تكون بسيطة و سهلة .
لو نمت قناتك بشكل كبير و قررت ان تقومي بانشاء كتاب حول اعداد نوع من الكيك يكون مشهورا و عادة ما تخفق النسوة في اعداده , اكيد ستكون لك فرصة كبيرة ببيع عديد النسخ من ذلك الكتاب لان جمهورك مقتنع انك سوف تقدمين له كتابا مفيدا و طريقة ناجحة بحكم متابعتهم لك و بحكم ان اغلب وصفاتك كانت ناجحة سابقا .
ربما قد تقولين لي اني لا اجد وقتا لكتابة كتاب و بيعه اريد طريقة اسهل , 
طبعا لا يقتصر بيع الكورسات على الكتب او المجلات او الكورسات بالفيديو فلو واصلنا نفس المثال عن الاخت التي تقوم باعداد وصفات ناجحة تصور انها اخبرت جمهورها عبر اليوتيوب انها ستقوم بانشاء جروب سري عبر فيس بوك لاعطاء الدعم و نصح و مساعدة الاخوات في وصفاتهم و ان سعر الدخول لذلك الجروب اسيكون بمبلغ 100 دولار مدى الحياة فتصور معي ان يشترك في ذلك الجروب فقط 100 شخص ستكون ارباحها 10 الاف دولار يا صديقي ! .
ان اتبعت نفس المثال السابق مع التركيز طبعا في المجال الذي تعمل به اضمن لك ان تبيع كورساتك بشكل كبير و سهل (اهم شيء هو المصداقية ) .

فوائد الربح من بيع الكورسات ؟

اعداد الكورس مرة واحدة وتبيعه لعدد لا متناهي من المتابعين .
لا توجد تحتاج اي راس مال للبداية .
بعد ان ينتشر الكورس الخاص بك و يبدا عدد المبيعات في التراجع  يمكنك إستخدام الافليت لتسويق منتجك بدون تدخل منك عن طريق تقديم عملة مثل 70 بالمئة لكل شخص يبيع ذلك الكتاب ! اليس هذا رائعا ؟

#8 ربح المال من بيع التيشرتات

يوجد العديد من الشباب العربي الذي يجيد التصميم و لكن رغم ذلك تجدهم يبحثون عن طرق لاستغلال مهاراتهم و تحقيق ارباح منها و خاصة مع نقص فرص العمل بالعالم العربي لذلك انصحهم شخصيا في الانطلاق بمجال بيع  تصاميم التيشرتات T-Shirts لانه ببساطة واحد من افضل المجالات الحالية سنة 2019 فهو لا يحتاج  راس مال ، خبرتك و تصاميمك الجميلة يمكن ان تبيعها في مواقع تقدم لك خدمة نسخها و اضافتها الى التيشرتات و بيعها للمشترين مباشرة مقابل عمولة تختلف من موقع لاخر .
هناك عديد المواقع التي تقدم خدمة بيع التيشرتات عند نشرك لتصميمك و لكن حسب تجربتي ارى ان افضلها


فقط عليك بالابداع و اختيار الموقع الافضل حسب حبرتك و امكانياتك و خاصة طريقة سحب ارباحك , فلو كنت تريد سحب ارباحك عبر بطاقة بايونير او حسابك البنكي عليك باختيار ميرتش باي امازون و لو كنت تريد سحب ارباحك عبر الباي بال عليك باختيار شركة تيسبرينغ .
يمكنك الترويج للتيشرتات التي تصممها بعديد الطرق منها ما هو مدفوع مثل اعلانات جوجل اوالفيس بوك , او بطرق مجانية لعل ابرزها حسب تجربتي عبر موقع Instagram .
يمكن انشاء حساب انسقرام خاص بالنيتش الذي تستهدفه لبيع تصاميمك و متابعة اكبر عدد من الناس المهتمين بنفس مجالك و خاصة النشر في الهاش تاغ النشط و الذي يتعلق بنفس محتوى التيشرتات الخاصة بك و حينها ستحصل على مبيعات كبيرة .

#9 الاستثمار في العملات الرقمية 

بعد ازدهاره بقوة سنة 2018 , و ضهور عديد العملات الرقمية الجديدة , تعد سنة 2019 افضل موعد لكل من يريد الانطلاق في الاستثمار في مجال العملات الافتراضية و خاصة بسبب تراجع سعر البيتكون حاليا وهو ما يعد افضل موعد لشراء اكبر مبلغ منه حاليا و تخزينه لغاية صعود سعره مرة اخرى .
في حال انك لا تمتلك راس مال و تريد الدخول في مجال الربح من البيتكوين عليك ببساطة ان تختار مجال الايردروب Airdrop .
هذا المجال لمن لا يعرفه يقوم على جمع عملات مجانية ليست لها قيمة حاليا و انتضار دخولها السوق و بداية تداولها في المنصات المعروفة و الموثوقة , حينها يمكن بيعها و تحويلها الى البيتكوين ثم الى دولارات , يعني ان تربح المال بدون اي جهد و بسهولة .
ما تحتاجه لدخول هذا المجال السهل هو ان تتابع دوما اخبار العملات الرقمية الجديدة وتتابع خاصة تحليلات الخبراء لتعرف العملات الحقيقية التي لها مشاريع و اهداف من العملات السكام التي ليس لها اي مستقبل .
نصيحتي لك صديقي قم بدخول المنتدى الشهير bitcointalk فستجد فيه تقريبا كل المعلومات التي تحتاجها بهذا المجال .

#10 مواقع GPT

اختم اليوم هذا الدليل الشامل للربح من الانترنت بمواقع GPT , لانها لا تحتاج اي استثمار و تلائم كل المبتدئين الذي يرغبون في تكوين راس مال جيد .
اولا , ما هي مواقع GPT ؟ هي بالانجليزية مواقع Get-Paid-To اي ان تربح المال مقابل عمل بسيط مثل تحميل برنامج او التصويت على موقع , النشر في مواقع التواصل الاجتماعي , الاجابة على استبيان , وضع الايميل او مجرد البحث في جوجل .
اريد ان انبهك صديقي ان اردت العمل بهذا المجال ان تختار جيدا الشركة التي تعمل معها عبر التثبت من اثبات الدفع و سمعة طيبة للموقع و ذلك بسبب انتشار كبير لمواقع نصابة في هذا المجال .
شخصيا كانت بدايتي في الانترنت في هته ىالمواقع و خاصة موقع GPT1 الذي مكنني تقريبا من تحقيق اكثر من 200 اورو شهريا عبر خدمات سهلة يقدمها الموقع و طرق دفع كثيرة تلائم كل البلدان العربية مثل باي بال و بايونير و نتلر و غيره .
ان اردت العمل بهذا الموقع انصحك بقرائة مقال : طريقة ربح المال من الانترنت للمبتدئين

نصائح لكل من واجه صعوبة في الربح و لم يربح اي سنت لحد  الان 

كيف تجني المال من الانترنت ؟ بدات طريقك و صادفتك بعض المشاكل ؟ لا تقلق , ساقدم لك اخي 10 نصائح ثمينة لو اتبعتها بطريقة صحيحة و سليمة اضمن لك ان تربح من الانترنت و ان تحقق مبالغا لم تكن يوما تتصور ان تصل اليها .
الربح-من-الانترنت

تعليقات

29 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اخي ممكن تشرح الطريقة مكتوبة مختصرة لأن الفديوا لايعمل عندي (مشكلة في اليوتيوب)
    وهل فيه طريقة ربح من 1$ إلى 5$ دولار يويما بدون ريفال ممكن ترفنا بيها


    في انتضار الرد

    ردحذف
    الردود
    1. جرب هذه الطريقة http://taswiqnet.com/viewtopic.php?f=42&t=5

      حذف
  2. يمكن الربح بطريق أسهل عن طريق التسجيل في هذا الموقع فقط و هي طريقة مضمونة http://www.ad3af.com/?u=179528

    ردحذف
  3. يمكن الربح بطريق أسهل عن طريق التسجيل في هذا الموقع فقط و هي طريقة مضمونة http://www.ad3af.com/?u=179528

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. http://sh.st/vvDCF موقع ربحي من هنا

    ردحذف
  6. ارجوا المساعدة بخصوص الربح عن طريق الانترنت ولكم جزيل الشكر والتقدير whatsapp 00962796654173 [email protected]

    ردحذف
  7. https://yroo.com/en/s2 /social_invite_m /2611082

    ردحذف
  8. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  9. لجلب زوار حقيقين غير مخالفين لادسنس

    قسيمة كوبون ادوردز 75 $ مجاناً
    http://goo.gl/cy0P8O

    قسيمة كوبون ادوردز 50 $ مجاناً
    http://goo.gl/RP9pMR

    قسيمة كوبون ادوردز 50.00 € مجاناً
    http://goo.gl/MyVWbI

    قسيمة كوبون ادوردز 25 $ مجاناً
    http://goo.gl/q9xMMS

    قسيمة كوبون ادوردز 30 € مجاناً
    http://goo.gl/u7X0JT

    قسيمة كوبون ادوردز 100 € مجاناً
    http://goo.gl/4d3ADV

    قسيمة كوبون ادوردز 2500 روبيه هندي مجاناً
    http://goo.gl/DBew4y

    قسيمة كوبون ادوردز 300 كرون دنماركي مجاناً
    http://goo.gl/UUqXF1

    ردحذف
  10. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  11. موقع مضمون و مجرب لمن يريد ربح مضمون بطرق شرعية سجل مجانا وتعلم و تأكد قبل أن تبدأ العمل.
    سجل الآن و احصل على 20 يورو غير قابلة لسحب لبدأ العمل عرض لمدة محدودة.
    سجل وتوكل على الله وأنتا ما خاسر والوا .
    https://recyclix.com/?id=caeb12604a5ef8

    ردحذف
    الردود
    1. موقع غير صادق و لو كان كذلك اين اثبات الدفع اخي

      حذف
  12. هذا الموقع gp1 سحبت أول مبلغ منه ولم يصلني للبايبال لحد الان مر اسبوع ولم يصلني شيء

    ردحذف
  13. استراتجية للربح من شركات الاعلانات
    http://bit.ly/2sQZWFI

    ردحذف
  14. لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    سأشرح اليوم باذن الله موقع سيغير حياتك المادية و ستحقق الحرية المالية في اقرب الاوقات اما بالنسبة لمصداقية الموقع فهو موثوق% 100
    لان هو عبارة عن وساطة فقط بين الاعضاء و كل عضو يدفع للعضو الذي قبله و ادمين الموقع يربح عن كل الاعضاء لانه مسجل في القمة و له صلاحيات الربح من كل الاعضاء
    و الموقع يعمل بنظام الماتريس الثنائية و فيه 6 مستويات و ستربح على فريقك 100 % و لكن للانتقال الى مستوى اعلى يجب ان تدفع عمولة للموقع و عمولة
    المستوى الاول هو 0،01 بتكوين اي 30 دولار اي البداية ستكون ب 30 دولار فقط
    و يمكن ان تربح من الموقع 128 بتكوين شهري اعندما تصل الى المستوى 7 ما يعادل 84000 دولار او اكثر شهريا !!!!!!!!!!!!!
    هذا ليس خيال بل حقيقة و فرصة ثمينة جدااااااااا و الرائع في الامر من هو نشيط و يعمل بجهد سيصل الى المستوى السادس في غضون شهر على الاكثر لان الموقع جديد و هذا هو
    اول شرح باللغة العربية
    ملاجظة
    يجب ان تسجل برابط صديقك او لن تربح شئ من الموقع وبعد التسجيل لديك فقط 48 ساعة لدفع 0،01 او يتم الغاء حسابك
    للتسجيل في الموقع،
    https://www.zarfund.com/ref/c67476e1ab/register

    للمزيد من المعلومات.التواصل معي على الواتساب. 00212656952738

    ردحذف
  15. لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    سأشرح اليوم باذن الله موقع سيغير حياتك المادية و ستحقق الحرية المالية في اقرب الاوقات اما بالنسبة لمصداقية الموقع فهو موثوق% 100
    لان هو عبارة عن وساطة فقط بين الاعضاء و كل عضو يدفع للعضو الذي قبله و ادمين الموقع يربح عن كل الاعضاء لانه مسجل في القمة و له صلاحيات الربح من كل الاعضاء
    و الموقع يعمل بنظام الماتريس الثنائية و فيه 6 مستويات و ستربح على فريقك 100 % و لكن للانتقال الى مستوى اعلى يجب ان تدفع عمولة للموقع و عمولة
    المستوى الاول هو 0،01 بتكوين اي 30 دولار اي البداية ستكون ب 30 دولار فقط
    و يمكن ان تربح من الموقع 128 بتكوين شهري اعندما تصل الى المستوى 7 ما يعادل 84000 دولار او اكثر شهريا !!!!!!!!!!!!!
    هذا ليس خيال بل حقيقة و فرصة ثمينة جدااااااااا و الرائع في الامر من هو نشيط و يعمل بجهد سيصل الى المستوى السادس في غضون شهر على الاكثر لان الموقع جديد و هذا هو
    اول شرح باللغة العربية
    ملاجظة
    يجب ان تسجل برابط صديقك او لن تربح شئ من الموقع وبعد التسجيل لديك فقط 48 ساعة لدفع 0،01 او يتم الغاء حسابك
    للتسجيل في الموقع،
    https://www.zarfund.com/ref/c67476e1ab/register

    للمزيد من المعلومات.التواصل معي على الواتساب. 00212656952738

    ردحذف
  16. موضوع جيد لا تنسى زيارة موقعي بدر لورن
    www.badrlearn.com

    ردحذف
  17. كيفيه سحب المال من بايبال و ناتلار و غيره

    ردحذف
  18. كيفيه سحب المال من بايبال و ناتلار و غيره

    ردحذف
  19. عاجل يا أصدقاء🎁 انا ربحت هاتف ايفون 7 مجانا الهاتف جميل جدا ، و 4 من اصدقائي ربحو ، الموقع له مصداقية من جوجل لتربح هاتفك انت ايضا ادخل بسرعة إلى هدا الموقع 👈 http://rob7ak.com الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل فقط جرب .

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  21. شكرا جزيلا لكم جميع طرق الربح من الانترنت

    ردحذف
  22. السلام عليكم شكرا لكم اخي علي موضوعك الجميل وكل ما تقدمة وبفضل الله ثم انتم ومقالاتكم تم قبولي في جوجل ادسنس وهذا رابط موقعي الذي تم قبولة https://www.gomaa50.com/ واخيرا فنحن نرجع الفضل لاهلة وشكرا لكم مرة اخري.........

    ردحذف
    الردود
    1. مبروك صديقي
      بالتوفيق لك في مجال العمل عبر الانترنت ان شاء الله

      حذف

إرسال تعليق

ADS